اشتراك ستارز بلاي لمشاهدة آلاف الأفلام والمسلسلات بسعر بسيط جدا

اشتراك ستارز بلاي يتيح لك مشاهدة عدد كبير جدا من أفلام هوليود والمسلسلات العالمية والبرامج التلفزيونية والمحتوى الترفيهي والوثائقي وغيرها العديد والعديد عبر ١٩ دولة من دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث أن هذه الخدمة من الخدمات الرائعة التي تنافس أكبر الشركات العالمية مثل نتفليكس لتوفير خدمات البث لمناطق عديدة.

تعدت هذه الخدمة المليون مشترك في فترة زهيدة جدا وذلك نظرا لما وفرته لهذه الدول من مميزات وخدمات، إذا كنت تود التعرف بشكل أكبر على هذه المنصة وكيف نافست أكبر الشركات العالمية مثل نتفليكس، وإذا كنت ترغب في معرفة كيفية الاشتراك في ستارز بلاي بأقل سعر ممكن فعليك أن تكمل قراء هذا المقال للنهاية.

اشتراك ستارز بلاي لمشاهدة الأفلام والمسلسلات العالمية

تم تأسيس منصة ستارز بلاي في الإمارات العربية المتحدة في عام ٢٠١٤ وذلك على يد رجل الاعمال معاذ الشيخ وهو الرئيس التنفيذي للشركة، وقد نجح بشكل كبير في تطوير هذه المنصة ووصولها لأكثر من مليون مشترك وحصولها على تمويل بقيمة ١٢٥ مليون دولار وذلك بعد أربع سنوات فقط من تأسيسها.

أصبحت منصة ستارز بلاي من بين أفضل ١٥ موقع تم زيارتهم في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية في عام ٢٠١٩.

اشتراك ستارز بلاي
اشتراك ستارز بلاي

عقدت ستارز بلاي العديد من عقود الشراكة مع العديد من الشركات الأخرى مثل شركة اتصالات السعودية وأورانج وفودافون ، كما تعاونت سنارز بلاي مع أستديوهات عالمية لتقديم محتوى مميز وحصري مثل قنوات فوكس إنترناشيونال وديزني وغيرها.

الحصول على اشتراك ستارز بلاي يمكنك من مشاهدة العديد من المسلسلات العالمية وأفلام هوليود وكذلك البرامج بمختلف أنواعها وغيرها الكثير.

تقدم المنصة محتويات مميزة ومتنوعة لكي تتماشى مع رغبات الزوار وتحقق لهم كل المتطلبات في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما أن الشركة تستثمر ملايين الدولارات وتوسع من نشاطها وقدرتها على إثراء المحتوى وتنويعه بشكل مستمر.

تقدم المنصة أكثر من ١٠ آلاف ساعة من المحتوى المتميز والمتنوع سواء المحتوى العربي أو الأجنبي من أفلام ومسلسلات أمريكية وفرنسية وهندية وغيرها الكثير من البرامج والمحتويات التي يتم عرضها في نفس التوقيت ونفس يوم العرض بدون أي تأخير.

تضم المنصة أيضا محتويات خاصة بالأطفال من أفلت ومسلسلات كرتون، كما تضم برامج الطبخ وغيرها من البرامج المتنوعة والعملاقة.

كيفية الحصول على اشتراك في ستارز بلاي

يمكنك الاستمتاع بالتجربة المجانية من ستارز بلاي لمدة أسبوع كامل دون دفع أي رسوم، كل ما عليك فعله هو تحميل تطبيق ستارز بلاي من جوجل بلاي لهواتف الأندرويد أو متجر أبل لهوات الآيفون، وبعد ذلك قم بإنشاء الملف التعريفي الخاص بك والذي يضم بياناتك الشخصية وبيانات الدفع عن طريق حساب جوجل بلاي أو الحساب البنكي أو حتى رصيد الهاتف المحمول.

بعد الاشتراك والاستمتاع بالتجربة المجانية من التطبيق لمدة أسبوع، يمكنك تجديد الاشتراك ودفع مقابل مادي كل شهر، ولكن ذلك سيكلفك الكثير من المال لذا لا تعتمد على هذه الطريقة بل يمكنك الحصول على اشتراك ستارز بلاي من متجر تركس للمنتجات الرقمية.

يوفر متجر تركس اشتراك رسمي ومضمون في ستارز بلاي لمشاهدة كل الأفلام والمسلسلات والبرامج العالمية العربية والأجنبية، وذلك بضمان كامل المدة ومميزات عديدة وهذا فضلا عن السعر الذي لن تجده في أي مكان آخر.

لا تضيع الكثير من المال بشراء اشتراك في هذه المنصة بشكل مباشر أو حتى الاعتماد على أي متجر، بل قم بالدخول لمتجر تركس وشراء اشتراك رسمي بضمان كامل للمدة وبسعر بسيط.

متجر تركس يحرص دائما على توفير كل المتطلبات والخدمات، ويوفر خدمة الدعم الفني على مدار ٢٤ ساعة خلال كل أيام الأسبوع السبعة، لذا لا تتردد في التواصل مع الدعم لحل مشكلتك أو الإجابة عن كل استفساراتك.

 اشتراك ستارز بلاي
اشتراك ستارز بلاي

أهم ما يميز منصة ستارز بلاي

توفر هذه المنصة للمستخدمين عديد من المميزات الرائعة والتي تتيح لهم الاستمتاع بوقتهم وخاصة مع الحصول على اشتراك ستارز بلاي لمدة معينة، وفيما يلي أهم هذه المميزات:

  • تسمح ستارز بلاي بتحميل الأفلام والمسلسلات والبرامج بجودات عالية ومختلفة، لذا يمكنك مشاهدتها في أي وقت دون الاتصال بالإنترنت.
  • سهولة الاشتراك في المنصة، حيث توفر العديد من طرق الدفع المتاحة.
  • توفير عدد كبير من المسلسلات والأفلام المترجمة للغة العربية ولذا لن تواجه أي صعوبة في هذه المنصة.
  • توفر الشركة بعض العروض الممتازة كل فترة من الوقت وذلك لجذب العملاء ونشر المنصة بشكل كبير في العالم العربي والشرق الأوسط ودول شمال إفريقيا، ولكن مع متجر تركس لن تحتاج لهذه العروض حيث أن المتجر يوفر لك اشتراك بسعر مميز جدا وبكل سهولة مع كل الضمانات.
  • يمكنك الاستمتاع أيضا بمشاهدة المباريات العالمية والدوريات الكبيرة من خلال الحصول على اشتراك ستارز بلاي من متجر تركس الذي يوفر اشتراك فعال في كل دول العالم مع خدمات آمنة تماما وقانونية بعيدا عن أي مشاكل أو صعوبات.

في النهاية أدعوك لاستخدام المنصة فيما يرضي الله تعالى فقط وأبرئ نفسي من أي استخدام لا يليق بالإسلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إبحث هنا