اشتراك سناب بلس بسعر بسيط جدًا من متجر تركس

اشتراك سناب بلس يوفر لك العديد من المميزات والخدمات في هذا التطبيق والمنصة الاجتماعية المشهورة، ومتجر تركس يوفر لك هذا الاشتراك بسعر بسيط مع ضمان كامل المدة وتفعيل في وقت سريع، وسوف يتم توضيح كل هذه التفاصيل من خلال سطور وفقرات المقال.

في هذا المقال ستتعرف معي عزيزي القارئ على تطبيق سناب شات عن قريب، كما ستتعرف على أهم الخدمات والمميزات المتوفرة في سناب بلس وغير موجودة في سناب شات العادي، وهناك جانب خاص من الحديث عن كيفية الاشتراك في سناب بلس بسعر بسيط من خلال متحر تركس لبيع المنتجات الرقمية.

أهمية الحصول على اشتراك سناب بلس

تطبيق سناب شات يعد من أشهر وأفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي في عصرنا الحديث، حيث أنه يحظى بشعبية هائلة في مختلف دول العالم.

تم تصميم هذا التطبيق للتواصل مع الأصدقاء كهدف أساسي ولذا حقق الكثير من الشهرة والنجاح ما بين الشباب وصغار السن بمجرد إطلاقه، خاصة مع توفير ميزة الرسائل الذاتية الاختفاء والتي تختفي بمجرد عرضها لمرة واحدة فقط.

يتمتع هذا التطبيق بالأمان والخصوصية التامة، حيث يشترط أن يكون المستخدم في قائمة الأصدقاء لكي يستطيع الشخص التواصل معه بشكل مباشر عن طريق إرسال الرسائل النصية والفيديوهات والصور وغيرها من التعبيرات.

الحصول على اشتراك سناب بلس رائع جدا، حيث أن المستخدم يتمكن من الاستمتاع بالكثير من الخدمات والمميزات الغير موجودة في النسخة المجانية من التطبيق، ومتحر تركس يوفر لك اشتراك شهري في التطبيق بسعر مناسب جدا.

يعتمد تطبيق سناب شات على الكاميرا بشكل أساسي حيث إن الشركة تتخذ الكاميرا شعارا لها، فبمجرد فتح الصفحة الرئيسية للبرنامج تجد الكاميرا، وهو على عكس كل تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل الفيس بوك والواتس آب وإنستغرام وغيرها من برامج السوشيال ميديا.

يمكنك تحميل برنامج سناب شات بشكل مجاني تماما من خلال متجر الأندرويد جوجل بلاي، أو متجر الآيفون أبل ستور، حيث إن التطبيق متوفر مجانا لكل المستخدمين في معظم دول العالم، وخطوات التحميل هي تلك الخطوات التقليدية والمعروفة للتحميل من هذين المتجرين.

سناب بلس
سناب بلس

أهم ما يميز سناب بلس عن النسخة المجانية

هناك العديد من المميزات التي يمكنك الاستمتاع بها مع اشتراك سناب بلس وهذه المميزات لن تجدها الا في النسخة المدفوعة، وفيما يلي أهم هذه المميزات:

  • في النسخة المدفوعة من التطبيق يمكنك تخطي حظر IP.
  • يمكنك حفظ القصص من الخاص أو العام بكل سهولة.
  • يتوفر ميزة رائعة في نسخة سناب بلس وهي عدم اكتشاف التقاط الشاشة عند القيام بها.
  • مشاهدة كل القصص بحرية تامة دون أي قيود، حيث تستطيع مشاهدة القصص دون أي يعلم الطرف الآخر بذلك.
  • يمكنك أيضا رفع الصور والفيديوهات بشكل مباشر من المعرض الخاص بهاتفك المحمول.
  • يمكنك أيضا انشاء مجلد لكل مستخدم من أجل حفظ القصص الخاصة به في مكان خاص دون أن تنخرط مع القصص الأخرى.
  • تستطيع إخفاء زر المكالمات وزر المحادثة الجديدة مع النسخة المدفوعة من تطبيق سناب شادو.
  • في نسخة سناب شادو تستطيع تزييف عدد لقطات الشاشة وكذلك عدد المشاهدات، وهي واحدة من الخدمات والمميزات الجدية التي أضافها التطبيق لمستخدمي النسخة المدفوعة منه.

هذه هي أهم المميزات والخدمات التي توفرها النسخة المدفوعة من تطبيق سناب شات والتي لن تجدها في النسخة المجانية.

الحصول على اشتراك في سناب بلس من متجر تركس

يتيح لك سناب شات إمكانية الاشتراك في سناب بلس بمقابل مادي شهري، وهذا المقابل المادي قد يكون عالي على الكثير من المستخدمين وبالتالي لا يتمكنون من الحصول على النسخة المدفوعة.

لذا كان لا بد من الاعتماد على طريقة أفضل للاشتراك في سناب بلس ألا وهي الاعتماد على متجر تركس والذي يعد المتجر الرقمي الأفضل في المملكة العربية السعودية نظرا للخدمات العديدة التي يوفرها وكذلك الأسعار الخاصة بالخدمات التي يقدمها.

يمكنك الاشتراك في سناب بلس من خلال المتجر لكي يصلك كود التفعيل في رسالة خاصة، وبالتالي تستطيع استخدامه للاستمتاع بالمميزات التي تم الحديث عنها.

مميزات اشتراك سناب بلس
مميزات اشتراك سناب بلس

في متجر تركس تجد المميزات التالية:

  • اشتراك رسمي من الموقع الرسمي، وبالتالي تحصل على ضمان كامل.
  • ضمان للمدة كاملة المذكورة في الخدمة، لذا تستمتع بالاشتراك للفترة التي تم تحديدها دون نقص.
  • يمكنك الحصول على اشتراك سناب بلس في وقت قصير فبمجرد طلب المنتج يصلك كود التفعيل في وقت بتراوح ما بين ساعة و ٢٤ ساعة وكثيرا ما يتم إرساله قبل هذا الوقت.
  • سعر الاشتراك في سناب بلس مناسب وبسيط جدا مقارنة بالسعر الرسمي في التطبيق، ولذا ستوفر الكثير من المال.
  • يمكنك التواصل مع الدعم الفني الخاص بمتجر تركس لكي يتم حل كل مشاكلك أو الرد على كل استفساراتك.

قم الآن بالدخول لمتجر تركس وذلك من أجل الحصول على الاشتراك بسعر بسيط والاستمتاع بكل الخدمات والمميزات التي تم الحديث عنها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إبحث هنا