اكسب جمهور أكبر من خدمة زيادة متابعين تيك توك

أنت تحتاج إلى خدمة زيادة متابعين تيك توك إذا كان لقب منشئ المحتوى هو واحد من أحلامك، ربما يكون هذا هو الطريق الأسهل إذا لم تكن تستطيع الحصول على المتابعين بالسرعة الكافية، تخيل أنه يمكنك من خلال بضع نقرات فقط داخل متجر تركس سوشيال أن تتخطى الكثير من المجهود والوقت لتظهر إلى النور على تيك توك بسرعة.

هل من المهم زيادة عدد متابعي TikTok؟

مع وجود ما يزيد عن مليار مستخدم والملايين من المبدعين أصبح التفرد والظهور وسط تلك الأعداد أصعب من أي وقت مضى.

كل هؤلاء المؤثرين مروا بهذا الإحساس عندما لم يكن لديهم سوى عشرات المتابعين وكانوا بحاجة إلى طريقة أكثر حرفية للحصول على المزيد من المتابعين في أقرب فرصة.

يمكن للمستخدمين الذين يرغبون في نمو حساباتهم وزيادة الظهور والوصول إلى جمهور أكبر في TikTok أن يحصلوا على خدمة زيادة متابعين تيك توك من متجر تركس سوشيال.

ومع ذلك يجب الانتباه إلى أن الحصول على المزيد من المتابعين لا يضمن النجاح أو التفاعل في المنصة، لأن المحتوى الجيد والتفاعل مع الجمهور هي العوامل الهامة الأساسية في النجاح في TikTok.

فائدة زيادة متابعين تيك توك

ربما جئت إلى هنا وأنت تعرف بعضًا من فوائد الحصول على متابعين تيك توك، لكن دعنا نلقي الضوء على المزيد من هذه الفوائد ليكون قرار الشراء أكثر استنارة:

  • زيادة الظهور: يمكن للحصول على المزيد من المتابعين أن يؤدي إلى الظهور بشكل أكبر على المنصة، مما يساعد على جذب المزيد من المتابعين وزيادة التفاعل.
  • النطاق الأوسع: مع المزيد من المتابعين، يمكنك الوصول إلى نطاق أوسع من الجمهور، إذ يكون ذلك مفيدًا لا سيما إذا كنت تحاول الترويج للمنتج أو الخدمة.
  • بناء المجتمع: يساعدك المتابعون في بناء مجتمع من الأشخاص الذين يهتمون بمحتواك ويرغبون في التفاعل معه.
  • تأسيس العلامة التجارية: الحصول على عدد أكبر من المتابعين يساعدك في إنشاء علامة تجارية قوية ويجعلك مشاركًا أكثر جذبًا للعلامات التجارية والمستخدمين الآخرين.
  • الإعلانات: زيادة المتابعين على TikTok يمكن استغلاله للربح من الإعلانات الدعائية والترويج للمنتجات والخدمات والعلامات التجارة مقابل عمولة.
زيادة متابعين تيك توك من تركس سوشيال
زيادة متابعين تيك توك من تركس سوشيال

هل يؤثر عدد المتابعين على الربح من تيك توك؟

تيك توك لديها برنامج للربح يدعى برنامج الشركاء، الذي يتيح للمؤثرين الربح من الإعلانات التي يتم عرضها في مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

للحصول على الشراكة في البرنامج، يجب على منشئ المحتوى تلبية متطلبات معينة، مثل:

  • الحصول على عدد كبير من المتابعين: عادة ما يتطلب تيك توك من المؤثرين الحصول على عدد معين من المتابعين ليكونوا مؤهلين للشراكة، لكن بشكل عام يختلف عدد المتابعين المطلوب بحسب المنطقة ومستوى التفاعل.
  • المحتوى الأصلي: يجب على المؤثرين إنتاج المحتوى الأصلي، ولا يجوز لهم استخدام المواد المحفوظة بدون إذن.
  • مراقبة معايير الأداء: من المهم مراقبة معايير الأداء المحددة فيما يخص عدد مشاهدات الفيديو والتفاعل والجمهور المستهدف، ليتمكن منشئ المحتوى من تطويع محتواه بما يناسب جمهوره.
  • الالتزام بشروط المنصة: للحصول على الشراكة يجب على منشئ المحتوى الالتزام بشروط المجتمع على تيك توك، والتي تمنع بعض أنواع المحتوى والسلوكيات.

يجب العلم بأن الشراكة في البرنامج هي مجرد طريقة من طرق الربح من الحساب بعد زيادة متابعين تيك توك، لذلك يجب العناية باهتمامات الجمهور لديك وإنشاء محتوى مشوق يحث على التفاعل لتزيد فرصة الربح.

ما مقدار الربح المتوقع بعد زيادة المتابعين؟

يتراوح نطاق الربح من الشراكة في الإعلانات الداخلية من $0.01 إلى $0.02 لكل مشاهدة، ولكن يجب العلم بأن هذه الأرقام تقديرية فقط ويمكن أن يختلف السعر الحقيقي لكل مشاهدة كثيراً بحسب المنطقة والجمهور، وقد لا يكون متاحاً في كل المناطق.

دعنا نأخذ مثالا للتوضيح، إذا كنت تمتلك 30 ألف متابع وتستطيع تقديم مقطعين فيديو يوميًا بحيث يصبح ربع هذه المنشورات للدعاية.

وبفرض أن العلامة التجارية التي تعمل معها ستدفع ما متوسطه 30 دولار لكل منشور إعلاني، يمكنك حساب ذلك من خلال العلاقة التالية:

25٪ من 60 مشاركة = 15 مشاركة إعلانية

15 مشاركة × 30 دولار لكل منشور= 450 دولار

أما فيما يخص الربح من الإعلانات، مع نمو حسابك إلى 30 ألف متابع سيكون لكل منشور في حسابك ما معدله 7500 ظهور تقريبا، أي ما يعادل 6 دولارات من الإعلانات التابع لبرنامج الشراكة مع تيك توك.

وبحسبة بسيطة: 60 مشاركة شهريًا × 6 دولارات للمنشور= 360 دولار.

وهذا يعني أن إجمالي أرباحك الشهرية ستصبح 810 دولار لكل شهر، أليس هذا رائعًا؟

مع الأخذ في الاعتبار أن الأرقام السابقة هي الحد الأدنى من الأرقام التي يمكنك تحقيقها، كل ما عليك هو الاهتمام بالمحتوى الجذاب حتى يلقى الرواج المتوقع لتحصيل المزيد من الربح.

مميزات خدمة زيادة متابعين تيك توك من تركس سوشيال

في المجمل نحن ننشئ المحتوى لكي يراه الناس، هناك عدد لا يحصى من الفيديوهات ذات القيمة بمختلف أنواعها والتي لم تصل لما يكفي من الجمهور.

إذا كنت تمتلك عددًا كافيًا من المتابعين في بداية مشوارك على تيك توك كمنشئ محتوى فهذا يعني أنك قطعت مسافة كبيرة في وقت قياسي.

تستطيع القيام بذلك من خلال بضع نقرات على خدمة زيادة متابعين تيك توك من تركس سوشيال التي تمنحك المميزات التالية:

  • لجعل الأمر أكثر واقعية يوجد لدى تركس سوشيال خدمة إضافة المتابعين العرب والأجانب على السواء.
  • لا يوجد أي خطر من تراجع أعداد المتابعين حيث تشتري خدمة تعمل بشكل دائم على حسابك.
  • يمكنك تعويض الثمن الذي تضعه في شراء الخدمة خلال بضعة أشهر عندما تحقق الانتشار المطلوب للربح من تيك توك.
  • يقدم تركس سوشيال باقات متنوعة لزيادة أعداد المتابعين للاختيار من بينها.
  • بمجرد تفعيل الخدمة على حسابك سوف تكون مؤهلًا للحصول على أعداد أكبر من المتابعين الحقيقين اعتمادًا على جودة المحتوى الذي تقدمه وتوجيهه للجمهور المستهدف بشكل صحيح.
مميزات زيادة متابعين تيك توك من تركس سوشيال
مميزات زيادة متابعين تيك توك من تركس سوشيال

ما هو أفضل متجر لشراء متابعين تيك توك؟

من حقك أن تبحث عن أفضل متجر لشراء خدمة زيادة متابعين تيك توك، ومن واجبنا أن نوضح لك لماذا نصمم على أن تركس سوشيال هو المتجر الأفضل للقيام بذلك؟

إليك بعض المميزات التي نتوقعها من تركس سوشيال:

  • بمجرد شراء الخدمة سوف تحصل على النتائج بشكل سريع لتبدأ في الترويج للفيديوهات وجذب المزيد من المتابعين.
  • يوفر المتجر فريق الدعم المستعد للإجابة على أسئلتك ومد يد العون لتحقيق النجاح الذي تسعى إليه على حسابك.
  • يعمل فريق الدعم على مدار اليوم من الساعة 12 ظهرًا إلى 12 منتصف الليل بتوقيت مكة، ويمكن التواصل معه من خلال الموقع أو الواتساب.
  • يمكنك الحصول على الخدمة بأسعار معقولة، وبالرغم من الجودة والسرعة في تقديم الخدمة إلا أن الأسعار أقل بكثير من المنافسين.
  • لدى المتجر فريق من المتخصصين الذين يعملون على زيادة متابعين تيك توك على حسابك إلى مئات الآلاف حتى لو كنت لا تمتلك سوى 10 متابعين فقط.
  • يمكنك بسهولة إتمام عملية الشراء ببضع نقرات مع واجهة المتجر المرنة التي توفر لك تجربة تسوق مريحة.
  • يوفر المتجر طرق دفع متنوعة وآمنة ومنها: استخدام البطاقات الائتمانية وبطاقة مدى وحساب باي بال وحساب STC وكذلك الحوالات البنكية.

وفي النهاية علينا أن نذكرك بأنه لا شيء أفضل من شراء خدمة زيادة متابعين تيك توك من تركس سوشيال، حيث يمكن الاستفادة من المحتوى الذي تقدمه بعد الانضمام إلى برنامج شركاء تيك توك من خلال الإعلانات التي تظهر في الفيديو والتعاون مع العلامات التجارية والبث المباشر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إبحث هنا