ما هو أمازون برايم فيديو وطريقة الاشتراك في الخدمة بسعر رخيص؟

تعتبر أمازون برايم فيديو من أفضل خدمات بث الفيديو في الوقت الحالي حيث توفر الخدمة كل المميزات التي يبحث عنها المستخدمون بما في ذلك المحتويات الحصرية عالية الجودة والتي تصل إلى 4K HDR. هذا بالإضافة إلى إمكانية تحميل الفيديوهات ومشاهدتها في وضع عدم الاتصال وغير ذلك الكثير من المميزات الأخرى.

وتحتوي مكتبة أمازون برايم فيديو على الكثير من الأفلام والعروض التلفزيونية والمحتويات الأصلية. والتي تجعلها من أهم الشركات الرائدة في هذا المجال والذي يتميز بالمنافسة الشرسة جدًا، ولذلك إذا كنت تتطلع للاشتراك في خدمة أمازون برايم فيديو فأنت هنا في المكان الصحيح حيث نوضح لكم في هذا الموضوع أهم مميزات الخدمة وسعر الاشتراك بها وكيفية الحصول على اشتراك رخيص.

سعر اشتراك برايم فيديو

توجد هناك طريقتين للاشتراك في خدمة أمازون برايم فيديو. الطريقة الأولى هي من خلال الاشتراك في خدمة Prime Video بشكل مستقل. والطريقة الثانية هي من خلال الاشتراك في خدمة Amazon Prime الشاملة. والتي توفر لك المزيد من المميزات والخدمات الأخرى. وبالنسبة للاشتراك في خدمة Prime Video بشكل مستقل فهو يكلف 8.99 دولار شهريًا ويوفر لك إمكانية الوصول إلى محتوى الفيديو المتوفر في أمازون برايم فيديو فقط.

أما بالنسبة للاشتراك الشامل في خدمة Amazon Prime. فهو يتوفر بسعر 14.99 دولار شهريًا أو 139 دولار سنويًا. وهو يوفر لك المزيد من المميزات مثل الشحن المجاني عند شراء المنتجات من موقع أمازون. هذا بالإضافة إلى بث الموسيقى والاشتراك في خدمة تويتش والمزيد من المميزات الأخرى.

سعر أمازون برايم فيديو
سعر أمازون برايم فيديو

سعر أمازون برايم السعودية

تختلف الأسعار الخاصة بخدمة Amazon Prime من مكان لآخر حيث أنها تكون أرخص سعرًا في الدول العربية عن الدول الأجنبية. على سبيل المثال تتوفر خدمة أمازون برايم السعودية بسعر 16 ريال سعودي في الشهر أو 140 ريال سعودي في السنة. وذلك شاملًا لضريبة القيمة المضافة. وبالطبع سوف يكون بإمكانك الاستفادة من كافة مميزات الخدمة بما في ذلك محتوى برايم فيديو وميزة الشحن المجاني في نفس اليوم أو اليوم التالي وباقي المميزات الأخرى.

ويمكنك الاشتراك في خدمة أمازون برايم بسهولة عبر بطاقات الائتمان أو بطاقة مدة. كما يمكنك استخدام بطاقات هدايا امازون السعودية للإشتراك في الخدمة أيضًا. وبغض النظر عن نوع الاشتراك الخاص بك سوف يتم تجديده بشكل تلقائي في نهاية المدة ومع ذلك يمكن إلغاؤه بسهولة في أي وقت.

كيف تحصل على اشتراك امازون برايم فيديو رخيص؟

بدلًا من الاشتراك في أمازون برايم فيديو بسعر كبير يمكنك الحصول على خصم يصل إلى 50%. وذلك من خلال الاشتراك عبر متجر تركس TRx Store. حيث يوفر لك المتجر حسابات أمازون برايم فيديو رسمية ومفعلة مع ضمان لكامل مدة الحساب 100%. وذلك بسعر أقل بكثير من السعر الرسمي للخدمة. كما يقدم لك المتجر الكثير من الاشتراكات في خدمات البث الأخرى مثل نتفليكس ويوتيوب بريميوم وغير ذلك.

يوفر لك متجر تركس حساب امازون برايم لمدة 6 أشهر بسعر 62.99 ريال فقط بدلًا من سعر اشتراك برايم فيديو الرسمي. والذي يصل إلى 100 ريال. كما يمكنك الحصول على اشتراك لمدة شهر واحد أو ثلاثة أشهر أو اشتراك عام كامل وذلك بأسعار تنافسية ورخيصة جدًا. مع ضمان تشغيل الحساب والدعم الفني طوال مدة الاشتراك. ويتم الحصول تلك الحسابات بطرق شرعية تمامًا أي أنها لا تكون حسابات مهكرة وما إلى ذلك.

مميزات أمازون برايم فيديو

أمازون برايم فيديو
أمازون برايم فيديو

تعتبر أمازون برايم فيديو من أهم المنصات المنافسة بقوة في مجال بث الفيديو عبر الإنترنت حيث تمكنت الشركة من حجز مقعدها في صفوف الخدمات الرائدة وذلك بفضل المميزات الكثيرة التي توفرها للمستخدمين بما في ذلك المحتوى الأصلي والحصري والذي يتم توفير عبر أطراف ثالثة هذا بالإضافة إلى الجودة العالية والدقة الفائقة في بث الفيديو حيث يدعم برايم فيديو بث 4K و HDR.

وبالإضافة إلى ذلك توفر لك المنصة بث مباريات كرة القدم والكثير من الأفلام الوثائقية والمسلسلات والعروض التلفزيونية، كما تدعم الخدمة الكثير من المميزات الأخرى التي توفر تجربة مرنة ومريحة للمستخدمين بما في ذلك إمكانية إنشاء ملفات تعريف مختلفة في حال مشاركة الحساب بين أكثر من شخص هذا بالإضافة إلى دعم تنزيلات الفيديو من أجل مشاهدتها في وضع عدم الاتصال كما تتيح لك الخدمة أيضًا إمكانية استئجار أو شراء الأفلام والبرامج التلفزيونية من أجل مشاهدتها في أي وقت.

الأفلام والعروض التلفزيونية في Prime Video

بدأت خدمة Amazon Video كمنصة لبيع البرامج التلفزيونية والأفلام والعروض ولكن في الوقت الحالي أصبحت أمازون فيديو عبارة عن منصة بث فيديو رائدة ومميزة جدًا وقد اكتسبت شعبية جارفة بفضل الأعمال القوية جدًا التي قدمتها المنصة بما في ذلك Bosch و The Boys و Catastrophe و Electric Dreams و Flack و Fleabag و Good Omens و Hanna و Homecoming و Hunters و Invincible و Jack Ryan و Marvelous Mrs هذا بالإضافة إلى المسلسل الرائع والشهير جدًا The Lord of the Rings وغير ذلك الكثير من العروض الأخرى.

وتستمر مكتبة برايم فيديو بالنمو بشكل كبير ومتزايد حيث تقدم المنصة المزيد من الأعمال الرائعة جدًا بشكل مستمر وعلى الرغم من أنها ليست مثل Netflix أو HBO Max إلا أن الكثير من العروض التي تقدمها المنصة تتوفر بجودة عالية جدًا ومنافسة لتلك الخدمات كما أن أسعار خطط الاشتراك في أمازون برايم فيديو يعتبر أقل من الخدمات الأخرى الأمر الذي يمثل نقطة قوية بالنسبة لأمازون برايم فيديو.

وبالإضافة إلى ذلك تتوفر خدمة Prime Video على الكثير من الأفلام الوثائقية المميزة جدًا والتي قامت المنصة بإنتاجها على مدار السنوات الماضية، ومن الأمثلة على ذلك Generation Wealth و Gimme Danger و One Child Nation و Time، كما تقدم المنصة العديد من عروض الرسوم المتحركة (الأنمي) وعلى الرغم من أنها لا تعتبر مميزة بشكل كبير في هذا الجانب إلا أنها تقدم مجموعة جيدة من عروض الرسوم المتحركة المخصصة للأطفال.

هل يجب الاشتراك في أمازون برايم فيديو؟

أمازون برايم فيديو هي خدمة بث رائعة جدًا تقدم الكثير من الأعمال الرائدة والحصرية بأسعار تنافسية، ومع ذلك لا تتفوق خدمة أمازون برايم فيديو على Netflix أو Hulu من حيث عدد العروض التلفزيونية والأفلام المتوفرة وجودتها ولكن أيًا كانت الخدمة التي تفكر في الاشتراك بها تأكد من تصفح متجر تركس للحصول على تخفيضات كبيرة جدًا عند الاشتراك في هذه الخدمات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إبحث هنا