إليك أهم شيء تحتاج إلى معرفته: نحن أكثر من مجرد وكالة تسويق. نحن نساعد الشركات الصغيرة على تحقيق إمكانات نموها الكاملة ، ونستثمر في نجاحها.

منذ عام 2017

تأسست شركة Acme Marketing على يد ليا روبنسون في مدينة نيويورك.

14 خبير

نحن فخورون جدًا بفريقنا المتنوع والموهوب.

3 دول

نحن نعمل مع مئات الشركات مثل عملك تمامًا.
فريقنا مدفوع بنجاحك. كل يوم ، سندعم نشاطك التجاري ونساعدك على النجاح.

تاريخنا

وعند موافقه العميل المبدئيه على التصميم يتم ازالة هذا النص من التصميم ويتم وضع النصوص النهائية المطلوبة للتصميم ويقول البعض ان وضع النصوص التجريبية بالتصميم قد تشغل المشاهد عن وضع الكثير من الملاحظات او الانتقادات للتصميم الاساسي.

عهدنا

وعند موافقه العميل المبدئيه على التصميم يتم ازالة هذا النص من التصميم ويتم وضع النصوص النهائية المطلوبة للتصميم ويقول البعض ان وضع النصوص التجريبية بالتصميم قد تشغل المشاهد عن وضع الكثير من الملاحظات او الانتقادات للتصميم الاساسي.

تركس ستور trx store

تركس ستور trx store يجعل استخدامك للانترنت أكثر حيوية حيث يضع بين يديك مختلف أنواع الاشتراكات المميزة في البرامج والألعاب بأسعار أقل بكثير من سعر مواقعها الأصلية.

أنت هنا مع موقع TRX لا تقلق لأنك تتعامل مع موقع موثق في وزارة التجارة السعودية ويقدم الحسابات وأكواد التفعيل بشكل رسمي وموثوق بنسبة 100%.

يعمل فريق من الدعم على التواصل معك للتأكد من عمل الأكواد والاشتراك بشكل جيد، وفي حالة حدوث أية مشكلة يمكنك التواصل مع خدمة العملاء عن طريق رسائل الدردشة المباشرة أو بوت التيليجرام أو الواتساب أو البريد الإلكتروني.

تتم عملية الشراء بدون تعقيد حيث تبدأ بطلب المنتج ثم تنتظر استلامه خلال ساعة أو 24 ساعة كحد أقصى حسب الطلب.

يوفر متجر تركس ستور أكثر من وسيلة آمنة للدفع، بما في ذلك البطاقات الائتمانية والحوالات البنكية ورصيد سوا وبطاقة مدى.

تتنوع الاشتراكات على المتجر ما بين تفعيل التطبيقات التعليمية أو الترفيهية أو الإبداعية أو تطبيقات السوشيال ميديا وذلك لتلبي جميع احتياجات العملاء.

يوفر المتجر للمصممين الأدوات التي تساعدهم مثل برنامج فوتوشوب أو كانفا وغيرها من برامج المونتاج والتصميم.

كما يوفر لهواة الألعاب باقة من أشهر الألعاب وأكثرها شيوعًا حيث يمكنك ترقية اللعبة بسعر رائع للحصول على الميزات الإضافية.

ليس هذا فحسب بل تستطيع من خلاله الوصول إلى البرامج التعليمية مثل دولينجوو وجرامرلي لقضاء وقتك في الاستفادة وتعلم وإتقان اللغات، وبمجرد اشتراكك سوف تحصل على الخصائص المميزة للتطبيق.

الأمر لا يتوقف عند شراء المنتجات بل يعمل المتجر على توفير الأمان اللازم للعملاء من خلال تطبيق ثلاثة أنواع من الضمانات كل منها ينطبق على نوع معين من المنتجات.

الاشتراكات وأكواد التفعيل التي تعمل مدى الحياة تأتي ضمن الضمان الألماسي الذي يستمر لمدة عامين، وخلال ذلك يمكن للمتجر تعويض العملاء بكود تفعيل جديد إذا تم وقف الكود ما لم ينتهك العميل قوانين وشروط الشركة.

النوع الثاني من الضمان وهو الضمان الذهبي على بعض المنتجات لمدة 48 ساعة في حالة حدوث تصفير للمنتجات يقوم المتجر بتعويض الكمية المشحونة بالكامل.

الضمان البرونزي يقوم من خلاله المتجر لمدة 3 أيام بحل المشكلات التي تواجهك مثل إغلاق الحساب أو تغيير المعلومات من قبل البائع.

متجر تركس تي في TRX TV

متجر تركس تي في TRX TV نجح في فرض نفسه بقوة في سوق المنتجات الرقمية نظرًا لما يقدمه من أكواد تفعيل اشتراكات iptv المضمونة وبشكل رسمي.

لسنوات عديدة اعتمد الناس على الأقمار الصناعية والتليفزيون في الوصول إلى البرامج والبث المباشر، لكن بانقضاء عام 2022 انهارت هذه الثوابت حيث أصبح الوصول إلى أفضل برامجك لا يحتاج سوى إلى اشتراكك في واحد من برامج IPTV التي يقدمها تركس تي في حتى تتمكن من الاختيار ما بين مكتبة ضخمة من الأفلام والمسلسلات فضلا عن جميع قنوات البث المباشر عالية الدقة.

يجب أن يحصل المشاهد على تجربة تدفق عالية تعمل جيدًا مع مختلف أنواع الأجهزة المدعومة، وبالنظر إلى أننا نستخدم اشتراكاتIPTV بشكل أكبر في مشاهدة البث المباشر للقنوات عالية الدقة، أصبح من الواجب الحصول على وقت مشاهدة خالي من العيوب وهذا ما توفره سيرفرات iptv القوية على TRX TV.

والجدير بالذكر أنه مع هذا التطور الرقمي الهائل لم يعد التليفزيون هو المصدر الأساسي للمشاهدة والترفيه، وإنما ازداد الأمر اتساعًا ليشمل عددًا من الأجهزة التي تعمل بشكل رائع مع اشتراكات تركس تي في، حيث أصبح مجرد امتلاك هاتف أندرويد او آيفون يفتح لك نافذة تطل على مئات القنوات المفتوحة والمشفرة.

متجر تركس تي في لم يدع مجالًا للحيرة مع اشتراكات IPTV حيث قدم للعملاء شرح وافي لكيفية تشغيل الاشتراك مع الأجهزة المختلفة بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر والشاشات الذكية، بالإضافة إلى تقديم الروابط الأصلية للتطبيقات التي يحتاج إليها العميل لتفعيل الاشتراك.

من خلال تصفح المتجر يمكنك استكشاف عدد من الاشتراكات: اشتراك تيرا، اشتراك اروما، اشتراك كوبرا، اشتراك فالكون، اشتراك دووم ومن أهم ما يميزها:

  • الوصول إلى البث المباشر للدوريات وأهم الأحداث الرياضية بنقاء عالي وجودة Full hd
  • الاختيار من بين مكتبة لا حصر لها من الأفلام والمسلسلات العربية، بالإضافة إلى المزيد من البرامج المدبلجة والمترجمة.
  • يعمل كل سيرفر على تجديد مجموعته من البرامج وإمدادها بكل ما هو جديد بشكل دوري.
  • تستطيع التحكم في اختيار نوع الفيلم حسب ذوقك، كما يمكنك تقديم وتأخير المشاهد بحرية.
  • لا يوجد ازعاج من الإعلانات على البرامج حسب الطلب أو حتى تشفير القنوات.
  • قبل اختيار الاشتراك يمكنك الحصول على تجربة مجانية أو بسعر قليل يتوقف على نوع الاشتراك الذي تختاره.

 

 

تركس أب أفضل متجر لتطبيقات آيفون بلس

مع موقع تركس أب TRX app لا شيء يفوق متعة الوصول إلى الإمكانيات الكاملة لتطبيقات آيفون بلس، بينما يمكنك الوصول إلى ما يصل إلى 800 تطبيق مطور يمكننا القول أن قوة آيفون الحقيقية أصبحت بين يديك.

إذا كنت من هواة الألعاب المحترفين أو كنت تعمل على التصاميم المذهلة للصور ومقاطع الفيديو فأنت بحاجة إلى واحدة من باقات تطبيقات بلس للايباد او الآيفون، إنها مجموعة قيمة من الأدوات التي لا يمكنك الاستغناء عنها.

يوفر موقع TRX  أكثر التطبيقات استخدامًا على أجهزة الآيفون والآيباد، وبمجرد اشتراكك في واحدة من هذه باقات سوف تحصل بسهولة على ترقية ما يزيد عن 500 تطبيق دفعة واحدة.

يمكنك أن تلقي نظرة على المميزات الإضافية التي يقدمها كل تطبيق على حدة من خلال الوصف المبسط الذي يقدمه المتجر حتى تتمكن من تحديد ما يناسبك قبل التحميل.

تركس أب متجر بيع اشتراكات يؤمن بمبدأ اختلاف الأذواق والشخصيات والاحتياجات، لذلك حرص على توفير أنواعًا متعددة من الألعاب والبرامج، وللوصول إلى هذه التطبيقات اختر واحدة من الباقات التالية بما يتناسب مع احتياجك:

  • الباقة الافتراضية: تسمح لك بالوصول إلى 500 تطبيق من المتجر مع ضمان لمدة شهرين بسعر 39 ريال فقط.
  • الباقة الأساسية: تستطيع من خلالها تفعيل ما يصل إلى 650 تطبيق من تركس أب بسعر 80 ريال مع ضمان 4 أشهر للتطبيقات.
  • الباقة المميزة: تفتح لك نافذة على أكثر من 650 تطبيق يمكنك استخدامهم مباشرة من تركس أب مع ضمان لمدة 11 شهر بقيمة 125 ريال فقط.

يقدم تركس أب اشتراك متجر للايفون بفترة ضمان مناسبة لكل باقة حيث تستطيع الحصول على تجديد للاشتراك في حال توقفه، ومع ذلك يعمل تركس أب على ضمان تحديث تطبيقات الباقة كاملة طوال فترة الاشتراك.

يقدم متجر تركس أب جميع التطبيقات لتعمل على إصدار ios 11 – 12 – 13 – 14 – 15 أو الإصدارات الأحدث منه لذلك تأكد من توافق إصدار هاتفك حتى تضمن عمل التطبيقات بمرونة.

ولأنه يقدم التطبيقات المميزة للآيفون والآيباد حرص على تقديم واجهة مرنة وسهلة يمكن التنقل فيها بسهولة، ليس هذا وحسب بل حرص على تسهيل شراء الباقات وتنويع وسائل الدفع حتى يحصل العملاء على جولة تسوق مريحة.

 

 

تريكس بلوق trx blog

تريكس بلوق trx blog تفتح لك نافذة على عالم من الخيال حيث يمكنك الوصول إلى القوة الكاملة لجميع التطبيقات والبرامج التي تحتاج إليها للعمل أو الترفيه من خلال متاجر تركس.

قامت هذه المدونة على عاتق فريق من الشباب الذي عمل بكل شغف منذ 2015 إلى اليوم على تقديم مختلف أنواع الاشتراكات وأكواد التفعيل من خلال خدمات بيع راقية تفتح المجال لعصر جديد من التسوق الالكتروني للخدمات الرقمية.

مدونة تركس تحمل بين صفحاتها شرح التطبيقات والبرامج المتوفرة على المتجر مع توضيح مميزاتها وكافة التفاصيل التي تحتاج إليها لعمل أكواد التفعيل.

تغذي تركس بلوق ثلاثة فروع للمتجر حيث تمد العملاء بالمعلومات اللازمة عن منتجات تركس ستور trx store وتركس أب trx app وتركس تي في trx TV.

بالنسبة للعملاء الذي يقصدون تركس ستور يستطيعون من خلالها الوصول إلى تفاصيل البرامج المتنوعة وأكواد تفعيل الاشتراكات والحسابات المميزة وبطاقات الشحن وغيرها من الخدمات.

أما لعملاء تركس تي في يمكنهم التعرف على معلومات أكثر حول سيرفرات IPTV التي يقدمها المتجر مع قراءة التفاصيل الكافية عن مميزات كل اشتراك وكيفية تفعيله.

ولا ننسى متجر تركس أب الذي يقدم ما يقرب من 800 تطبيق من التطبيقات المميزة بلس وبرو لهواتف الآيفون والآيباد، حيث تستطيع الوصول إلى المميزات الكاملة لمجموعة لا تقل عن 500 تطبيق فقط من خلال اختيار باقة الاشتراك في المتجر.

كل متجر من هؤلاء يقدم منتجات موثوقة 100% ويمكنك التأكد من ذلك من خلال وثيقة تصريح وزارة التجارة السعودية من منصة معروف.

تاريخنا

وُلد متجر تركس بمجهود فردي على خريطة المتاجر الالكترونية مع بعض الخدمات البسيطة في 2015

بدأنا نشعر بالنجاح لذا أخذنا في إعادة ترتيب أوراقنا للمضي قدمًا في طريقنا حتى انطلقنا عام 2018 بالمرحلة التجريبية مع فريق متكامل يضم أكثر من 9 شاب وشابة.

تجاوزنا المرحلة التجريبية عام 2020 لنقوم بإطلاق الخدمات المميزة واضعين نصب أعيننا آراء العملاء واقتراحاتهم أثناء المرحلة التجريبية.

وسرعان ما أخذنا بشق طريقنا منذ عام 2021 وإلى الآن بهوية واضحة لنقدم بثقة أفضل الخدمات والبرامج المميزة التي تلبي طموح وتطلعات عملائنا.

عهدنا

منذ البداية كانت خطتنا المستقبلية أن يكون متجر تركس انطلاقة عهد جديد في تقديم الخدمات الالكترونية والمنتجات الرقمية.

لم نضع نقطة النهاية بعد ولن نفعل إن شاء الله طالما نتلقى من عملائنا التقييمات المميزة التي تدفعنا إلى مزيد من الإبداع لنكون عند حسن ظنكم.