اشتراك سبوتفاي بسعر مميز جدا من خلال متجر تركس

اشتراك سبوتفاي يتيح لك الاستماع إلى ملايين الأغاني والمحتويات الصوتية والبودكاست بمختلف أنواعها من منشئي المحتوى من كل مكان في العالم، حيث أصبحت هذه المنصة من أشهر وأهم منصات الملفات الصوتية والموسيقى في الفترة الأخيرة نظرا للمميزات العديدة والخدمات التي وفرتها لزوارها.

في هذا المقال ستتعرف معي عزيزي القارئ على كل ما يخص هذه المنصة من حيث مميزاتها وما توفره من خدمات، كما سأوفر لك الطريقة الأفضل والأقل سعرا للاشتراك في الموقع وذلك من خلال متجر تركس للمنتجات الرقمية والذي يوفر اشترك رسمي في المنصة بسعر بسيط جدا مقارنة بالأسعار الرسمية كما سيتم التوضيح، لذا تابع معي قراءة المقال حتى النهاية.

أهمية الحصول على اشتراك سبوتفاي

هي منصة كبيرة للموسيقى الرقمية والبودكاست وكذلك بث الفيديو، وهذه المنصة توفر لك ملايين الملفات الصوتية والأغاني وغيرها.

اشتهر سبوتفاي بشكل كبير في السنوات الأخيرة فقد أصبح من أهم وأفضل تطبيقات ومنصات الاستماع للموسيقى بمختلف أنواعها، حيث أنه يعد تطور تكنولوجي كبير عن ما تعودنا عليه كثيرا في الفترات السابقة من خلال ساوند كلاود وغيره من تطبيقات الموسيقى التقليدية.

يمكنك استخدام اشتراك سبوتفاي على العديد من الأجهزة مثل الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية ومكبرات الصوت والتلفاز والسيارات وكذلك أجهزة الكمبيوتر وغيرها، كما أن التطبيق يعمل بسهولة ويمكن من خلاله الاستماع لعدد كبير من ملفات الموسيقى والصوتيات.

مميزات الاشتراك في سبوتفاي

اشتراك سبوتفاي
اشتراك سبوتفاي

يمكنك الاستمتاع بعديد من المميزات سواء كنت تستخدم النسخة المجانية من المنصة أو حصلت على اشتراك سبوتفاي
وفيما يلي أهم الخدمات التي يمكن الاستمتاع بها:

  • تضم هذه المنصة حوالي ٣٠ مليون مقطع صوتي بمختلف الأذواق والأنواع، وهي مكتبة صوتية كبيرة جدا فيها ستجد كل ما تبحث عنه بدون شك.
  • التطبيق يعمل على عدد كبير من الأجهزة كما تم التوضيح، ويمكنك الانتقال بسهولة ما بين هذه الأجهزة وتشغيل محتواك الموسيقي نفسه بسهولة عن طريق مزامنة القوائم الموسيقية على الأجهزة في وقت واحد، وهي ميزة رائعة جدا تمكنك من استخدام التطبيق في أي وقت.
  • يوفر لك التطبيق أكثر ١٠٠ مقطع صوتي تم الاستماع إليهم في العالم وكذلك في بلدك، لذا يمكنك متابعة الترند باستمرار دون جهد أو بحث في العديد من المواقع والتطبيقات.
  • تجد في التطبيق أيضا تبويب خاص بأحدث الملفات الموسيقية التي تم إضافتها للمنصة مؤخرا.
  • في سبوتفاي تجد عدد كبير من برامج البودكاست في مختلف التصنيفات والمجالات لكثير من منشئي المحتوى من كل مكان في العالم.
  • يوفر لك التطبيق ميزة فلترة البحث والنتائج وبالتالي تستطيع البحث باختيار نوع الموسيقى المفضل مثل الدانس والراب والروك وغيرها، كما يمكنك اختيار الحالة المزاجية وغيرها من التصنيفات الأخرى حيث يتم إنشاء قائمة صوتية من أجلك، وهذه الميزة رائعة في حال لم يكن ببالك شيء معين.
  • يقوم التطبيق بفرز كل أغانيك المفضلة والتي تستمع إليها بشكل مستمر وذلك من أجل إنشاء قائمة خاصة بك تضم الأغاني القريبة من أغانيك من حيث النوع والنمط، وهذه القائمة باسم your daily mix.
  • توفر المنصة ميزة رائعة جدا وهي Discover وهذا التبويب يظهر لك الألبومات والأغاني المقترحة بناء على اختياراتك من قبل، ويتم تحديث هذه القائمة بشكل مستمر من أجل إضافة كل ما هو جديد إليها.

هذا جانب من أهم الخدمات والمميزات التي يتيحها لك اشتراك سبوتفاي، وفي السطور والفقرات القادمة ستتعرف معي عزيزي القارئ على كيفية الحصول على هذا الاشتراك بسعر بسيط جدا من خلال المتجر وعلى أهم المميزات.

كيفية الاشتراك في سبوتفاي بريميم

يمكنك الاشتراك في خدمة سبوتفاي بريميم بشكل تجريبي لمدة شهر واحد، حيث إن المنصة تتيح لك استخدام مجاني لكل المميزات لمدة شهر وذلك لكي تتعرف على الخدمات المتوفرة في المنصة.

النسخة المدفوعة من سبوتفاي توفر لك عديد من المميزات التي لن تجدها في النسخة المجانية، حيث إنها تتيح لك استخدام البرنامج دون أي إعلانات مزعجة، كما يمكنك تصفح كل المكتبات والملفات الموسيقية بحرية تامة بالإضافة إلى إمكانية حفظ مقطوعاتك الصوتية وأغانيك لكي تستمع إليها في أي وقت دون الاتصال بالإنترنت.

خدمة سبوتفاي
خدمة سبوتفاي

لذا قم بالحصول على النسخة المدفوعة من التطبيق من خلال متجر تركس الذي يوفر لك المميزات التالية:

  • اشتراك مضمون من الموقع الرسمي دون وجود أي مشاكل، لذا يمكنك الاستماع إلى كل المقطوعات الصوتية بحرية تامة وبدون إعلانات.
  • ضمان كامل المدة للاشتراك الموجود عبر المتجر.
  • توفر خدمة الدعم الفني لحل كل مشكلاتك والرد على كل استفساراتك.
  • بعد الدفع في المتجر يصلك اشتراك سبوتفاي في وقت بسيط يتراوح ما بين ساعة وحتى ٢٤ ساعة دون تأخير.
  • يوفر لك متجر تركس اشتراك في سبوتفاي بسعر بسيط جدا مقارنة بالسعر الرسمي من المنصة لذا فإن تركس هو المكان الأفضل لك للاشتراك في هذه المنصة.

هذه هي أهم المميزات التي يوفرها لك متجر تركس لبيع المنتجات الرقمية، لذا قم بالدخول للمتجر الآن وباشر عملية الشراء للاستمتاع بكل المميزات التي تم الحديث عنها.

في النهاية أدعوك إلى استخدام هذه المنصة فيما يرضي الله تعالى، وأبرئ نفسي من أي استخدام يتنافى مع تعاليم الإسلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إبحث هنا