اشتراك ديزر Deezer Premium للاستماع إلى ملايين الملفات الموسيقية

اشتراك ديزر Deezer Premium هو مطلب للكثيرين من عشاق الاستماع إلى الملفات الموسيقية والبودكاست بمختلف أنواعه، حيث إن هذا التطبيق يتيح ٥٣ مليون مقطوعة موسيقية بمختلف التخصصات كما يوفر العديد من المميزات والخدمات خاصة في النسخة المدفوعة التي يمكنك الحصول عليها من متجر تركس كما سيتم التوضيح.

في هذا المقال ستتعرف معي عزيزي القارئ على كل ما يخص هذا التطبيق من حيث خدماته ومميزاته وما يوفره لمستخدميه، كما سأوضح لك كيفية الحصول على اشتراك فيه بسعر بسيط جدا مقارنة بالسعر الطبيعي.

مميزات الحصول على اشتراك ديزر Deezer Premium

فيما يلي أهم المميزات والخدمات التي يوفرها البرنامج للمستخدمين:

  • تجد في هذا التطبيق مكتبة موسيقية كبيرة تضم ملايين الأغاني والصوتيات والبودكاست بمختلف أنواعه، يمكنك تشغيلها حتى دون الاتصال بالإنترنت.
  • يمكنك تحميل الصوتيات التي تريدها بكل سهولة من خلال البرنامج، وبالتالي تتمكن من الاستماع إليها في أي وقت وأي مكان بسهولة تامة دون الحاجة إلى توصيل هاتفك بالإنترنت.
  • يمكنك الاستماع إلى كل المغنيين من جميع أنحاء العالم بحرية تامة في أي وقت وأي مكان.
  • الحصول على اشتراك ديزر Deezer Premium يوفر لك العديد من الخدمات والمميزات الغير متاحة في النسخة المجانية من التطبيق، مثل تصفح البرنامج والاستماع إلى الموسيقى بدون أي قيود ودون وجود إعلانات، ويمكنك الاشتراك في النسخة المدفوعة من خلال متجر تركس بسعر بسيط جدا كما سيتم التوضيح في السطور والفقرات القادمة.
  • التطبيق يتيح لك إنشاء قوائم موسيقية خاصة بك، لذا يمكنك تصنيف الأغاني والقوائم المفضلة للاستماع إليها في أي وقت دون أن تضطر للبحث عن كل أغنية أو مقطع صوتي على حدة.
  • تستطيع أيضا أن تشارك الملفات الصوتية والبودكاست مع الأصدقاء بكل سهولة، حيث إن البرنامج يتيح لك هذه الخاصية من خلال زر المشاركة الموجود مع كل مقطع صوتي وقائمة موسيقى.
  • من المميزات الرائعة التي لن تجدها في الكثير من التطبيقات ومنصات الموسيقى الأخرى أن التطبيق يعرض كلمات الأغاني وذلك لكي تتمكن من الاطلاع عليها وترديدها.
  • أهم ما يميز هذه المنصة والتطبيق الخاص بها هو سهولة استخدامها، حيث تم تصميمها بشكل مبسط لكي تناسب كل المستخدمين وبالتالي لا يواجهون صعوبة في استخدامها.
  • يوفر التطبيق أيضا ميزة الاستماع إلى محطات الراديو عن طريق البث الحي للمحطات.

هذه هي أهم المميزات التي توفرها منصة ديزر، وسوف أتحدث تفصيلا عن كيفية الاشتراك في هذه المنصة من خلال متجر تركس لكي تستمتع بالنسخة المدفوعة والتي توفر كل هذه المميزات وأكثر.

اشتراك ديزر Deezer Premium
اشتراك ديزر Deezer Premium

كيفية الحصول على اشتراك ديزر Deezer Premium

يمكنك الاستمتاع بالنسخة المدفوعة من البرنامج بشكل تجريبي لمدة مؤقتة، ولكن بعد ذلك لا بد من الاشتراك في المنصة لكي تتمكن من الاستمتاع بمميزات النسخة البريميم.

يعتبر سعر الاشتراك في ديزر عالي بعض الشيء على الكثير من الناس، لذا يوفر لك متجر تركس اشتراك في هذه المنصة بسعر بسيط جدا مقارنة بالسعر الطبيعي والرسمي من الشركة.

لا تضيع الكثير من المال بشكل شهري للاشتراك في النسخة المدفوعة من التطبيق، فأصبح الآن بإمكانك الاشتراك من خلال متجر تركس للحصول على اشتراك رسمي ومضمون بكامل المدة وبسعر بسيط جدا.

متجر تركس يحرص دائما على توفير المنتجات الرقمية الأصلية، وبالتالي لن تواجه أي مشكلة في المنتج الذي تقوم بشرائه، حيث إن الاشتراك يكون من الموقع الرسمي مباشرة وليس من أي مكان آخر.

يوفر لك متجر تركس اشتراك ديزر Deezer Premium بضمان كامل المدة وبأسعار بسيطة، لذا كل ما عليك هو الدخول للمتجر ومتابعة خطوات التفعيل والاشتراك في المنصة.

بعد أن تقوم بعملية الدفع عبر المتجر سيتم إرسال الحساب إليك في الطلب أو عبر رسائل الواتس آب في وقت قصير جدا لا يتعدى ٢٤ ساعة وقد يتم ذلك في خلال ساعة واحدة فقط.

بالمناسبة يوفر لك متجر تركس العديد من طرق الدفع وذلك للتسهيل على المستخدمين، حيث تجد الفيزا والماستركارد وغيرها.

اشتراك ديزر Deezer Premium
اشتراك ديزر Deezer Premium

كيفية تحميل تطبيق ديزر

يمكنك تحميل تطبيق ديزر على هاتفك المحمول من خلال متجر جوجل بالنسبة لهواتف الأندرويد، ومن متجر أبل بالنسبة لهواتف الآيفون.

خطوات التحميل بسيطة جدا وتقليدية، فقط قم بالدخول للمتجر وكتابة اسم التطبيق في مربع البحث ومن ثم الضغط عليه ومتابعة الخطوات الخاصة بالتنزيل والتثبيت على هاتفك.

بعد أن تنتهي من تحميل التطبيق يمكنك استخدام النسخة التجريبية لفترة من الوقت، وبعد ذلك تستطيع الحصول على اشتراك ديزر Deezer Premium رسمي من خلال متجر تركس لكي تتمكن من الاستمتاع بكافة المميزات وتستمع إلى كل الملفات الصوتية الموجودة في هذه المنصة.

وفي النهاية يعد هذا التطبيق من أفضل تطبيقات الموسيقى على الإطلاق، وذلك نظرا لما يوفره من خصائص وأدوات رائعة جدا تتيح للمستخدمين الاستماع إلى كل الملفات الموسيقية بحرية تامة عن طريق الاتصال بالإنترنت أو حتى دون الاتصال بالإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إبحث هنا