اشتراك ديزني بلاس بسعر بسيط جدًا لمشاهدة العديد من الأعمال الفنية

اشتراك ديزني بلاس يتيح لك مشاهدة عدد كبير من الأعمال الفنية العالمية من المسلسلات والأفلام والبرامج، وقد أطلقت شركة ديزني هذه المنصة الرقمية منذ وقت قصير وهي خاصة ببث محتوى الفيديو على الإنترنت، ومن المتوقع أن يتم الاعتماد عليها بشكل كبير في السنوات القادمة نظرا للخدمات والمميزات التي توفرها.

في هذا المقال ستتعرف معي عزيزي القارئ على كل ما يخص هذه المنصة الرقمية من حيث المميزات والعيوب والأسعار، كما سأوفر لك أفضل طريقة للاشتراك فيها بأقل سعر ممكن وذلك من خلال متجر تركس.

مميزات الحصول على اشتراك ديزني بلاس

تم إطلاق منصة ديزني بلاس الرقمية التابعة لشركة ديزني في نوفمبر من عام ٢٠١٩ أي منذ وقت قصير، ومنذ ذلك الوقت وهناك تطور كبير في انتشار الخدمة حيث أصبحت من أهم وأشهر خدمات البث المباشر لمحتوى الفيديو قي وقت قصير.

تحتوي منصة ديزني بلاس على مكتبة كبيرة من المسلسلات والأفلام العالمية وكذلك البرامج التلفزيونية بمختلف أنواعها وبالتالي أصبحت مكان يمكن الاعتماد عليه لمشاهدة الكثير من الأعمال الفنية بدقة عالية.

تعد هذه المنصة الرقمية هي المنصة الأحدث لسوق بث الفيديو المباشر عبر الإنترنت، وعلى الرغم من ذلك إلا أنها أصبحت من المنصات العالمية والمشهورة في هذا المجال.

مميزات اشتراك ديزني بلاس
مميزات اشتراك ديزني بلاس

الحصول على اشتراك ديزني بلاس يتيح للمستخدم مشاهدة مئات بل آلاف الأعمال الفنية بجودة عالية جدا حيث تضم مكتبة كبيرة من المحتوى الحصري من المسلسلات والأفلام.

يمكن استخدام المنصة ومشاهدة المحتوى الخاص بها من ٤ أجهزة مختلفة في نفس الوقت وهي واحدة من ضمن مزاياها، وتوفر ديزني بلاي للمستخدمين إمكانية تحميل المحتوى المفضل لديهم بجودات متعددة وبالتالي يمكنهم مشاهدة أي عمل فني في أي وقت وأي مكان دون الحاجة إلى توصيل الهاتف أو الجهاز بالإنترنت.

يمكن استخدام هذه المنصة عبر عدد كبير من الأجهزة مثل الهاتف المحمول والجهاز اللوحي واجهزة الكمبيوتر وكذلك أجهزة الألعاب مثل إكس بوكس وبلاي ستيشن ٤.

يمكنك تحميل تطبيق ديزني بلاس من خلال جوجل بلاي لهواتف الأندرويد، أو أبل ستور من هواتف الآيفون، كما يمكنك الدخول للمنصة عبر الموقع الرسمي ديزني بلاس وبالتالي مشاهدة الأعمال الفنية بالكامل.

كيفية الاشتراك في ديزني بلاس بسعر بسيط

بعدما أصدرت شركة ديزني منصتها الرقمية ديزني بلاس لبث محتوى الفيديو وفرت التطبيق بشكل مجاني تماما، كما أن الدخول للموقع الخاص بها مجاني، ولكن لا بد من دفع اشتراك شهري للاستمتاع بالمميزات والخدمات التي تقدمها ومشاهدة المحتوى الحصري المعروض عليها.

هذا الاشتراك الشهري يكون غالي بعض الشيء على الكثير من الناس، ولذا كان لا بد من توفير اشتراك ديزني بلاس بسعر مناسب وبسيط وتجد ذلك عبر متجر تركس لبيع المنتجات الرقمية في المملكة العربية السعودية.

متجر تركس يوفر العديد من المنتجات الرقمية الأخرى مثل الاشتراك في الكثير من منصات الموسيقى وبث الفيديو المباشر وكذلك التطبيقات وبطاقات الألعاب وغيرها الكثير، يمكنك تصفح المتجر لكي تجد كل ما تبحث عنه وبأسعار بسيطة جدا مقارنة بالأسعار الطبيعية والرسمية.

في غضون ثلاث سنوات تمكنت ديزني بلاس من منافسة العديد من المنصات الرقمية لبث الفيديو بشكل مباشر، ومن المتوقع أن تتطور هذه المنصة بشكل كبير في قادم السنوات لكي تنافس المنصات العالمية مثل نتفليكس.

قم بالدخول لمتجر تركس واضغط على خدمة الاشتراك في ديزني بلاس وتابع خطوات التفعيل، وسوف يأتيك التفعيل في وقت يتراوح ما بين ساعة و ٢٤ ساعة وفي كثير من الأحيان يكون أقل من ذلك، ويتوفر خدمة الدعم الفني للرد على كل التساؤلات والاستفسارات وحل المشاكل، لذا يمكنك التواصل مع الدعم في أي وقت.

تحميل تطبيق ديزني بلاس

اشتراك ديزني بلاس
اشتراك ديزني بلاس

يمكنك الدخول لهذه المنصة إما عبر الموقع الرسمي من الكمبيوتر أو الهاتف المحمول أو تحميل التطبيق الرسمي الخاص بها على هاتفك سواء الأندرويد أو الآيفون، حيث يوجد تطبيق رسمي مجاني يمكن الحصول عليه، وبعد تحميل التطبيق تستطيع تشغيله ومن ثم الحصول على اشتراك ديزني بلاس بسعر بسيط من متجر تركس ومشاهدة كل الأعمال الفنية الموجودة دون قيود أو إعلانات مزعجة.

يتميز التطبيق بعديد من المميزات من بينها:

  • التطبيق سهل الاستخدام حيث تم تصميمه بشكل بسيط يتيح للمستخدم فهمه والتعامل معه.
  • يعرض التطبيق كل الأعمال الفنية الموجودة على المنصة.
  • التطبيق خفيف في الحجم ولا يستهلك مساحة كبيرة على الهاتف المحمول.
  • يمكنك تحميل التطبيق مجانا من المتجر بكل سهولة.
  • البرنامج يعمل على معظم إصدارات الهاتف المحمول ولا يشترط إمكانيات عالية جدا لتشغيله والاستمتاع به.
  • الأعمال الفنية التي يعرضها البرنامج تكون عالية الجودة ويمكنك تحميلها ومشاهدتها في أي وقت دون توصيل هاتفك بالإنترنت.
  • قم بالدخول لمتجر تركس الآن واحصل على اشتراك ديزني بلاس من الموقع الرسمي بضمان كامل المدة، مع التفعيل في وقت سريع وبسعر بسيط للغاية.

في النهاية أدعوك عزيزي القارئ لاستخدام المنصة فيما يرضي الله تعالى، وأبرئ نفسي من أي استخدام يتنافى مع كلام الله وسوله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إبحث هنا