تقدم وقاتل مع أفضل حسابات رينبو سيج Rainbow Siege من تركس ستور

حسابات رينبو سيج تتيح لك خوض اللعبة بذكاء من خلال مجموعة من الأنشطة المستوحاة من مكافحة الإرهاب حول العالم، أنت بحاجة إلى التعاون مع الفريق وبعض التكتيك والتدمير للدخول إلى المباريات رفيعة المستوى، لذلك لا تبدأ من الصفر واختر أفضل حسابات رينبو سيج من تركس ستور.

ما هي لعبة رينبو سيج؟

لعبة Rainbow Six Siege هي لعبة تصويب من منظور اللاعب عبر الإنترنت، وتعتمد على اللعب التكتيكي التنافسي بين عدة لاعبين، تم تطويرها بواسطة Ubisoft Montreal وأصبحت متاحة بين يدي اللاعبين عام 2015.

على عكس ألعاب القتال الأخرى FPS ترتكز اللعبة على التكتيك والذكاء بدلا من اتخاذ الإجراءات المستمرة، وهذا يعني أنها تشبه ألعاب التصويب مثل Halo وCall of Duty لكنها تختلف من جهة أنها تحتاج إلى تكتيك وتفكير أكثر من الحركة.

الأمر لا يحتاج سوى بضع رصاصات لقتل اللاعب، لذلك يحتاج اللاعبون إلى تنفيذ الخطط المحكمة بمجرد الدخول إلى الغرفة لمهاجمتها.

وهذا يعني أنها تركز على الإستراتيجية الدقيقة في اللعب وتهتم بشكل كبير بتماسك الفريق والتعاون فيما بينهم، وربما يكون هذا من أحد الأسباب التي يجعل اللاعبون يتوافدون عليها بالرغم من مرور فترة كبيرة على إصدارها الأول.

تعتمد لعبة رينبو سيج على التحديات الصغيرة التي يقع على عاتق اللاعبين إكمالها للوصول إلى المكافآت، فضلا عن ذلك يقوم المطورون بتحديث اللعبة باستمرار لتقديم مميزات وشخصيات ومهام جديدة.

يمكن لعب Rainbow Siege على الأجهزة التالية:

  • PlayStation 4 و PlayStation 5
  • Xbox One و Series S و Series X
  • بالإضافة إلى Google Stadia وMicrosoft Windows.
أفضل حسابات رينبو سيج Rainbow Siege
أفضل حسابات رينبو سيج Rainbow Siege

هل لعبة Rainbow Siege ممتعة؟

جميع الأحداث في رينبو سيج تدور حول التدمير، بمجرد إطلاق النار على أي شيء في اللعبة يتم تدميره بما في ذلك السقف والجدار.

يبدو الأمر وكأن هناك عدد لا حصر له من الخطط للعب بهذه الطريقة، تستطيع اقتناص الخصم من ثقب صغير في الحائط كما يمكنك إلقاء قنبلة وإزالة الجدار بالكامل.

الجانب الآخر المميز في هذه اللعبة يدور حول الشخصيات، حيث توجد مجموعة من “العملاء” يمتلك كل منهم مهارته الخاصة سواء في الهجوم أو الدفاع، يمكنك أن تختار واحدًا منهم بدلًا من تكوين شخصية خاصة من البداية.

اللعب بمفردك لن يكون بنفس الحماس إذا كنت تلعب ضمن فرقة، يمكن للعبة Rainbow Siege أن تمنحك وضع اللاعبين المتعددين، حيث تتكون الفرق من 5 أعضاء مقابل 5 لاعبين آخرين يتبادلون الأدوار في الدفاع والهجوم.

أما بالنسبة للأهداف التي تبدأ اللعبة من أجلها فتختلف حسب نوع اللعبة، فمرة يكون عليك الحصول على قنبلة وتفجيرها، ومرة أخرى يكون لديك رهينة يجب عليك إنقاذها، وعلى أية حال سوف تسير وتيرة اللعبة كالمعتاد.

اللاعبون في الفريق المهاجم يمكنهم استخدام الطائرات دون الطيار لاستكشاف المنطقة قبل الهجوم، بينما يمكن للفريق المدافع أن يعزز قوة الجدران أو يقوم بزرع الفخاخ حتى يتمكن من إبطاء الأعداء.

وبما أنك في لعبة قتال يجب أن تتوقع الكثير من الفوضى التي تحدث في أي مكان نظرًا لكثرة العناصر القابلة للكسر فضلا عن استخدام الأسلحة والأدوات ذات التقنية العالية، كل هذا يضيف ميزة صعوبة التنبؤ بالهجمات مما يضفي على اللعبة تحديًا جديدا.

 

لماذا تشتري حسابات رينبو سيج؟

 حسابات رينبو سيج Rainbow Siege
حسابات رينبو سيج Rainbow Siege

إذا كنت تبحث عن واحدة من أفضل ألعاب القتال FPS التنافسية متعددة اللاعبين فأنت على موعد مع حسابات رينبو سيج أفضل ألعاب القتال في الوقت الراهن.

منذ أن ظهرت اللعبة زادت شعبية حسابات رينبو سيج بين اللاعبين، لقد كانت دائمًا موضوعًا مثيرًا لأولئك الذين يتوقون إلى لعبة FPS جديدة للمزيد من الأكشن.

يتم تصنيف اللاعبين من حسابات ريبو سيج إلى عدة رتب كل منها يضم ثلاثة إلى خمسة مستويات فرعية:

  • يبدأ اللعب على مستوى الدخول بالترتيب النحاسي.
  • يليه المستوى البرونزي
  • ثم المستوى الفضي
  • المستوى الذهبي
  • المستوى البلاتيني
  • بينما يمثل المستوى الماسي النخبة في اللعبة.

إذا كنت ترغب حقًا في الاستمتاع باللعبة فتأكد من أن المستويات الأولية لا تعطيك شيئًا من المتعة مقارنة بالمستويات المتقدمة، الكثير من الإمكانيات مع بعض التحدي هما أساس هذه المعركة.

يتميز الأبطال الحقيقيون بامتلاك حسابات رينبو سيج فيها ما يتجاوز 5000 MMR وبخوض 100 مباراة كحد أدنى.

وهذا يعني أن الحصول على تجربة لعب جيدة هنا يحتاج إلى مستوى حساب لا يقل عن لفل 50، ربما لا تمتلك الصبر والوقت للوصول بحسابك إلى هذا المستوى لذلك يأتي تركس ستور ليحل الأمر لا سيما مع المبتدئين.

احصل على حسابات رينبو سيج – Rainbow Siege في المستوى 50 مع 12000 نقطة فقط على تركس ستور بسعر رخيص وحساب مضمون يمكن الدخول إليه من منصة ستيم و يو بلاي.

وسواء كنت تلعب في معركة ودية مع أصدقائك أو معركة عالمية في Kafe Dostoyevsky أفخم المقاهي على الخريطة فتأكد من أن الإثارة لا تتوقف، لذلك تقدم لشراء حسابات رينبو سيج وتجنب ساعات طويلة من اللعب للوصول إلى المستوى الماسي لتكون من الأبطال النخبة.

 

تركس ستور أفضل موقع لشراء حسابات رينبو سيج

هناك عدة أسباب تجعلك تثق في شراء حسابات رينبو سيج من تركس ستور، دعنا نرى هذه الأسباب كما يلي:

  • يعمل تركس ستور منذ عام 2015 على توفير أفضل الخدمات الإلكترونية والمنتجات الرقمية مما جعل فريق العمل لديه يتمتع بخبرة واسعة في صناعة التجارة الإلكترونية للألعاب.
  • لن تحتاج إلى تجربة البائعين والوقوع مع المحتالين لأن تركس ستور يشتري حسابات رينبو سيج من مجموعة تجار موثوق بهم.
  • احصل على حساب متقدم من رينبو سيج بأسعار عادلة، وتأكد أنه مهما كان مستوى الحساب فتحصل على أفضل صفقة.
  • يهتم تركس ستور بأمان العملاء في المقام الأول ولأجل هذا تم تصميمه بحيث يقوم بحماية عملية الدفع عن طريق التشفير للتأكد من عدم تعرض بياناتك للخطر.
  • يمكن للاعبين التسوق من أي مكان في العالم لأن استلام الحساب يكون من خلال البريد الإلكتروني أو الواتساب أو الرسائل النصية.
  • توقع استلام الحساب على الفور، ولكن في بعض الحالات قد نحتاج إلى 24 إلى 48 ساعة لتلبية طلبك.
  • يوفر المتجر العديد من طرق الدفع التي تناسب كل العملاء، بما في ذلك بطاقة مدى وSTC وحساب باي بال والبطاقات الائتمانية وكذلك الحوالات البنكية.
  • لجعل تجربة الشراء أفضل يقوم المتجر بتوفير العديد من وسائل التواصل ومنها ميزة الدردشة بالموقع، حيث يمكن التواصل المباشر دون الحاجة إلى مغادرة الموقع لتجنب سوء التواصل.
  • يعمل فريق الدعم على تلقي الاستفسارات بين الساعة 12 ظهرا و12 منتصف الليل بتوقيت السعودية.

 

وخلاصة القول إنك إذا أردت أن تحصل على حسابات ريبو سيج مضمونة لتتقدم بخطى واثقة في اللعبة فما عليك سوى شراء حسابك من تركس ستور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إبحث هنا