مراجعة خدمة انغامي بلس مع توضيح سعر الاشتراك ومميزات الخدمة

تعتبر انغامي واحدة من أشهر خدمات بث الموسيقى في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وعلى الرغم من مرور ما يقرب من عقد من الزمان على إطلاق الخدمة. إلا أنها تطورت بشكل كبير على مدار السنوات الماضية، وهو ما جعلها تتصدر خدمات بث الموسيقى حتى الآن. على الرغم من وجود الكثير من خدمات البث الأخرى المنافسة مثل Spotify و Deezer و يوتيوب، فهل لا زالت انغامي بلس تستحق الاشتراك حتى الآن؟

في هذا الموضوع نقدم لك مراجعة شاملة لخدمة أنغامي، حيث نقدم لكم أهم المميزات التي تحصل عليها في الإصدار المجاني. وكذلك في الإصدار المدفوع، كما نوضح لكم بالتفصيل تجربة استخدام الخدمة ومكتبة الموسيقى الخاصة بها. بالإضافة إلى سعر الاشتراك وما هو الفرق بين الإصدار المجاني من خدمة أنغامي وإصدار انغامي بلس المدفوع. وكيف يمكنك الحصول على اشتراك رخيص في انغامي بلس.

الفرق بين انغامي و انغامي بلس

على الرغم من وجود إصدار مجاني من خدمة أنغامي إلا أنه يعتبر محدود جدًا. وسوف تظهر لك الكثير من النوافذ التي تطلب منك الاشتراك في الإصدار المدفوع عند استخدام الإصدار المجاني، على سبيل المثال لا يمكن للحسابات المجانية في أنعامي تنزيل الأغاني من أجل الاستماع إليها في وضع عدم الاتصال. كما أن المشغل الصوتي في الإصدار المجاني يفتقد للكثير من المميزات والخصائص المهمة والتي تتوفر في الإصدار المدفوع فقط.

وبالإضافة إلى ذلك سوف تظهر لك العديد من القيود الأخرى في الإصدار المجاني من أنغامي، مثل توقف التشغيل ما بين الحين والآخر بسبب الإعلانات أو الرسالة التي تعرض عليك الاشتراك في الإصدار التجريبي من أنغامي بلس مجانًا، وبالطبع تختفي كافة تلك القيود والأمور المزعجة عند الاشتراك في خدمة أنغامي بلس. والتي تتوفر بأسعار مختلفة حسب خطة الاشترك والموقع الجغرافي.

خدمة أنغامي بلس
خدمة أنغامي بلس

سعر اشتراك انغامي بلس

أما بالنسبة للإصدار المدفوع من الخدمة وهي أنغامي بلس. فسوف يكون بإمكانك الاستفادة من مميزات كثيرة رائعة جدًا. بما في ذلك الوصول إلى كافة الأغنيات والمقاطع الموسيقية بدون مشاهدة إعلانات وما إلى ذلك. كما سوف تتمكن من تحميل المقاطع الصوتية من أجل الاستماع إليها لاحقًا في وضع عدم الاتصال. وعلاوة على ذلك سوف تتوفر لك بعض المميزات الإضافية في المشغل الصوتي. مثل عرض كلمات الأغنية على الشاشة وما إلى ذلك.

وعندما يتعلق الأمر بـ سعر اشتراك انغامي بلس فإنه يختلف من مكان لآخر. كما أنه يختلف حسب نوع الخطة ومدتها أيضًا، على سبيل المثال يبلغ سعر الاشتراك في خدمة أنغامي بلس في السعودية حوالي 11 ريال سعودي في الشهر بالنسبة للاشتراك الفردي. وما يصل إلى 30 ريال شهريًا للاشتراك العائلي، بينما يبلغ سعر الخدمة 2.5 دولار شهريًا في مصر ولكن يرتفع السعر قليلًا إلى 4.99 دولار بالنسبة للعملاء من أوروبا.

وتتوفر هناك الكثير من طرق الدفع في خدمة أنغامي بلس بما في الدفع عبر البطاقة الائتمانية. هذا بالإضافة إلى الدفع عبر جوجل بلاي و iTunes كما تتوفر هناك الكثير من خيارات الدفع الأخرى والتي تشمل باي باي و CashU و OneCard و Promocode. وذلك من أجل ملائمة احتياجات معظم المستخدمين وتسهيل عملية الدفع قدر الإمكان.

ما هو أرخص اشتراك انغامي بلس؟

في الواقع يمكن أن يصل سعر اشتراك أنغامي من الموقع الرسمي للخدمة أكثر من 250 ريال سعودي حيث أن الخدمة تكلف 21 ريال شهريًا، ولكن بدلًا من ذلك يمكنك الحصول على أرخص اشتراك انغامي بلس عبر متجر تركس ستور. والذي يوفر لك حسابات انغامي رسمية 100% بسعر أرخص بكثير من السعر الرسمي للخدمة، على سبيل المثال يمكنك الحصول على اشتراك انغامي بلس لمدة 12 شهر بسعر 89 ريال سعودي فقط بدلًا من 280 ريال أو لمدة 6 أشهر بسعر 49 ريال سعودي فقط بدلًا من 180 ريال.

يضمن لك متجر تركس ستور تشغيل الحساب طوال مدة الاشتراك مع الدعم الفني المستمر. وبمجرد الشراء من المتجر سوف تتلقى الحساب الخاص بك في خدمة انغاميز وهو حساب حقيقي ومفعل بشكل شرعي تمامًا، كما يقدم لك المتجر إمكانية الاشتراك في الكثير من خدمات الترفيه الأخرى بأسعار تنافسية جدًا. بما في ذلك سبوتيفاي ونتفليكس ويوتيوب بريميوم وغير ذلك الكثير.

تجربة استخدام خدمة أنغامي

خدمة انغامي
خدمة انغامي

تأسست خدمة انغامي لبث الموسيقى في عام 2012. وأصبحت تتوفر الآن على مختلف الأجهزة الذكية، حيث يمكنك الوصول إليها على الموقع الإلكتروني من خلال الكمبيوتر أو اللابتوب. كما يمكنك تحميل تطبيق انغامي على هواتف الاندرويد والايفون. وبالإضافة إلى ذلك يمكنك إضافتها على الساعة الذكية أيضًا والمزيد من الأجهزة الأخرى.

ومن أجل البدء في خدمة انغامي سوف تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى الخدمة أولًا بحسابك على فيسبوك أو جوجل. كما يمكنك إنشاء الحساب باستخدام عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، وبعد ذلك يمكنك تنزيل التطبيق على هاتفك الاندرويد أو الايفون أو تحميل برنامج انغامي على الكمبيوتر. أو بدلًا من ذلك يمكنك الاستماع عبر الموقع الإلكتروني للخدمة مباشرةً.

وسواء كنت تستخدم الخدمة على الهاتف الذكي الخاص بك أو على الكمبيوتر فسوف تحصل على تجربة مميزة ورائعة جدًا، حيث أن أول ما يظهر لك عند تشغيل الخدمة للمرة الأولى هو علامة التبويب الخاصة بالصفحة الرئيسية مع قوائم التشغيل المختارة. والإصدارات الجديدة والمقاطع الموسيقية الشهيرة. وبالطبع سوف يكون بإمكانك تشغيل الموسيقى مباشرةًز مع الاستفادة من المميزات والخصائص الكثيرة التي يوفرها لك المشغل الصوتي.

وتقدم خدمة انغامي أكبر مكتبة موسيقية من المحتويات المرخصة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. والتي تشمل أكثر من 30 مليون أغنية تم انتاجها على مدار العقود الماضية، كما تمتلك انغامي العديد من الشراكات مع علامات تجارية أخرى مثل Melody و Mazzika و Platinum Records. بالإضافة إلى EMI و Sony و Universal وغيرها من العلامات التجارية الدولية، كما عقدت انغامي شراكة مع روتانا في 2018 ولكنها خسرتها لاحقًا لصالح العلامة المنافسة لها Deezer.

كلمة أخيرة

على الرغم من وجود منافسة قوية جدًا في مجال بث الموسيقى من قبل الكثير من العلامات مثل Spotify و Deezer و يوتيوب إلا أن خدمة انغامي تمكنت من إثبات نفسها كواحدة من أهم خدمات بث الموسيقى في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وذلك بفضل المميزات الكثيرة التي توفرها بما في ذلك المكتبة الموسيقية الضخمة والأسعار المعقولة. هذا بالإضافة إلى أنها توفر تطبيقات رائعة جدًا وسهلة الاستخدام على مختلف المنصات وأنظمة التشغيل.

في المقابل تتضمن الخدمة بعض العيوب بما في ذلك وجود الكثير من القيود في الإصدار المجاني من الخدمة، هذا بالإضافة إلى ظهور الكثير من الإعلانات في هذا الإصدار ومع ذلك يمكنك التخلص من هذه القيود المزعجة عبر الاشتراك في الخدمة بأرخص سعر من خلال متجر تركس ستور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إبحث هنا