ألعاب يوبي سوفت Ubisoft – احصل عليها بأرخص سعر

ألعاب يوبي سوفت تعد من الألعاب المميزة والتي انتشرت بشكل واسع في السنوات الأخيرة، وذلك نظرا لما تحاكيه هذه الألعاب من التطور والواقعية، حيث أصبحت من أفضل ألعاب الفيديو الموجودة.

شركة يوبي سوفت من الشركات العالمية والمشهورة في مجال صناعة وتصميم الألعاب الحديثة. وقد وصلت لنجاح كبير بعد آخر التحديثات والألعاب التي صممتها للمستخدمين.

إذا كنت من عشاق ألعاب هذه الشركة وتود الحصول عليها بأقل سعر ممكن فهذا المقال هو خير دليل لك. حيث سأتحدث عن هذه الألعاب وعن كيفية الحصول عليها بسعر بسيط للغاية، لذا تابع حتى النهاية.

ألعاب يوبي سوفت

شركة يوبي سوفت هي شركة عالمية مختصة في صناعه ألعاب العالم المفتوح، تلك النوعية من الألعاب التي انتشرت بشكل كبير وحققت نجاح ملحوظ. حيث تتميز بالمتعة والإثارة مع محاكاة كبيرة للواقع.

تفتخر الشركة بشكل كبير بامتلاكها فريق عمل لديه الخبرة الكافية لصناعة وتصميم وتطوير أفضل ألعاب العالم المفتوح. ولذا نجح هذا الفريق في تحقيق نجاح واسع بالإضافات العديدة التي قدمها لألعاب الفيديو.

بعد أن تحدثنا بشكل عام عن مدى نجاح ألعاب يوبي سوفت التي قدمتها الشركة. تعال معي عزيزي القارئ لكي تتعرف على بعض المعلومات الخاصة بالشركة ونشأتها منذ البداية.

يوبي سوفت هي شركة فرنسية عريقة مختصة بتصميم وصناعة الألعاب، وتملك الشركة فروع لها في ٢٨ دولة حول العالم، وهذا يبرز مدى نجاحها وانتشار منتجاتها الرقمية في كل مكان.

في عام ٢٠٠٨ احتلت الشركة المركز الثالث ما بين كل شركات الألعاب. من حيث الأكثر صناعة لألعاب الفيديو في أوروبا واحتلت المركز الرابع في الولايات المتحدة الأمريكية.

منذ نشأة هذه الشركة وهناك تطور ملحوظ في مجال الألعاب وفي انشار هذه الألعاب في كل مكان في العالم. كما أنها دخلت للوطن العربي من خلال إقامة ستوديو خاص بها في الإمارات العربية المتحدة وبالتحديد في مدينة أبو ظبي.

ألعاب يوبي سوفت
ألعاب يوبي سوفت

أهم ألعاب يوبي سوفت

قامت شركة يوبي سوفت بتصنيع وتصميم عدد كبير جدا من ألعاب الفيديو في مختلف المجالات. وهنا سأتحدث عن بعض هذه الألعاب.

  • لعبة أساسنز كريد وهي واحدة من ألعاب الفيديو التي انتشرت كثيرا بمجرد إصدارها. وقد تم إصدارها للمستخدمين في شهر نوفمبر من عام ٢٠٠٧ لكي تناسب أجهزة الإكس بوكس وبلاي ستيشن ٣ وبعد ذلك في عام ٢٠٠٨ تم إطلاق نسخة جديدة منها تناسب أجهزة الكمبيوتر. وهذه اللعبة تحكي قصة الحملة الصليبية في عهد صلاح الدين الأيوبي ولذا تدور أحداثها في دمشق وعكا والقدس. ولاقت إعجاب كبير من المستخدمين بعد إصدارها.
  • لعبة توك كلانسي سبلينتر سيل التي تم إصدارها في عام ٢٠٠٢ ولكن نزلت إصدارات وتحديثات عديدة منها منذ ذلك الوقت وهذا يبرز مدى تميزها ونجاحها. حيث تعد واحدة من أشهر ألعاب الفيديو الخاصة بالاختفاء والتسلل.
  • لعبة جوست ريكون وهي واحدة من أشهر ألعاب يوبي سوفت المميزة تسمى باستطلاع الشبح وتحكي عن القوات الخاصة الأمريكية حيث يقومون ببعض المهمات في أماكن مختلفة ويخوضون مغامرات مثيرة جدا. وهي لعبة تناسب أجهزة الإكس بوكس والبلاي ستيشن.
  • لعبة فار كراي أو الصرخة البعيدة وهي لعبة مميزة جدا قامت شركة ميكروسوفت بتطويرها بعد أن صنعتها وصممتها شركة يوبي سوفت العملاقة. وقد تم إصدار العديد من النسخ للمستخدمين وما زالت من الألعاب المشهورة التي لها عشاقها في كل مكان في العالم.
  • لعبة جاست دانس وهي لعبة يهتم بها الجنس الناعم نظرا لطبيعتها. وعلى الرغم من أنها قديمة إلا أنها ما زالت مشهورة ويتم إطلاق تحديثات لها كل عام.

هذه هي أهم وأفضل الألعاب

هذه قائمة صغيرة بألعاب قديمة صممتها شركة يوبي سوفت، وقد حرصت على ذكرها لكي تعلم عزيزي القارئ مدى شهرة هذه الشركة ونجاحها. حيث أن هذه الألعاب تم إطلاقها في عقود سابقة إلا أنها ما زالت رائعة ولها عدد كبير من المهتمين بها.

إذا كانت هذه الألعاب القديمة بهذا النجاح وهذه الشهرة، فما بالك بكل العاب يوبي سوفت الحديثة ومدى تميزها ومحاكاتها للواقع. لذا يمكنك أن تعيش تجربة من المتعة والإثارة بواسطة أفضل الألعاب الخاصة بالشركة والمتوفرة من أجلك بسعر بسيط جدا في متجر تركس، وسوف أوضح لك كيف تحصل عليها بسعر رمزي.

ألعاب يوبي سوفت
ألعاب يوبي سوفت

كيفية شراء الألعاب

مع نجاح هذه الشركة بشكل كبير واهتمامها بكل التفاصيل في العاب الفيديو الخاصة بها وتميز ومتعة الألعاب التي تقدمها، كان من الطبيعي أن تكون تلك الألعاب عالية السعر ومكلفة. ولذا يجد الكثير من الناس صعوبة في شرائها والاستمتاع بها وبالتالي قد يلجئون للذهاب إلى صالات ألعاب الفيديو والبلاي ستيشن من أجل الاستمتاع بها وهذا بالطبع يكلف الكثير من المال.

لا تقلق عزيزي القارئ. قراءتك لهذا المقال لن تكمن الاستفادة منه هو التعرف على الشركة ومنتجاتها ونجاحها فقط. بل أوفر لك طريقة بسيطة يمكنك من خلالها شراء منتجات وألعاب الشركة بسعر رمزي جدا وأقل بكثير من السعر الرسمي.

متجر تركس الخاص ببيع المنتجات الرقمية هو متجر سعودي يوفر كل المنتجات الرقمية بسعر بسيط من أجلك. كما أنه يوفر المنتجات من الألعاب والبرامج الرسمية من الشركات المصنعة لها بشكل مباشر، ويعطيك ضمان على كل منتج، كما يوفر لك الدعم اللازم على مدار الساعة.

قم بالآن بالدخول للمتجر من أجل شراء العاب يوبي سوفت بشكل مباشر وبسعر بسيط، وخطوات الشراء والتفعيل بسيطة للغاية ولن تكلفك الكثير من الوقت حيث تتم عبر البريد الإلكتروني في مدة أقصاها ٢٤ ساعة وقد تكون أقل من ذلك بكثير. وستجد الخطوات بالتفصيل في المتجر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إبحث هنا