ما هي أسعار اشتراكات شاهد وهل تستحق الاشتراك؟

في السنوات الأخيرة تطورت خدمات بث الفيديو على الإنترنت بشكل كبير. وعلى الرغم من اقتصار هذا المجال على العديد من خدمات البث العالمية سابقًا أصبحت هناك الكثير خدمات البث العربية المتوفرة في الوقت الحالي. والتي تقدم محتويات حصرية ومميزات رائعة جدًا وهو ما جعلها قادرة على إثبات نفسها بجدارة في هذا المجال شديد المنافسة.

وتعتبر شاهد واحدة من أبرز تلك الخدمات التي لاقت استحسان ملايين المستخدمين في السنوات الماضية. حيث أنها تعتبر أول خدمة لبث الأفلام والمسلسلات العربية على الإنترنت وذلك في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما أنها مدعومة من مجموعة MBC السعودية. ولذلك فإنها أصبحت تتضمن الكثير من الأفلام والعروض الرائعة والأكثر مبيعًا والتي يتم عرضها بشكل مبكر.

في هذا المقال نقدم لكم مراجعة سريعة لأهم الجوانب في خدمة شاهد VIP. حيث نوضح لكم فيما يلي أسعار اشتراكات شاهد VIP ومميزات الاشتراك في الخدمة والباقات المختلفة التي توفرها هذا بالإضافة إلى طريقة الاشتراك في شاهد بسعر رخيص.

أسعار اشتراكات شاهد VIP

توفر خدمة شاهد العديد من أنواع الاشتراكات مثل شاهد VIP للأفلام والمسلسلات وشاهد VIP الرياضية. كما أنها تقدم باقات الاشتراك بأسعار مختلفة حسب مدة الاشتراك. حيث تتيح لك الخدمة الاشتراك الشهري أو الربع سنوي أو السنوي. وكما هو الحال في كافة خدمات البث الأخرى تختلف أسعار اشتراكات شاهد VIP من دولة إلى أخرى. وإليك فيما يلي أسعار باقات شاهد في السعودية.

يبلغ سعر الباقة الشهرية في شاهد VIP 30 ريال سعودي. وهي الباقة الأكثر مبيعًا والتي توفر لك الوصول إلى المحتويات الحصرية من شاهد VIP. مع كافة المميزات والخصائص التي تقدمها لك الخدمة. كما يمكنك الاشتراك في باقة VIP الرياضية بسعر يبدأ من 58 ريال سعودي. وبالطبع يمكنك الاشتراك في الخدمة بكل سهولة عبر طرق دفع كثيرة ومتنوعة. وسوف يتم تجديد الاشتراك بشكل تلقائي في الموعد الخاص به. ومع ذلك يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت بدون مشكلة.

وعلى الرغم من أن سعر الاشتراك في خدمة شاهد VIP يعتبر أرخص قليلًا من خدمات البث الأخرى العالمية مثل نتفليكس. إلا أنه لا يزال مرتفع بشكل كبير وخاصةً عند الاشتراك في عدة باقات معًا لمدة طويلة. ومع ذلك لا داعي للقلق أبدًا. حيث نوضح لكم في السطور التالية طريقة الحصول على اشتراك شاهد رخيص جدًا وأقل من السعر الرسمي بكثير.

طريقة الحصول على اشتراك شاهد رخيص

 أسعار اشتراكات شاهد
أسعار اشتراكات شاهد

من خلال متجر تركس يمكنك الحصول على اشتراكات شاهد بأسعار تنافسية جدًا وأقل من السعر الرسمي بكثير حيث يتيح لك المتجر إمكانية الحصول على اشتراك رسمي وشرعي 100% في شاهد مع ضمان تشغيل الحساب والدعم الفني طوال مدة الاشتراك.

وبالإضافة إلى اشتراكات شاهد VIP يوفر لك المتجر إمكانية الاشتراك في الكثير من خدمات البث العالمية الأخرى بأسعار تنافسية جدًا بما في ذلك اشتراكات نتفليكس رخيصة وكذلك ديزني بلس هذا بالإضافة يوتيوب بريميوم وسبوتيفاي وأنغامي والكثير من الخدمات الأخرى. كما يوفر لك الموقع حزم شاملة للحصول على اشتراكات في العديد من تلك الخدمات معًا بسعر منخفض جدًا.

طريقة الاشتراك في شاهد VIP

لحسن الجظ يمكنك الاشتراك في شاهد بسهولة والانضمام إلى هذا العالم المليء بالدراما والأكشن وذلك عبر زيارة الموقع الإلكتروني للخدمة أو تحميل تطبيق شاهد على الهواتف الذكية، وبعد ذلك سوف يتم عرض الباقات المختلفة المتوفرة في الخدمة. وبالطبع يمكنك اختيار الخدمة المناسبة بناءًا على احتياجاتك ورغباتك الشخصية كما يمكنك إضافة المزيد من المحتويات إلى الباقة الخاصة بك أيضًا.

بعد اختيار الباقة المناسبة يمكنك البدء في عملية الاشتراك حيث تحتاج أولًا إلى اختيار طريقة الدفع المناسبة لك ونوع الاشتراك. ومن ثم يمكنك إنشاء الحساب الخاص بك في خدمة شاهد وذلك حتى تتمكن من بدء المشاهدة، ويمكنك تسجيل الحساب الخاص بك في شاهد لأول مرة عبر البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف.

الآن يمكنك دفع سعر الباقة التي قمت بالاشتراك بها ثم انتظر حتى يتم تأكيد عملية الدفع وبذلك يمكنك البدء في مشاهدة الأفلام والعروض التي توفرها لك الخدمة مباشرةً. تذكر أنه من خلال الاشتراك عبر متجر تركس بدلًا من الموقع الرسمي. يمكنك الحصول على خصم يصل إلى 50% على سعر الاشتراك في الباقات المختلفة.

مميزات الاشتراك في شاهد

مميزات اشتراكات شاهد
مميزات اشتراكات شاهد

من خلال الاشتراك في خدمة شاهد VIP سوف تحصل على الكثير من المميزات الرائعة جدًا، ولعل أبرز تلك المميزات هو انخفاض سعر خدمة شاهد عن أسعار خدمات البث الأخرى، ولكن نفي نفس الوقت سوف تحصل على محتوى حصري ومميز جدًا، حيث يتم عرض المحتوى لأول مرة على شاهد وذلك قبل عرضه على التلفزيون أو بعد العرض مباشرةً.

وبالطبع يتم عرض المحتويات على منصة شاهد بأعلى جودة ممكنة HD كما تتوفر خدمة البث المباشرة للقنوات بجودة عالية أيضًا HD والتي تتيح لك مشاهدة عشرات القنوات التليفزيونية الشائعة بدون تقطيع. وبالطبع لا توجد هناك إعلانات أو فواصل مزعجة أثناء المشاهدة على منصة شاهد، حيث أن الخدمة تعتمد في التمويل على اشتراكات المستخدمين.

وبالإضافة إلى ذلك تتوفر الخدمة على مميزات كثيرة ومفيدة جدًا بما في ذلك إمكانية المشاهدة مباشرةً على الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع كما يوفر لك اشتراك شاهد VIP إمكانية تنزيل المحتويات ومشاهدتها مباشرةً على جهازك من دون اتصال بالإنترنت، وهو ما يتيح لك مشاهدتها في أي وقت وأي مكان. مثلًا عند السفر أو التواجد خارج المنزل وما إلى ذلك.

ولا تقتصر مميزات خدمة شاهد على ذلك فحسب بل ستتمكن أيضًا من عرض المحتويات على أجهزة متعددة في نفس الوقت مع أي خطة بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والكمبيوتر والتلفزيون الذكي و Fire TV والكثير من الأجهزة الأخرى. كما يمكنك إنشاء ملفات شخصية حتى 5 مستخدمين من أجل تخصيص المحتوى حسب رغبة كل مستخدم، ويحتوي كل ملف شخصي على قائمة العروض واللغة المفضلة واقتراحات محتوى فريد ومميز. هذا بالإضافة إلى محتوى آمن للأطفال وهو ما يتيح لك إمكانية مشاركة الحساب الخاص بك مع الأصدقاء وأفراد العائلة بسهولة.

مميزات اشتراك شاهد VIP رياضة

من أشهر الباقات التي توفرها خدمة شاهد للمستخدمين هو اشتراك شاهد VIP رياضة. والذي يقدم لك الكثير من المحتويات الترفيهية الرائعة جدًا والمطلوبة بشدة بما في ذلك دوري روشن السعودي وفورملا 1 و WWE والكثير من العروض الرياضية والترفيهية الأخرى.

وبالطبع في باقة شاهد الرياضية سوف تتمكن من الاستمتاع بكافة المميزات والخصائص الخاصة بالخدمة. بما في ذلك المشاهدة بدون فواصل إعلانية والبث المباشرة بتقنية HD. هذا بالإضافة إلى دعم عدد غير محدود من الأجهزة وإمكانية تنزيل المحتوى أوفلاين والمشاهدة بدون إنترنت. وغير ذلك الكثير من المميزات الأخرى.

لا تنس زيارة متجر تركس للاطلاع على أحدث التخفيضات والخصومات على اشتراكات خدمات البث والتي تصل إلى 50% وتشمل خدمة شاهد بالإضافة إلى نتفليكس ويوتيوب بريميوم وأمازون برايم فيديو وديزني بلس والكثير من الخدمات التعليمية والترفيهية الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إبحث هنا