كن مميزًا مع خدمة زيادة لايكات تويتش من تركس سوشيال

قرر موقع تركس سوشيال توفير خدمة زيادة لايكات تويتش، ذلك لأنه من أكثر الأسئلة الشائعة التي يطرحها القائمون على البث المباشر في جميع المستويات، هو كيف يمكنني الحصول على المزيد من اللايكات على حساب تويتش الخاص بي في أسرع وقت ممكن؟ 

في الحقيقة لا توجد إجابة واحدة على هذا السؤال، والحصول على اهتمام المتابعين وجعلهم يضغطون على زر الإعجاب والمتابعة يستغرق وقتاً وجهداً كبيراً، ولكن بالطبع إذا كنت مُستعداً لوضع استراتيجية تسويق لحسابك الخاص على تويتش ومُلتزماً بها فسوف تنجح بالتأكيد.

ما هي منصة تويتش؟

في الآونة الأخيرة لم يعد هناك الكثير من الوقت لإضاعته هباءاً على الإنترنت، لذلك يجب استغلال كل دقيقة تقضيها على هاتفك مُتصفحاً المواقع على الإنترنت، وخاصة على تطبيق تويتش.

منصة تويتش هي منصة بث حي مباشر متنوعة، لا تقتصر فقط على الفنانين، لاعبي كرة القدم، الباسكت بول، التنس، ألعاب الفيديو، الطهى، الحرف اليدوية، الرسم، الفن بأنواعه، في الحقيقة يُمكنك الربح من تويتش من خلال عمل بث مباشر لأي شئ حتي إذا كان مجرد الدردشة مع الآخرين.

يوجد أكثر من 30 ألف مستخدم نشط يومياً على تطبيق تويتش، فقط من أجل البحث عن بث مباشر أو فيديو معين ليشاهده، وهذا الأمر جعل الكثير من الناس تُفكر في الربح من تويتش.

يوجد الكثير من الطرق السهلة والبسيطة للربح من تويتش ولكن كأي منصة ربح في العالم، سوف تحتاج إلى الانتشار وتكوين قاعدة جماهيرية لا بأس بها حتى تتمكن من تفعيل الربح من تويتش، ونظراً لأن هذا الأمر سوف يستغرق منك الكثير من الوقت يُمكنك الاستعانة بموقع تركس سوشيال من خلال شراء خدمة زيادة لايكات تويتش.

زيادة لايكات تويتش
زيادة لايكات تويتش

الربح من منصة تويتش

إذا كنت ترغب في كسب بعض المال الإضافي من البث الحى المباشر على تطبيق تويتش فأنت في حاجة إلى:-

  1. إنشاء حساب على تويتش، وبدء البث على المنصة.
  2. تكوين قاعدة جماهيرية من المتابعين، هذه واحدة من أهم شروط تفعيل الربح من منصة تويتش.
  3. الأمر لا يقتصر على وجود مُتابعين فقط، لابد من وجود عدد لا بأس به من المشاهدات حتى تترقى من مرحلة إلى أخرى، وتحصل على نسبة أرباح أعلى.
  4. بعدما تتأكد من وجود مُتابعين على حسابك، يمكنك تفعيل خاصية الربح من التطبيق.

شروط تفعيل الربح من تويتش

حتى تتمكن من تفعيل خاصية تحقيق الدخل من تويتش سوف يتعين عليك الوصول إلى أن تكون واحداً من الآتي:-

  • التابع: هو الشخص الذي يحتوي حسابه على 50 متابع، و 3 مُشاهدين متزامنين.
  • فوق مستوي التابع: هو الشخص الذي يحتوي حسابه على 50 متابع، و 3 مُشاهدين متزامنين، بالإضافة إلى تيار لمدة 8 ساعات على 7 أيام مُختلفة، ونسبة أرباحه تكون أكثر بقليل من التابع.
  • الشريك: هو الشخص الذي يقوم بعمل بث مباشر على مدار 12 يوم مُختلف، وتيار يبلغ عدد ساعاته 25 ساعة، ويحتوي حسابه على 75 مُشاهد مُتزامن
  • صاحب المُجتمع: شخص لديه عدد كبير من المتابعين يصل إلى أكثر من 100 مُتابع وبالتالي 100 مُشاهدة، ولديه إمكانيات لتفعيل خاصية VIP.

حتي تتمكن من التنقل بين الأربع مستويات السابقة بسهولة، سوف تحتاج إلى التفاني في العمل، وبذل الكثير من الجهد والوقت في سبيل الحصول على عدد كبير من المتابعين والمشاهدات وبالتالي عدد كبير من اللايكات.

ولكن هل تتخيل أنه من بين كل 100 مشاهد، يقوم شخص واحد فقط بوضع لايك! نعم هذا صحيح، و لأن الغالبية العظمى من المشاهدين لا يقومون بوضع اللايك إلى على البث الذي بالفعل لديه عدد كبير من اللايكات، وفر لك موقع تركس سوشيال خدمة زيادة لايكات تويتش بأسعار بسيطة.

أهمية شراء لايكات تويتش

قد تتسائل الآن أن شروط تفعيل الربح لا تتضمن وجود عدد كبير من اللايكات، فلماذا أحتاج إلى شراء خدمة زيادة لايكات تويتش؟

  • مضاعفة الظهور: حتى تتمكن من مُضاعفة ظهور البث المباشر الخاص بك وحسابك بشكل عام لفئة أكبر من مُستخدمي تطبيق تويتش.
  • تعزيز الثقة: من السهل كسب ثقة المشاهدين وحثهم على مُتابعتك ومُشاهدة البث الخاص بك، على سبيل المثال إذا كنت ترغب في مُشاهدة فيديو خاص بتعليم القراءة والكتابة على اليوتيوب، وبعد كتابة هذا في محرك البحث سوف يظهر لك الكثير من النتائج المُرتبة على حسب مدى انتشارها، وأنت بالتأكيد ستختار القناة التي بها أكبر عدد من المشتركين وبالتالي أكبر عدد من اللايكات والمشاهدات، نفس الأمر ينطبق على حسابك على تويتش.
  • زيادة نسبة الوصول: كلما زاد عدد اللايكات على البث الخاص بك أو فيديوهات زادت نسبة ظهورها لعدد أكبر من المستخدمين.
  • تحسين شعبية حسابك: الحسابات المشهورة هى التي يحصل أصحابها على عدد كبير من اللايكات، وهذا من شأنه أن يفتح لك أبواب الربح من تويتش على مصراعيها.

لماذا يجب أن تشتري خدمة زيادات لايكات تويتش من تركس سوشيال؟

سوف تجد الكثير من المواقع التي تُقدم نفس الخدمات التي يُقدمها متجر تركس سوشيال، ولكن تركس سوشيال هو الأفضل من بينهم وذلك لعدة أسباب مختلفة يمكن حصرها في أن:-

  • تركس سوشيال يضمن لك تعويض أي إنخفاض يحدث في عدد اللايكات لمدة 30 يوم، ويُمكنك مد مُدة الضمان إلى شهرين، بتكلفة إضافية تصل إلى 5 ريال سعودي فقط.
  • لن تضطر إلى الانتظار طويلاً حتى تستمتع بنتائج شراء خدمة زيادة لايكات تويتش، فقط خلال 24 ساعة سوف تُلاحظ الفرق الهائل في عدد اللايكات على حسابك.
  • يوجد فريق عمل كامل قائم على خدمتك على مدار 24 ساعة، لذلك لن تضطر للانتظار إلى وقت معين لإتمام عملية شراء اللايكات.
  • الأسعار تبدأ من 9 ريال سعودي فقط على حسب عدد اللايكات التى تريديها.
  • يُمكنك طلب أكثر من 5000 لايك دفعة واحدة للحساب الواحد.
خدمة زيادة لايكات تويتش
خدمة زيادة لايكات تويتش

شروط وأحكام خدمات متجر تركس سوشيال

نحن نُقدر العملاء ونتفهم مدى رغبتك في أن تصبح مشهوراً، وتتمكن من جني الكثير من الأرباح في أقل وقت ممكن، لذلك نُقدم لك خدمة زيادة لايكات تويتش، وحتى تستمتع بعملية شراء ناجحة يجب أن تطلع على سياسة الموقع في التعامل قبل إتمام عملية الشراء:-

  • هدفنا هو إرضاء العملاء، لذلك احرص على عدم تغيير اسم حسابك على تويتش خلال فترة تنفيذ الخدمة.
  • يجب أن تتأكد من عدم وجود حسابك على وضعية الخاص private، وجعله مُتاح ل العامة public.
  • تأكد من عدم رغبتك في تقسيم عدد اللايكات على أكثر من حساب مُختلف، لأننا لا نوفر هذه الخدمة.
  • يمكنك الطلب لكل حساب على حِدة.
  • في حالة الاطلاع على الشروط وإتمام عملية الشراء، لن تتمكن من إلغاء الطلب.
  • لا يمكنك استرداد المال بعد إتمام الطلب.

الأمر واضح لا يوجد أرباح من دون وجود لايكات، ولا يوجد لايكات من دون وجود مُشاهدات، ولا يوجد مُشاهدات من دون وجود مُتابعين، ولحسن الحظ كل هذا متوفر في صورة خدمات لدي متجر تركس سوشيال بأسعار رمزية، وخاصة خدمة زيادة لايكات تويتش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إبحث هنا

error: Alert: Content selection is disabled!!