اختر تحسين ظهور متجرك على محركات البحث مع تركس ستور

تحسين ظهور متجرك على محركات البحث هي خدمة من تركس ستور تسعى لتحقيق الغاية الأولى من إنشاء المتجر وهي الوصول إلى المزيد من العملاء المحتملين، لقد شهدت خيارات التسويق الرقمي تغيرات كبيرة ليأتي على رأس القائمة تحسين الـ SEO فيصبح واحدًا من أفضل أدوات الظهور المضمون أمام العملاء، لذلك لا تترد في الاستفادة من هذا التطور مع خدمات تركس ستور.

ما هو تحسين محركات البحث (SEO

تحسين محرك البحث (SEO) هو عملية تهدف إلى تحسين ظهور موقع الويب أو المتجر الإلكتروني في نتائج محرك البحث الأولى.

الهدف من تحسين محركات البحث هو زيادة كمية ونوعية الترافيك على موقع الويب من خلال تحسين ترتيب الموقع في نتائج محرك البحث.

يتم تحقيق ذلك عن طريق جعل الويب سايت أكثر جاذبية لمحركات البحث، بحيث يصبح من المرجح أن يظهر أعلى نتائج البحث عندما يقوم المستخدمون بإدخال كلمات رئيسية أو عبارات ذات صلة.

ويمكن تقسيم مُحسّنات محرّكات البحث إلى فئتين رئيسيتين:

تحسين on page SEO: يشير التحسين على الصفحة إلى التغييرات التي يمكن إجراؤها على محتوى موقع الويب وهيكله لجعله أكثر جاذبية لمحركات البحث، يتضمن ذلك أشياء مثل تحسين عناوين الصفحات وأوصاف التعريف واستخدام الكلمات الرئيسية في جميع أنحاء المتجر.

تحسين off page SEO: يشير التحسين خارج الصفحة إلى الخطوات التي يمكن اتخاذها خارج موقع الويب لتحسين ظهوره في نتائج البحث، يتضمن ذلك بناء الروابط الخلفية back links، وهي عملية الحصول على روابط من مواقع الويب الأخرى التي تشير إلى متجرك.

كيف يعمل تركس على تحسين ظهور متجرك في البحث

لبدء العمل على تحسين ظهور المتجر، تتمثل الخطوة الأولى في إجراء بحث عن الكلمات الرئيسية لفهم الكلمات الأساسية أو العبارات التي يستخدمها العملاء المحتملون عند البحث عن منتجات أو خدمات ذات صلة بعملك.

بمجرد الحصول على قائمة بالكلمات الرئيسية المتعلقة بعملك، يمكن البدء في تحسين ظهور متجرك لترتيب هذه الكلمات الرئيسية، يتضمن ذلك أشياء مثل تحسين علامات URL والتصنيفات والوسوم.

وإنشاء محتوى عالي الجودة مُحسَّن لتلك الكلمات الرئيسية، وإنشاء روابط خلفية لمتجرك في مواقع الويب الأخرى ذات السمعة الطيبة.

والجدير بالذكر أن تحسين الـ SEO هو عملية تتطلب وقتًا وجهدًا لرؤية النتائج، إنه ليس شيئًا بسيطًا يمكن تحقيقه بين عشية وضحاها، لأنه يتطلب عملًا مستمرًا لتحسين ظهور المتجر أمام المستخدمين.

بالإضافة إلى ذلك فإن مُحسّنات محرّكات البحث ليست عملية تحدث لمرة واحدة، حيث تتطور خوارزميات محرك البحث باستمرار، وسيحتاج موقع الويب إلى التحديث بانتظام لضمان مواكبة هذه التغييرات.

لذلك من المهم العمل مع محترفين ذوي خبرة ودراية في تحسين محركات البحث مثل موقع تركس ستور، وذلك للتأكد من تحسين ظهور متجرك على محركات البحث بالكامل.

تركس ستور لديه مجموعة من الخبراء الذين يقدمون كل ما في وسعهم لتحسين ظهورك ضمن النتائج الأولى على محرك البحث.

فوائد تحسين محركات البحث لتحسين ظهور متجرك

تحسين ظهور متجرك على محركات البحث

تهدف عملية تحسين محرك البحث (SEO) في الأساس إلى جعل متجرك أكثر وضوحًا في نتائج البحث، وهذا بدوره يمكن أن يجذب المزيد من الزوار مما يؤدي في النهاية إلى زيادة المبيعات والإيرادات.

فيما يلي بعض الفوائد الرئيسية لتحسين محركات البحث لمتجرك الإلكتروني:

  • زيادة عدد الزيارات

الفائدة الأساسية لتحسين محركات البحث هي زيادة حركة المرور على موقع الويب، عندما يظهر الموقع أعلى نتائج البحث فمن المرجح أن يزوره المستخدمون، ومن المتوقع أن يؤدي هذا إلى زيادة كبيرة في مبيعات متجرك.

  • تسويق فعال من حيث التكلفة

مُحسّنات محرّكات البحث تعتبر وسيلة فعالة من حيث التكلفة لجذب حركة المرور على عكس الأشكال التقليدية للإعلان مثل التلفزيون أو الإعلانات المطبوعة، لا يتطلب تحسين محركات البحث ميزانية كبيرة.

بالإضافة إلى ذلك يمكن أن توفر استراتيجيات تحسين محرّكات البحث من تركس ستور نتائج طويلة المدى، في حين أن الأشكال التقليدية للإعلان قد توفر نتائج قصيرة المدى فقط.

  • عائد استثمار أفضل مقارنة بالإعلانات المدفوعة

يمكن أن يوفر تحسين ظهور متجرك عائد استثمار (ROI) أفضل مقارنة بأشكال التسويق الإلكترونية الأخرى، وعلى الرغم من أن الإعلانات المدفوعة يمكن أن تحقق نتائج سريعة، إلا أنها قد تكون باهظة الثمن وليست دائمًا مستدامة على المدى الطويل.

على الجانب الآخر يمكن أن توفر مُحسّنات محرّكات البحث (SEO) تدفقًا ثابتًا من الزوار إلى موقع المتجر بمرور الوقت.

  • بناء المصداقية والثقة

تساعد استراتيجيات تركس ستور لتحسين محرّكات البحث في بناء المصداقية والثقة مع المستخدمين، لأنه عندما يظهر موقع ما في الجزء العلوي من نتائج محرك البحث، يمكن اعتباره مصدرًا موثوقًا وذو سمعة طيبة.

وسوف يؤدي هذا إلى زيادة الثقة في العلامة التجارية وبالتالي المزيد من الزيارات والمبيعات في النهاية.

  • تحسين محرّكات البحث المحلي

بالنسبة لمتجرك الإلكتروني الذي لديه فروع في مواقع جغرافية معينة، سيكون من المفيد استخدام تقنية Local SEO لاستهداف العملاء المحليين، من خلال تحسين الكلمات الرئيسية المحلية والظهور في نتائج البحث المحلية، سيؤدي ذلك أيضًا إلى تعزيز الثقة وزيادة الرؤية للعملاء المحليين.

  • تحسين الظهور في الهواتف

اليوم يقوم المزيد من المستخدمين بالوصول إلى الإنترنت من خلال هواتفهم المحمولة، لذلك من المهم أن يتم تحسين المتجر للجوّال لضمان حصول المستخدمين على تجربة إيجابية عند زيارة الموقع على جهاز محمول، سيساعد هذا أيضًا موقع الويب في الحصول على ترتيب أفضل في نتائج بحث الجوال.

تحسين ظهور متجرك على محركات البحث
تحسين ظهور متجرك على محركات البحث

كيف يساعدك متجر تركس ستور للظهور أمام العملاء؟

يعرض تركس ستور خدمة تحسين ظهور متجرك على محركات البحث المقدمة بواسطة مجموعة من خبراء السيو لديه، وتقدم الخدمة ما يلي:

  • تحسين المتجر بشكل عام للظهور أمام العملاء المحتملين.
  • العمل على تحسين ظهور المنتجات المعروضة لديك على محركات البحث.
  • يهتم الخبراء بتحسين ظهور صور المنتجات بشكل خاص عند البحث عنها.
  • يقوم الفريق بالعمل على تحسين أقسام المتجر وتصنيفاته.
  • توثيق دومين المتجر على منصة جوجل مما يساعده على الظهور بشكل أفضل.
  • يعمل تركس ستور على ضبط جميع إعدادات جوجل سيرش لديك.

مميزات باقة السيو على تركس ستور

إذا كنت ترغب في شراء باقة السيو من تركس ستور فعليك أن تتوقع الحصول على المميزات التالية:

  • الاهتمام بضبط إعدادات السيو بشكل كامل وتزويدك بكافة المعلومات التي تريدها عن الخدمة.
  • تقديم الدعم الفني للعملاء حتى بعد انتهاء الخدمة ولمدة أسبوع بعد التسليم.
  • مراجعة العمل جيدًا للتأكد من أنه خالي من الأخطاء لضمان الإتقان والثقة.
  • الحصول على طلبك في الوقت الذي يحدده معك المتجر بدون تأخير، وعادة ما يكون خلال 5 أيام، ولكن أحيانًا نحتاج ما يصل إلى 10 أيام على حسب طبيعة العمل.
  • سوف يتم التواصل معك مباشرة عبر الواتساب بمجرد إتمام الشراء للحصول على المزيد من التفاصيل حول المتجر.

في الختام سيكون من المناسب أن نذكرك أن الطريق الأفضل إلى زيادة عدد الزيارات وتحسين عائد الاستثمار وزيادة المبيعات هو تحسين ظهور متجرك على محركات البحث مع خبراء تركس ستور.

إنها طريقة فعالة من حيث التكلفة لجذب حركة المرور إلى المتجر وبناء المصداقية والثقة مع المستخدمين، كما سيعطي التحسين المحلي وتحسين الجوّال فوائد إضافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إبحث هنا