ربط برامج التواصل الاجتماعي بأرخص الأسعار من تركس

ربط برامج التواصل الاجتماعي بمتجرك عبر الإنترنت يمكن أن يكون طريقة فعالة لتوسيع نطاق أعمال التجارة الإلكترونية وزيادة المبيعات، لن تحتاج إلى البحث مطولًا للعثور على محترف لتنفيذ هذه الخدمة لأنك مع متجر تركس ستور سوف تتمكن من إنشاء رابط قوي يساعد عملاءك على الوصول إلى متجرك ومحتواك بسهولة وبأسرع وقت ممكن.

لماذا تحتاج إلى ربط برامج التواصل الاجتماعي؟

تعد برامج التواصل الاجتماعي طريقة رائعة للتواصل مع العملاء المحتملين وبناء مجتمع حول علامتك التجارية.

وفي الوقت نفسه يتيح لك المتجر الإلكتروني بيع المنتجات والخدمات بسهولة لهؤلاء العملاء، ومن خلال ربط الاثنين معًا يمكنك إنشاء تجربة تسوق سلسة للعملاء وزيادة إمكانات كلا النظامين.

ونتيجة لذلك يمكنك استخدام أدوات تحليل برامج التواصل الاجتماعية لقياس تأثير نشاطها على أعمال التجارة الإلكترونية في متجرك، يمكن أن يشمل هذا:

  • تتبع عدد النقرات على روابط وسائل التواصل الاجتماعي.
  • عدد المشاركات على المنتجات.
  • عدد المبيعات التي تمت نتيجة نشاط وسائل التواصل الاجتماعي.

وهكذا تستطيع استخدام هذه البيانات لتحسين إستراتيجية برامج السوشال ميديا الخاصة بك واتخاذ قرارات مستنيرة حول كيفية تحسين متجرك عبر الإنترنت.

طرق ربط برامج التواصل الاجتماعي

ربط برامج التواصل الاجتماعي

هناك عدة طرق لربط مواقع التواصل الاجتماعي بمتجرك، الطريقة الأكثر شيوعًا هي دمج أزرار برامج التواصل الاجتماعي في موقعك الإلكتروني، مما يسمح للعملاء بمشاركة المنتجات بسهولة على حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بهم.

الآن تستطيع أن توكل هذه المهمة إلى متجر تركس ستور، حيث يمكنه إضافة أزرار مشاركة الوسائط الاجتماعية إلى صفحات المنتج، مثل Facebook و Twitter و Pinterest، هذا يجعل من السهل على العملاء مشاركة المنتجات مع أصدقائهم ومتابعيهم، مما قد يؤدي إلى زيادة ظهور متجرك للآخرين.

على الجانب الآخر هناك طريقة لربط مواقع الشبكات الاجتماعية بمتجرك وهي استخدام منصات التواصل الاجتماعية لتوجيه الترافيك إلى موقع الويب الخاص بك.

يمكن القيام بذلك عن طريق نشر تحديثات حول المنتجات الجديدة والمبيعات والعروض الترويجية على حسابات التواصل الاجتماعية والربط مرة أخرى بمتجرك الإلكتروني.

بالإضافة إلى ذلك يمكنك استخدام ميزة التسوق على Instagram وFacebook من خلال إنشاء أقسام للمتجر في حسابات Instagram وFacebook، حيث يسهل على العملاء تصفح المنتجات وشرائها مباشرة من خلال منصات التواصل الاجتماعي.

يمكنك أيضًا استخدام حملات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مثل إعلانات Facebook أو منشورات Instagram الدعائية، لاستهداف جماهير محددة وزيادة ظهور متجرك الإلكتروني.

تسمح لك هذه الحملات باستهداف خصائص ديموغرافية محددة، مثل العمر والموقع والاهتمامات، ويمكن أن تكون وسيلة فعالة من حيث التكلفة للوصول إلى العملاء المحتملين.

هناك طريقة أخرى لربط المنصات الاجتماعية بمتجر التجارة الإلكتروني لديك وهي إنشاء برنامج ولاء يكافئ العملاء على تفاعلهم مع وسائل التواصل الاجتماعي.

يمكن أن يشمل ذلك أشياء مثل نقاط لمتابعة علامتك التجارية على وسائل التواصل الاجتماعي، أو مكافآت لمشاركة المنتجات على حساباتهم الخاصة، ربما تكون هذه طريقة رائعة لتشجيع العملاء على التفاعل مع علامتك التجارية وزيادة ظهور متجرك.

ومن هذا المنطلق يمكن أن تساعدك التصاميم الاحترافية للمحتوى المرئي على وسائل التواصل الاجتماعي على تحقيق النجاح المطلوب، وتستطيع إنجاز ذلك من خلال الحصول على خدمة أفضل فيديو احترافي موشن جرافيك من تركس ستور.

تفاصيل خدمة ربط برامج التواصل الاجتماعي من تركس ستور

يستطيع تركس ستور ربط جميع برامج التواصل الاجتماعي المختلفة باستخدام تطبيقات الشبكات الاجتماعية الثانوية، تعمل هذه التطبيقات على توصيل الشبكات الاجتماعية المختلفة وكأنها واحدة.

متجر تركس ستور يعتمد في تقديم خدماته على مجموعة من خيرة المصممين والمبرمجين المنضمين إلى فريقه، وقد كان للمتجر باع طويل في تصميم العديد من المتاجر الإلكترونية التي أثبتت نجاحًا كبيرًا على المستوى العالمي.

واليوم يقدم تركس ستور خدمة ربط جميع برامج التواصل اجتماعي، إليك أهم تفاصيل الخدمة:

  • ربط التواصل بين المتجر وتطبيق الواتساب لسهولة وصول العملاء إلى فريق العمل.
  • ربط جميع خدمات السوشال ميديا بما في ذلك: تلجرام، فيس بوك، تويتر، إنستجرام.
  • إنشاء أيقونة الدردشة المباشرة على المتجر دون الحاجة إلى مغادرة الصفحة.
  • تكوين بريد إلكتروني محترف لمتجرك.
  • تصميم صفحة لتكون مركز لدعم العملاء على المتجر.

مميزات خدمة ربط جميع برامج التواصل الاجتماعي

باستخدام تقنيات ربط جميع برامج التواصل الاجتماعي تمكن المستخدمين من مشاركة المحتوى بين الشبكات المختلفة، بما في ذلك الصور، والفيديو، والنص، ومن أهم ما يميز هذه الخدمة على تركس ستور:

  • سرعة التواصل مع العملاء بمجرد الانتهاء من الشراء عن طريق الواتساب للحصول على التفاصيل والمعلومات التي نعتمد عليها في ربط جميع برامج التواصل الاجتماعي.
  • يتم الاتفاق على موعد محدد لتسليم الخدمة مع ضمان عدم التأخير في الاستلام، وغالبًا ما يكون هذا الوقت اللازم لإنجاز المهمة بين 5 إلى 10 أيام يتم تحديدها بناءً على ضغط الطلبات على المتجر.
  • يقدم المتجر خدمة الدعم الفني حتى بعد انتهاء الخدمة ولمدة أسبوع كامل بداية من التنفيذ.
  • يهتم فريق العمل بمراجعة الخدمة قبل التسليم للتأكد من إنجازها بشكل متقن لتقديم عمل خالي من الأخطاء.
ربط برامج التواصل الاجتماعي
ربط برامج التواصل الاجتماعي

تركس ستور أفضل متجر للخدمات الرقمية

كانت ولا زالت مهمة وضع أسس الثقة بين المتجر والعملاء على رأس الأولويات التي يضعها متجر تركس ستور نصب عينيه من خلال تقديم خدمات متقنة بشكل احترافي.

وهذا ما يجعلنا نعتقد أن متجر تركس هو واحد من أفضل متاجر الخدمات الرقمية، إليكم المزيد من الأسباب التي أهلته لذلك:

  • لدى المتجر فريق خبير بالأعمال والخدمات الإلكترونية يعمل منذ أكثر من 9 سنوات على الرقي بمستوى الخدمات.
  • يقدم تركس ستور العديد من الضمانات التي تناسب المنتج المطلوب.
  • يمكن تصفح آراء مئات العملاء التي تشيد بجودة الخدمات والتواصل مع فريق عمل ممتاز.
  • يمكنك خوض تجربة تسوق مريحة مع واجهة مرنة للمتجر تسهل الوصول إلى المنتجات المطلوبة.
  • يعمل الموقع على توفير خيارات دفع متعددة بما في ذلك الفيزا والماستركارد وبطاقة مدى وحساب باي بال ويمكنك الاطلاع على المزيد من المعلومات بزيارة صفحة وسائل الدفع المتوفرة.
  • يعمل المتجر على توفير العديد من قنوات التواصل مع العملاء سواء من خلال صفحاته عبر منصات السوشال ميديا أو من خلال رسائل الواتساب أو البريد الإلكتروني.
  • ينتظرك فريق من الدعم مستعد للإجابة على استفساراتك وحل مشكلاتك على مدار الأسبوع من الساعة 12 ظهرا حتى 12 منتصف الليل بتوقيت السعودية.

توجد العديد من الخدمات الأخرى على تركس ستور والتي تساعدك في عملك، حيث يمكنك التعاون مع أفضل مصممي جرافيك ديزاين وعمل سوشال ميديا على تركس ستور.

في الختام نود تذكيرك بأنه يمكن أن يكون ربط مواقع الشبكات الاجتماعية والمتجر عبر الإنترنت وسيلة فعالة لزيادة المبيعات وتوسيع نطاق أعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بك، ومع تركس ستور يمكنك الاستفادة من فوائد كلا النظامين الأساسيين وخلق تجربة تسوق سلسة للعملاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إبحث هنا