حزمة أدوبي كلاود لتصميماتك الإبداعية – احصل على النسخة الكاملة بسعر رمزي

حزمة أدوبي كلاود هي عبارة عن مجموعة من الأدوات والبرامج وخدمات الويب والتي تساعدك في تصميم كل أعمالك الإبداعية. مثل التصوير الفوتوغرافي والتلوين والرسم وتصميم الجرافيك. وكذلك تصميم كل ما يخص منصات السوشيال ميديا. لذا فإن هذه الأدوات تساعدك في صناعة وتصميم كل الأعمال التي قد تدور في عقلك.

في هذا المقال ستتعرف معي عزيزي القارئ على أهم هذه البرامج وفيم تستخدم. كما سأوفر لك طريقة بسيطة للحصول عليها بسعر رمزي جدا. مقارنة بالسعر الرسمي من موقع أدوبي كلاود.

حزمة أدوبي كلاود

حزمة أدوبي تتكون من أكثر من عشرين تطبيق متنوع. وهذه التطبيقات تساعد المستخدم في تنفيذ كل أعماله وتصميماته الإبداعية. مثل تصميم الصور والجرافيك والتصوير وكذلك التعديلات والتأثيرات على الفيديوهات والرسومات وغيرها.

تعتبر هذه الشركة من أشهر وأفضل الشركات العالمية في مجال التصميم والإبداع، حيث نجحت بشكل كبير في فرض سيطرتها في هذا المجال الواسع. وذلك من خلال برامجها العملاقة والتحديثات المستمرة التي تطلقها لإضافة أدوات جديدة، تساعد المستخدم على تنفيذ كل ما يريد.

إذا كنت مصمم جرافيك أو مصور فوتوغرافي. أو تريد احتراف مجال التعديل على الصور والفيديوهات، سواء من أجل عملك الخاص أو العمل بشكل حر عبر منصات الإنترنت. فإن حزمة أدوبي كلاود لا غنى عنها، حيث ستساعدك هذه البرامج بشكل كبير بجانب توفير الكثير من الوقت من خلال الأدوات الرائعة التي تحتوي عليها.

أصبح عالم التصميم والجرافيك والتأثيرات عالم مليء بالإثارة والتنوع والجديد بشكل يومي. وذلك بفضل مثل هذه التطبيقات التي سهلت على العالم بشكل كبير في كل مجالات الحياة. سواء مجالات العمل أو المجالات الترفيهية.

برامج حزمة أدوبي كلاود

حزمة أدوبي كلاود من تركس
حزمة أدوبي كلاود من تركس

يوجد أكثر من عشرين تطبيق لأدوبي كلاود في مختلف مجالات التصميم والإبداع. ويمكنك الحصول على كل هذه البرامج والاستمتاع بخدماتها ومميزاتها، كما يمكنك استخدام برنامج واحد أو أكثر على حسب استخدامك.

يوجد الآلاف من القوالب الجاهزة للعمل عليها وكذلك الشعارات والكتيبات والرسومات الفنية والخلفيات وغيرها الكثير من الأشياء الرائعة والجاهزة لإضافتها على أي عمل، حيث أنها كفيلة بجعله في غاية التميز والجمال.

فيما يلي حديث مبسط ومختصر عن أشهر البرامج التي توفرها أدوبي كلاود للمستخدمين:

  • برنامج الفوتوشوب photoshop: ويعد البرنامج الأشهر ما بين برامج حزمة أدوبي كلاود، حيث يستخدمه ملايين الناس من كل مكان في العالم، وذلك نظرُا لأهميته ومساهمته الكبيرة في التصميم والتعديل على الصور والفيديوهات، حيث يمكنك استخدام هذا البرنامج في دمج وقطع الصور وإضافة التأثيرات عليها. وإضافة الخلفيات وإخفاء جزء غير مرغوب منها وغيرها الكثير والكثير من الخدمات والمميزات الأخرى.
  • برنامج Illustrator: والذي يمكن استخدامه في إنشاء الشعارات الخاصة بالعلامات التجارية وكذلك التصميمات والرسومات وغيرها، حيث يمكنك إنشاء أشكال وتصميمات متعددة تناسب منتجك أو علامتك التجارية أو أيا كان اهتمامك.
  • تطبيق Acrobat pro: والذي يمكن المستخدم من إنشاء مستندات pdf وتحريرها وإضافة كل ما هو جديد عليها. وبالتالي يعد من البرامج العملاقة التي تفيد الكتاب والمهتمين بالكتب.
  • تطبيق premiere pro: وهو التطبيق الأفضل على الإطلاق في مجال تصميم الفيديوهات والمونتاج، حيث يستخدمه أكبر المحترفين في هذا المجال نظرا للأدوات والمميزات العديدة التي يوفرها والتي تساعد بشكل كبير في إخراج العمل بشكل احترافي. ويمكن استخدام هذا البرنامج في عمل الأفلام القصيرة وإنشاء مقاطع الفيديو وغيرها ولذا يعد من أشهر وأهم برامج حزمة أدوبي كلاود العملاقة.
  • برنامج InDesign: ويمكنك استخدامه في تصميم وإنشاء كل المنتجات الرقمية الكتابية والصورية، مثل الكتب والمجلات الرقمية وملفات pdf وغيرها العديد.
  • برنامج Adobe Express: والذي تم إنشاؤه من أجل تصميم المحتويات المميزة والرائعة بالاعتماد على عدد كبير من القوالب والرسومات والخلفيات الجاهزة.
حزمة أدوبي كلاود العملاقة.
حزمة أدوبي كلاود العملاقة.

الحصول على برامج ادوبي كلاود بسعر رمزي

ذكرنا لك شرح مبسط عن أهم وأشهر تطبيقات أدوبي كلاود الرائعة، لذا أنت الآن تعلم تماما قيمة هذه البرامج وأهميتها في عالم التصميم والإبداع. وقد تتساءل كيف أحصل على مثل هذه البرامج؟ وأبدأ العمل عليها بأقل سعر ممكن، وهذا ما سيتم توضيحه من خلال السطور القادمة.

  • تقوم الشركة بتوفير نسخ مجانية من هذه التطبيقات وذلك لفترة معينة تجريبية، كما أنها لا تحتوي على العديد من الأدوات الاحترافية للتصميم، لذا إذا كنت تود العمل بشكل احترافي وتبدأ في إبداعك فعليك بأن تتشري هذه البرامج.
  • تتوفر هذه البرامج على الموقع الرسمي باشتراك غالي الثمن، قد يكون صعبا على العديد من الناس، وذلك لأنها تطبيقات مميزة وتستحق، ولكن لا تقلق سنوفره لك باشتراك سنوي بسيط جداً.
  • بدلا من الاشتراك في حزمة أدوبي كلاود من الموقع الرسمي ودفع الكثير من المال، يمكنك الاعتماد على متجر تركس ، الذي يوفر هذه الحزمة من التطبيقات، كما يوفر العديد من البرامج الأخرى بسعر رمزي جدا مقارنة بالأسعار الرسمية.
  • يمكنك الاشتراك في حزمة أدوبي لمدة ١٢ شهر بسعر مخفض، لكي تستمتع بكل البرامج بدون قيود، كما أن المتجر يوفر لك البرامج الرسمية والأصلية من الموقع الرسمي للشركة.
  • تحتوي الحزمة على كل برامج أدوبي، حيث يمكنك تحميل البرامج من الموقع الرسمي للشركة، ومن ثم سيأتيك رابط التفعيل في خلال ٢٤ ساعة.
  • البرامج محدثة للإصدار الأخير، كما تعمل بشكل سليم على الويندوز والماك والأيباد، بالإضافة إلى ضمان عام كامل للتحديثات.

تعد هذه هي الطريقة الأفضل والأقل تكلفة للحصول على حزمة أدوبي كلاود. لذا قم بالدخول للمتجر وطلب الخدمة لكي يأتيك رابط التفعيل. وبالتالي تستمتع بكل الخدمات التي توفرها هذه البرامج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إبحث هنا