ما هو يوتيوب بريميوم: أهم مميزات الخدمة وأسعار الاشتراك بها

على مر السنوات تطور موقع يوتيوب بشكل كبير حيث أصبح يحتوي على مكتبة ضخمة تتضمن ملايين الفيديوهات في مختلف الموضوعات وذلك بشكل مجاني تمامًا على عكس نتفليكس وبعض الخدمات الأخرى المدفوعة، ومع ذلك لا يخلو تطبيق يوتيوب من بعض العيوب والتي تعتبر مزعجة بشكل كبير بالنسبة للمستخدمين وأهمها هي الإعلانات والتي تظهر كثيرًا أثناء مشاهدة الفيديوهات على التطبيق وتستهلك الكثير من الوقت.

ولحسن الحظ أصبح بإمكانك حل هذه المشكلة بسهولة جدًا في الوقت الحالي من خلال الاشتراك في خدمة يوتيوب بريميوم والتي توفر لك الكثير من المميزات والفوائد الرائعة وأهمها هو أنها تتيح لك مشاهدة فيديوهات يوتيوب بدون إعلانات مزعجة، ولكن هل تستحق خدمة يوتيوب بريميوم الاشتراك بالفعل؟ وما هو سعر الخدمة وكيف يمكن الحصول على أرخص اشتراك يوتيوب بريميوم ؟ كل هذا وأكثر نناقشه معكم بالتفصيل خلال السطور التالية.

سعر اشتراك يوتيوب بريميوم

يوتيوب بريميوم
يوتيوب بريميوم

يختلف اشتراك YouTube Premium حسب العديد من العوامل وأهمها هو الموقع الجغرافي ونوع الحساب الذي ترغب في الاشتراك فيه حيث يوفر لك الموقع العديد من الاشتراكات مثل الاشتراك الفردي أو الاشتراك العائلي أو اشتراك الطلاب.

بالنسبة للسعر العالمي لخدمة يوتيوب بريميوم فهناك ثلاثة أنواع متوفرة من الحسابات، ويبلغ سعر الاشتراك في الحساب العادي وهو الحساب الفردي 11.9 دولار أمريكي في الشهر، بينما سعر الحساب العائلي هو 17.99 دولار في الشهر، كما يقدم الموقع عرض خاص للطلاب للاشتراك شهريًا مقابل 6.99 دولار ولكنه متوفر لعدد محدود من الجامعات حول العالم.

وفي المملكة العربية السعودية يبلغ سعر اشتراك يوتيوب بريميوم بالريال السعودي 32.99 ريال سعودي شهريًا أو حوالي 396 ريال سعودي سنويًا، وعلى الرغم من أن هذا السعر يعتبر كبير نسبيًا إلا أننا نشرح لكم في هذا الموضوع بالتفصيل طريقة الحصول على اشتراك YouTube Premium بسعر رخيص واقل من السعر الرسمي بكثير.

ارخص اشتراك يوتيوب بريميوم

بدلًا من الاشتراك في يوتوب عن طريق الموقع الرسمي والذي يعتبر باهظ الثمن يمكنك الحصول على ارخص اشتراك يوتيوب بريميوم عبر متجر تركس ستور حيث يوفر لك المتجر إمكانية الحصول على اشتراك يوتيوب بريميوم لمدة شهر كامل بسعر 12.89 ريال سعودي فقط والذي يمثل ثلث السعر الرسمي تقريبًا (32.99 ر.س) كما يمكنك الحصول على اشتراك لمدة عام كامل بسعر 74.99 ريال سعودي فقط بدلًا من السعر الرسمي والذي يبلغ 396 ريال سعودي.

بعد الاشتراك في يوتيوب بريميوم من خلال متجر تركس ستور سوف تحصل على بيانات الحساب الخاص بك مباشرةً، كما يقدم لك متجر تركس ستور الكثير من المميزات التي لن تحصل عليها في أي مكان آخر بما في ذلك ضمان تشغيل الحساب طوال مدة الاشتراك وبالتالي لا داعي للقلق بشأن توقف الحساب وما إلى ذلك، كما يضمن لك المتجر سرعة تسليم الحساب بمجرد الاشتراك هذا بالإضافة إلى الدعم الفني للرد على أي استفسار أو طلب بخصوص الاشتراك.

وعلاوة على ذلك يوفر لك المتجر حزم تعليمية والتي توفر لك الاشتراك في عدة خدمات مرة واحدة بما في ذلك تطبيق دولينجو وتطبيق جرامرلي بالإضافة إلى YouTube Premium هذا بالإضافة إلى حزمة ترفيهية مميزة جدًا والتي توفر لك اشتراكات رسمية 100% في العديد من خدمات بث الفيديو والموسيقى الشهيرة مثل سبوتيفاي ونتفليكس ويوتيوب بريميوم وذلك بأسعار تنافسية جدًا واقل من الأسعار الرسمية بكثير.

مميزات يوتيوب بريميوم

في الواقع يتمتع YouTube Premium بالكثير من المميزات التي تجعلها جديرًا بالاشتراك ولعل أبرز تلك المميزات والتي يبحث عنها المستخدمون بكثرة هي تشغيل فيديوهات اليوتيوب بدون إعلانات ومع ذلك لا تعتبر هذه هي الميزة الوحيدة في تطبيق يوتيوب بريميوم ولكنه يوفر لك عدد كبير من المميزات الأخرى المفيدة جدًا، وفيما يلي نقدم لكم أهم هذه المميزات مع توضيح سريع ومبسط لكل ميزة.

1. مشاهدة الفيديوهات بدون إعلانات

تعتبر هذه هي الميزة الأهم في خدمة يوتيوب بريميوم، حيث أن معظم تطبيقات البث في الوقت الحالي بما في ذلك تطبيق يوتيوب المجاني تتضمن الكثير من الإعلانات المزعجة جدًا والتي تشتت الانتباه بشكل كبير أثناء الاستماع إلى الفيديوهات أو المقاطع الموسيقية.

ولكن لحسن الحظ في خدمة YouTube Premium لن تشاهد أية إعلانات مرة أخرى وهذا بالتأكيد سوف يوفر عليك الكثير من الوقت حيث أنك لن تحتاج إلى الانتظار كثيرًا أثناء مشاهدة الفيديوهات، وخصوصًا أن إعلانات يوتيوب في الوقت الحالي أصبحت أكثر من 5 ثوان ولم يعد من الممكن تخطيها بسهولة، ومع ذلك هذا لا يعني أن منشئي المحتوى لن يتمكنوا من الاستفادة من تلك المشاهدات ولكنهم لا يزالون يربحون المال من مشاهدات الخاص بيوتيوب بريميوم أيضًا.

2. تشغيل الفيديوهات في الخلفية

من المميزات الأخرى التي يوفرها لك YouTube Premium هو أنه يتيح لك تشغيل الفيديوهات في الخلفية، وهذا يعني أنه يمكنك الدخول إلى تطبيق يوتيوب على هاتفك ثم قم بتشغيل أحد الفيديوهات وبعد ذلك يمكنك الخروج من تطبيق يوتيوب واستخدام أي تطبيق آخر على هاتفك وسوف يستمر الفيديو في التشغيل على يوتيوب دون أن يتوقف.

وتعتبر هذه الميزة مفيدة جدًا وخصوصًا عند الاستماع للمقاطع الصوتية والموسيقية على يوتيوب، حيث أنك في الوضع العادي لن تتمكن من تشغيل تلك المقاطع في الخلفية ولكن بمجرد الاشتراك في YouTube Premium سوف تتمكن من القيام بذلك بكل سهولة حيث أنك بمجرد الخروج من تطبيق يوتيوب لن يقوم التطبيق بإيقاف الفيديو كالعادة ولكنه يستمر في التشغيل.

3. تحميل الفيديوهات والمشاهدة بدون إنترنت

ميزة أخرى رائعة جدًا سوف تستمتع بها عند الاشتراك في خدمة يوتيوب المدفوعة وهي ميزة تحميل الفيديوهات من يوتيوب من أجل مشاهدتها لاحقًا بدون إنترنت، وعلى الرغم من أن هذه الميزة متوفرة في تطبيق يوتيوب العادي إلا أنها محدودة جدًا حيث أنك لن تتمكن من تحميل سوى فيديوهات معينة وذلك بجودة محدودة جدًا.

ولكن في خدمة يوتيوب المدفوعة بريميوم سوف يكون بإمكانك تنزيل أي مقطع فيديو من يوتيوب على هاتفك من أجل مشاهدته لاحقًا بدون إنترنت وذلك بأي جودة ترغب فيها.

4. اشتراك يوتيوب ميوزيك بريميوم

يتضمن اشتراك يوتيوب بريميوم اشتراك في خدمة يوتيوب ميوزيك بريميوم أيضًا والذي يكلف عادةً 10 دولار بمفرده، وعلى الرغم من أن هذه الخدمة لا تعتبر الأفضل من نوعها في الوقت الحالي إلا أنها من الممكن أن توفر عليك الاشتراك في بعض الخدمات الأخرى مثل Spotify أو Apple Music ولذلك فإنها تعتبر إضافة رائعة جدًا في اشتراك يوتيوب المدفوع.

هل يستحق يوتيوب بريميوم الاشتراك؟

في الواقع أهم ميزة في خدمة يوتيوب بريميوم والتي تجعلها جديرة بالاشتراك حقًا هو عدم وجود أية إعلانات أثناء مشاهدة الفيديوهات حيث أن هذا الأمر سوف يوفر عليك الكثير من الوقت بالفعل وسوف تتخلص من الإزعاج الذي تسببه لك إعلانات يوتيوب التي أصبحت تظهر بكثرة، ولحسن الحظ يمكنك الآن الحصول على خصم رائع جدًا على حساب يوتيوب والاشتراك بأرخص سعر عبر متجر تركس ستور لذلك بادر الآن بالاشتراك وتخلص من إعلانات يوتيوب المزعجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إبحث هنا

error: Alert: Content selection is disabled!!