اشتراك تطبيقات بلس وسناب بلس للآيفون بأسعار بسيطة من تركس ستور

اشتراك تطبيقات بلس وسناب بلس للآيفون من الخدمات الرائعة والمميزة التي يقدمها متجر تركس بأسعار بسيطة جدا، حيث يمكنك الاشتراك في العديد من التطبيقات المعدلة يصل عددها إلى ٧٥٠ تطبيق كما سيتم التوضيح، كما أن الاشتراك في سناب بلس يعطيك العديد من المزايا والخدمات في هذا التطبيق الرائع.

إذا كنت تملك هاتف آيفون وتريد الاشتراك في تطبيقات بلس بهذا العدد الكبير ولمدة طويلة بسعر بسيط، فكل ما عليك هو متابعة قراءة هذا المقال للنهاية وذلك لكي تتمكن من شراء هذه الخدمات بأسعار بسيطة جدا من متجر تركس للمنتجات الرقمية.

اشتراك تطبيقات بلس وسناب بلس للآيفون

إذا كنت تود الاشتراك في التطبيقات المعدلة بلس والتي تشمل تطبيقات التواصل الاجتماعي والأفلام والمسلسلات والألعاب وغيرها، فلا تقم بشراء اشتراك كل برنامج على حدة حيث أن ذلك سيكلفك الكثير من المال، وإنما يمكنك الاشتراك في حزمة كبيرة من التطبيقات كدفعة واحدة من خلال متجر تركس كما سأوضح لك.

توفر تطبيقات البلس المعدلة عدد كبير من المميزات الرائعة والتي لن تجدها بالطبع في التطبيقات المجانية، لذا يمكنك الاستمتاع بكل المميزات بسهولة تامة من خلال مبلغ بسيط تدفعه للاشتراك في كل هذه التطبيقات.

استمتع بعالم كبير من المميزات والخدمات إذا اشتركت في اشتراك تطبيقات بلس وسناب بلس للآيفون، وفيما يلي أهم تصنيفات هذه التطبيقات:

  • جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل يوتيوب والفيس بوك وتويتر والواتس اب وتيك توك وسناب شات وإنستقرام وغيرها.
  • تطبيقات المسلسلات والأفلام والأنيميشن.
  • تطبيقات القنوات الرياضية.
  • تطبيقات الألعاب بمختلف أنواعها حيث يوجد العديد من الألعاب المعدلة.
  • تطبيقات التصوير والتعديل على الصور والفيديوهات.

كل هذه البرامج ما هي إلا نموذج بسيط من التطبيقات التي توفرها هذه الخدمة من خلال متجر تركس، لذا قم بالدخول للمتجر لكي تطلع على كل التفاصيل وبالتالي تباشر شراء هذه الخدمة بسعر بسيط جدا.

اشتراك تطبيقات بلس وسناب بلس للآيفون
اشتراك تطبيقات بلس وسناب بلس للآيفون

أهم المميزات التي تتمتع بها في الاشتراك بتطبيقات بلس

التطبيقات المعدلة أو تطبيقات بلس توفر عديد من المميزات التي لن تجدها في النسخ المجانية، لذا فإن شراء هذه الخدمة سيجعلك تستمتع بالكثير، وفيما يلي بعض نماذج الاستفادة والمميزات التي تستمتع بها:

  • يمكنك استخدام تطبيق تويتر دون وجود أي إعلانات مع تعطيل مؤشر الكتابة في الخاص وكذلك حفظ الوسائط بسهولة تامة.
  • في يوتيوب يمكنك تشغيل كل الفيديوهات بدون أي إعلانات مع تشغيلها في الخلفية، كما يمكنك أيضا مشاهدة المقاطع بعد تحميلها دون الحاجة إلى الإنترنت، كما يمكنك حفظها في ألبوم خاص بك.
  • يمكنك استخدام التيك دوك دون إعلانات مع تغيير دولة المحتوى، كما تستطيع أيضا حفظ المقاطع دون أي حقوق أو مشاكل.
  • في تطبيق الإنستقرام يمكنك حفظ الوسائط ومشاهدة اللايف وكذلك القصص دول علم الطرف الآخر، كما تستطيع أيضا إبقاء الرسائل المحذوفة.
  • في الواتس اب يمكنك إخفاء آخر ظهور وتعطيل الصحين باللون الأزرق، كما تستطيع أيضا إبقاء الراسل المحذوفة.
  • سناب شات يمكنك فيه حفظ الوسائط بسهولة وإخفاء لقطات الشاشة.

هذا جانب من بعض المميزات المتوفرة في بعض التطبيقات، لذا فإن حصولك على اشتراك تطبيقات بلس وسناب بلس للآيفون  يوفر لك عديد من الخدمات والمميزات التي لن تجدها في التطبيقات العادية.

كما أن الاشتراك في سناب بلس يعطيك كثير من المميزات والخدمات في هذا التطبيق الاجتماعي الرائع، حيث يمكنك استخدامه دون أي إعلامات مزعجة ويمكنك أيضا تحميل الوسائط وحفظها بكل سهولة وغيرها من المميزات الأخرى الموجودة في النسخة المدفوعة منه.

تطبيقات ايفون بلس
تطبيقات ايفون بلس

باقات تطبيقات بلس التي يوفرها متجر تركس

في متجر تركس تجد باقات متنوعة لاشتراك تطبيقات بلس، لذا يمكنك اختيار الباقة المناسبة لك وكل باقة لها تفاصيل خاصة بها وكذلك لها سعر يختلف عن الباقة الأخرى، وفيما يلي أهم التفاصيل:

  • الباقة الفضية والتي تعطيك اشتراك في حوالي ٤٥٠ تطبيق وما فوق وتضم هذه التطبيقات الكثير من الفئات مثل تطبيقات التواصل والرياضة والأفلام والبث المباشر وغيرها، وهذه الباقة سعرها أقل من الباقات الأخرى كما ستجد في متجر تركس.
  • الباقة الذهبية والتي توفر اشتراك في ٦٠٠ تطبيق فما فوق وهي الباقة المتوسطة وسعرها أكبر من سعر الباقة الفضية وأقل من سعر الباقة الأخيرة وهي البلاتينية.
  • الباقة البلاتينية والتي تعطيك اشتراك لتطبيقات بلس لعدد يفوق ٨٥٠ تطبيق في مختلف الفئات والتصنيفات وهو عدد كبير جدا حيث تجد من ضمنه كل التطبيقات التي تبحث عنها، لذا فإنها الباقة الأكبر والأعلى في السعر.

هذه هي الباقات الثلاث المتوفرة في متجر تركس، لذا قم باختيار الباقة المناسبة لك من تطبيقات بلس وباشر عملية الدفع والشراء لكي يصلك التفعيل في وقت قصير.

عند شراء اشتراك تطبيقات بلس وسناب بلس للآيفون لن تضطر إلى تثبيت جلبريك في هاتفك المحمول، ويمكنك استرجاع الاشتراك في أي وقت حتى بعد حذف كل بيانات الهاتف كما يمكنك أيضا تكرار التطبيقات عند الاشتراك بكل سهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إبحث هنا