دليل زيادة متابعين تيك توك وزيادة المشاهدات بأسهل الطرق

هل ترغب في زيادة متابعين تيك توك من أجل الحصول على الكثير من المشاهدات والإعجابات؟ أنت هنا في المكان الصحيح حيث نقدم لكم في هذا الموضوع أفضل الطرق التي من خلالها يمكنك جلب متابعين تيك توك حقيقين ومتفاعلين. وعلى الرغم من أن الكثير من الأشخاص يعتقدون أن هذا الموضوع صعب جدًا إلا أنه ليس كذلك على الإطلاق ولكنه يحتاج إلى الالتزام بالعديد من النصائح والأساليب وتطبيقها على المدى الطويل.

في الوقت الحالي يمتلك تيك توك أكثر من 138 مليون مستخدم نشط شهريًا في الولايات المتحدة فقط هذا بالإضافة إلى مليارات المستخدمين من مختلف دول العالم. وهذا الأمر قد يجعل من السهل قليلًا جذب المتابعين. ولكن في نفس الوقت يوجد هناك الكثير من منشئي المحتوى على تيك توك وهو ما يخلق بيئة تنافسية قوية جدًا والتي تتطلب منك الابتكار والمثابرة من أجل التغلب عليها.

ومن أجل زيادة متابعين تيك توك مجانا سوف تحتاج بشكل أساسي إلى تقديم محتوى جذاب ومميز مع الترويج لهذا المحتوى وهذا ما نوضحه لكم بالتفصيل خلال السطور التالية.

1. حدد الجمهور الخاص بك بشكل دقيق

أحد أهم الأشياء التي ينبغي عليك القيام بها من أجل النجاح على تطبيق تيك توك هو تحديد جمهورك المستهدف وفهم الاحتياجات الخاصة به بشكل دقيق. فتمامًا مثل مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى يضم تيك توك الكثير من فئات الأشخاص ولكل فئه منهم اهتمامات مختلفة. ولذلك فإن المحتوى الذي قد يكون فعالًا لدى إحدى هذه الفئات قد لا يكون فعالًا لدى فئة أخرى. ولذلك قبل البدء في إنشاء استراتيجية تسويق على تيك توك لابد أولًا من أن تفهم طبيعة الجمهور الخاصة بك واهتماماتهم.

بمجرد معرفة المعلومات الأساسية عن جمهورك المستهدف مثل الموقع الجغرافي والعمر والاهتمامات يمكنك البدء في إنشاء محتوى مخصص لهذا الجمهور. وهنا يجب أن تحرص على تقديم محتوى جذاب يشجع المتابعين على التفاعل معك سواء محتوى تثقيفي أو ترفيهي. وبذلك سوف تتمكن من زيادة متابعين تيك توك بسهولة وبشكل مجاني تمامًا.

2. استغل المحتويات الرائجة “Trends”

زيادة متابعين تيك توك
زيادة متابعين تيك توك

تمثل الترندات (Trends) وسيلة جيدة لنشر الفيديوهات الخاصة بك على نطاق واسع، والترند ببساطة هو عبارة عن الاتجاه العام الذي يتجه نحوه المستخدمون خلال فترة زمنية معينة، وقد يكون نوع معين من الفيديوهات أو طريقة تصوير معينة وغير ذلك من الأشياء الأخرى التي يشارك فيها الكثير من الأشخاص ويتفاعلون معها. ومن خلال التفاعل مع هذه الترندات وإنشاء محتوى ملائم لها سوف تتمكن من جلب عدد كبير من المتابعين دون بذل الكثير من المجهود.

بالطبع هذا لا يعني المشاركة في كافة الترندات بشكل عشوائي ولكن يجب التركيز على الترندات الملائمة للعلامة التجارية الخاصة بك. أو الترندات التي يشارك فيها جمهورك المستهدف مع مراعاة تقديم المحتوى بطريقة مبتكرة حتى تتمكن من التميز بين منشئي المحتوى الآخرين.

3. استخدم الهاشتاجات الرائجة

تتمتع الهاشتاجات (Hashtags) بشعبية كبيرة جدًا على معظم وسائل التواصل الاجتماعي. وذلك لأنها تجعل من السهل الوصول إلى المحتوى الذي يركز على موضوع معين. على سبيل المثال قد يكون هناك هاشتاج عن الأثاث (#أثاث) وعند النقر على هذا الهاشتاج تظهر لك جميع الفيديوهات التي تحتوي على الأثاث بطريقة أو بأخرى. ولحسن الحظ تعتبر الهاشتاجات من أفضل الوسائل الفعالة لزيادة التفاعل على الفيديوهات الخاصة بك في تيك توك وجذب المزيد من المتابعين.

ولذلك يجب عليك أن تقوم بتضمين الهاشتاجات الصحيحة عند نشر فيديوهات جديدة في تيك توك. دائمًا وتأكد من أن ذلك سوف يقوم بعرض الفيديوهات الخاصة بك على فئة أكبر من المستخدمين. وإذا كنت تحرص على إنشاء محتوى جذاب بالفعل فسوف تتمكن من زيادة عدد المتابعين أيضًا. ولحسن الحظ يتيح لك تيك توك التعرف على الاتجاهات الشائعة والهاشتاجات الرائجة من خلال صفحة Trend Discovery مما يساعدك على اختيار الهاشتاجات الصحيحة لفيديوهاتك.

4. شراء متابعين تيك توك

من أسهل وأسرع الطرق على تساعدك على زيادة متابعين تيك توك هو من خلال شراء متابعين تيك توك لحسابك. حيث أن هذا الأمر يضمن لك الحصول على عدد كبير من المتابعين خلال وقت قصير دون الحاجة إلى عمل إعلانات وما إلى ذلك. وبعد شراء المتابعين يمكنك البدء  إنشاء محتوى قوي وجذاب. من أجل تشجيع المتابعين على التفاعل مع المحتوى الخاص بك.

من خلال متجر تركس ستور يمكنك الحصول على آلاف المتابعين للحساب الخاص بك في تيك توك. وذلك من أجل تقوية الحساب وجعله مميزًا بين الحسابات الأخرى. كما أنك تحصل على ضمان تعويض النقص في غضون 45 يومًا من عملية الشراء. والأهم من ذلك أن معدل زيادة المتابعين يكون سريع جدًا فمبجرد إتمام عملية الشراء سوف يتم زيادة عدد المتابعين في حسابك من 1000 حتى 5000 متابع في اليوم الواحد.

كيفية زيادة متابعين تيك توك
كيفية زيادة متابعين تيك توك

5. الإعلان على المواقع الأخرى

لا يمكن أبدًا أن تنجح في التسويق لنفسك على تيك توك فقط، ولكن لابد من الاستفادة من مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى أيضًا مثل فيسبوك وانستقرام ويوتيوب. حيث يمكن لهذه المواقع أن تساعدك في زيادة عدد المتابعين على تيك توك بسهولة أيضًا.

على سبيل المثال يقوم الكثير من منشئي المحتوى على تيك توك بمشاركة نفس الفيديوهات على YouTube Shorts أو Instagram Reels. مع تشجيع المستخدمين على زيارة حساب تيك توك الخاص بك ومتابعتك. وبالطبع يمكنك تضمين العلامة المائية وحسابك على تيك توك في الفيديو أيضًا.

6. قم بنشر محتوى قيم

من الضروري أن تقوم بإنشاء محتوى جذاب ويقدم قيمة كبيرة للمستخدمين. سواء محتوى تثقيفي وذلك من خلال مشاركة معلومات معينة مع المستخدمين. وذلك بشكل جذاب ومثير أو بدلًا من ذلك يمكنك مشاركة محتوى ترفيهي. ولكن تذكر أن فيديوهات تيك توك لابد أن تقوم قصيرة وخفيفة بدلًا من أن تكون طويلة وغامضة.

7. قم بنشر الفيديوهات في الوقت المناسب

تتمثل إحدى الأمور التي سوف تساعدك على زيادة متابعين تيك توك بشكل كبير هو التركيز على نشر الفيديوهات الخاصة بك في الوقت المناسب. وبالطبع يعتبر أفضل وقت لذلك هو الوقت الذي يكون فيه جمهورك متصلًا بالإنترنت. وقد يتطلب منك الأمر إجراء بعض الاختبارات من أجل معرفة ما هو أفضل وأنسب وقت لنشر الفيديو والتفاعل مع الأشخاص على تيك توك.

على سبيل المثال قم بنشر بعض الفيديوهات على تيك توك في أوقات مختلفة من اليوم ثم قم بتحليل نتائج تلك الفيديوهات. وذلك حتى تتعرف على أفضل وقت ثم قم بالتركيز على النشر خلال هذا الوقت مستقبلًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إبحث هنا