وفر مع اشتراك جرامرلي Grammarly من تركس ستور – المدقق الأكثر براعة

إذا قررت شراء اشتراك جرامرلي من تركس ستور فتأكد أنك تحصل على صفقة رابحة، حيث تشتري قيمة كبيرة في مقابل سعر أقل، إنه الأداة التي تساعد المستويات المبتدئة والمحترفة على السواء في الكتابة باللغة الإنجليزية بشكل صحيح وبدون أخطاء.

كيف يساعد تطبيق Grammarly على تحسين النصوص؟

 اشتراك جرامرلي
اشتراك جرامرلي

إذا كنت تملك المهارة في الكتابة باللغة الإنجليزية فأحيانا تضطر للكتابة على لوحة المفاتيح بسرعة. وفي تلك الأثناء لن يخلو النص الذي تكتبه من تناثر الأخطاء هنا وهناك. وهذا يعني أنك تحتاج إلى مدقق النصوص Grammarly Keyboard.

وإذا لم تكن قد حصلت على التدريب الكافي في الكتابة باللغة الإنجليزية فمن المؤكد أنك ستقع في بعض الأخطاء أثناء الكتابة، وهنا يأتي دور تثبيت جرامرلي على جهازك، حيث يساعدك من خلال:

  • البحث عن الأخطاء الإملائية والنحوية وعلامات الترقيم، إذ يمكنه اكتشاف المكان غير المناسب لاستخدام كلمات مثل it’s”  و “its  وكذلك “they’re,” “their,”  و  “thereومن ثم اقتراح التصحيح الملائم.
  • النسخة المجانية من Grammarly Keyboard يمكنها أن تمنحك بعض المرادفات التي تساعدك على الوصول للكلمة المحددة التي ترغب في استخدامها في هذا السياق. حتى تميز نصك من خلال تنويع اللغة وتجنب التكرار.
  • لدى جرامرلي قدرة على تقديم اقتراحات للإيجاز، حيث يشير إلى الكلمات والعبارات غير الضرورية في النصوص، مما يساعد على تكوين نص واضح وبسيط.

مثال: I need to make my cat an appointment in order to get her latest vaccines. أحتاج إلى تحديد موعد لقطتي للحصول على أحدث اللقاحات.

الاقتراح: العبارة ” in order to” تجعل هذه الجملة أطول ولكن ليس أكثر وضوحا. لذلك يمكننا استبدالها بكلمة “to”.

  • يحلل Grammarly Keyboard النغمة (tone) التي تكتب بها النص، سواء كانت رسمية أو ودية. أو كنت فضوليا أو جادًا أو متفائلا، وبالطبع سوف يساعدك ذلك في ضبط النص الخاص بك بما يلائم الجهة التي ترسله لها.

شاهد على الموقع: تعلم ووفر مع اشتراك دوولينجو Duolingo على تركس ستور

ماذا يضيف اشتراك جرامرلي Grammarly Premium؟

ارخص اشتراك جرامرلي
ارخص اشتراك جرامرلي

كل المميزات التي ذكرناها يقدمها الإصدار المجاني من جرامرلي ويمكن أن تحصل عليها مع اشتراك جرامرلي فضلا عن العديد من المميزات الدقيقة الإضافية:

  • بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون اللغة الإنجليزية كلغة ثانية يجب الاعتماد على اقتراحات الطلاقة في المدقق حتى تحصل على نص سلس يُقرأ بطريقة طبيعية وصحيحة.

مثال: What are the economical ramifications؟ ما هي التداعيات الاقتصادية؟

الاقتراح: economical  تستبدل بـ  economicلأن استخدامها هنا غير صحيح.

  • يقدم Grammarly Premium تحسين للنص على المستوى الرسمي، لأنه بالطبع تختلف المراسلة مع الأصدقاء عن مراسلة زملاء العمل، ولا يجب الخلط بينهما.

مثال: نستخدم Lemme call u back عندما تنهي مكالمة مع صديقك. بينما يجب أن تكون Let me call you back إذا كنت تتحدث بشكل رسمي.

  • يمكن لتصحيح المفردات التي تقدمها النسخة المميزة أن تطبع نصك بطابع حيوي بجعل نصوصك جذابة بقدر ما هي مفيدة وهادفة.

مثال: يمكن استبدال عبارة  I’d be really happy بكلمات مثل thrilled أو pleased  أو delighted.

هذا الاستبدال يجعل عبارتك الضعيفة أكثر قوة مما يعمل على صقل كتابتك الإنجليزية.

يمكنك تحميل جرامرلي من الموقع الرسمي الخاص به من خلال الرابط https://www.grammarly.com/?utm_medium=content&utm_source=InPost 

مميزات اشتراك جرامرلي على تركس ستور

يقدم تركس ستور فرصًا رائعة للحصول على إصدار GRAMMARLY PREMIUM بسعر أقل من موقعه الأصلي، بالإضافة إلى تقديم أكثر من اشتراك ليتناسب مع حجم استخدامك، حيث يوفر الاشتراكات التالية:

من خلال اشتراك جرامرلي الذي يقدمه تركس ستور يمكنك أن تضمن العديد من المميزات ومنها:

  • الحصول على اشتراك جرامرلي GRAMMARLY PREMIUM في مقابل التوفير بسعر أقل من سعر العرض على موقع جرامرلي نفسه.
  • وبالرغم من ذلك سوف تتمكن من تحميل التطبيق مباشرة من الموقع الرسمي وأيضا يمكنك استخدام حسابك الشخصي.
  • تستطيع ضمان التدقيق اللغوي مع كافة الأجهزة التي تعمل عليها. سواء على هاتفك او أجهزة ماك او أيباد أو حتى أجهزة الويندوز.

شروط تشغيل تطبيق جرامرلي عند استخدام حساب تركس ستور

يمكن لمتجر تركس أن يوفر لك اشتراك جرامرلي عن طريق حساب خاص بك، وفي حال كان الحساب من تركس يجب أن تنتبه إلى شروط الخدمة التالية:

  • تجنب إخبار الأصدقاء أو غيرهم عن معلومات الحساب الذي حصلت عليه.
  • احرص على عدم تغيير معلومات الحساب الأساسية مثل البريد الإلكتروني وكلمة المرور وكذلك معلومات الدفع.
  • إذا تعرض حسابك للتعطل يمكنك أن تحصل على حساب آخر بشكل تلقائي طوال الفترة المحددة للاشتراك. ولن تحتاج إلى مراجعة المتجر.

بعد طلب الخدمة وإتمام إجراءات الدفع سوف توجه إلى بريدك الإلكتروني رسالة تحتوي على رابط التفعيل وذلك في غضون ساعة إلى يوم واحد من الطلب.

مزايا التسوق من تركس ستور

منذ أن بدأ تركس ستور العمل عام 2015 إلى يومنا هذا وهو يسعى لتقديم مجموعة من الخدمات التي ترتقي لمستوى العملاء. وكان هدفه من ذلك أن يؤسس عصرًا جديدًا من الخدمات الإلكترونية المتكاملة.

ومن أهم ما يميز هذا المتجر:

  • التواصل مع العملاء

رفع تركس ستور شعار “لأنك الأهم” أمام عملائه. حيث حرص على توفير الدعم الفني لكل من يحتاج إليه، وبذلك يمكنك التواصل معهم على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

كما قدم العديد من طرق التواصل حتى يسهل على العملاء الوصول إليهم في حالة وجود أية مشكلة أو استفسار، إذ يمكن التواصل على:

رقم الجوال: 0501251303

البريد الإلكتروني: trx.supGrammarly Keyboardgmail.com

فيس بوك

https://www.facebook.com/TRxST 

تويتر

https://twitter.com/SHOP_TRx 

تليجرام

https://telegram.me/TRxSTOREBO 

  • تنوع وسائل الدفع

أيضا سعى المتجر لتوفير عدد من وسائل الدفع الآمنة ليختار كل عميل ما يناسبه. حيث يمكن الدفع باستخدام وسائل الدفع التالية:

  1. حساب آبل باي
  2. Stc pay
  3. البطاقات الائتمانية: الفيزا والماستر كارد
  4. بطاقة مدى 
  5. الحوالات البنكية
  • التوثيق والأمان 

لكي يضمن العملاء أمان عملية الشراء والحصول على روابط حقيقية وفعالة عند شراء اشتراك جرامرلي يمكنهم التحقق من مدى موثوقية المتجر من خلال منصة معروف التي تتبع وزارة التجارة السعودية على الرابط التالي: https://maroof.sa/24180 

  • ضمان الخدمات 

تركس ستور هو متجر متخصص يهتم ببيع المنتجات الرقمية بدءًا من اشتراكات برامج الحاسب الالي واكواد منصات البرامج الخاصة مرورًا بالافلام وغيرها.

كل هذه الخدمات التي يوفرها لعملائه تتميز بجودة عالية حيث يهتم المتجر بتقديم الضمانات الخاصة بكل منتج للعميل.

بالإضافة إلى الجودة العالية للخدمات يحرص المتجر على إنجاز الطلبات في أسرع وقت ممكن، حيث يمكنك انتظار رسالة على بريدك الإلكتروني خلال ساعة من الطلب وبحد أقصى 24 ساعة. 

وفي النهاية يمكنك الآن أن تحصل على اشتراك جرامرلي من متجر تركس ستور لتتمتع بكل المميزات التي يقدمها لك هذا المدقق النحوي الخارق حتى تطمئن من سلامة النصوص الإنجليزية التي تكتبها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إبحث هنا