اشتراك كانفا برو مدى الحياة بسعر رمزي – أفضل موقع للتصميم

اشتراك كانفا برو مدى الحياة يمكنك من تصميم أي شيء من خلال الهاتف أو الحاسوب بكل سهولة، حيث يعد هذا الموقع هو الأشهر على الإطلاق ما بين كل مواقع وأدوات التصميم وذلك نظرا للمميزات العديدة التي يوفرها، وهنا ستتعرف معي عزيزي القارئ على أهم الخدمات والمميزات التي يمكنك الاستفادة منها لتصميم كل الرسومات، كما سأوفر لك الطريقة الأفضل والأوفر لك للاشتراك في كانفا برو وهو النسخة المدفوعة بسعر رمزي وأقل من التكلفة الرسمية بكثير لذا تابع معي قراءة المقال للنهاية.

اشتراك كانفا برو مدى الحياة ومعلومات عن الموقع والبرنامج

يشتهر موقع وتطبيق كانفا بشكل كبير على مستوى الأفراد والشركات ويعتمد عليه ملايين الناس من حول العالم، وذلك نظرا لتوفيره لكثير من الخدمات والقوالب التي يمكن التصميم عليها بكل سهولة.

تمكنك هذه المنصة من تصميم كل شيء ونشره عبر الإنترنت مثل تصميم الشعارات والنشرات الإعلانية والدعوات وإنشاء السيرة الذاتية، كما يمكنك استخدامه حتى في التعديل على صورك الخاصة.

لا شك بأن حصولك على اشتراك كانفا برو مدى الحياة سيوفر لك عديد من المميزات والخدمات التي لن تجدها في النسخة المجانية، ولا تقلق سأوفر لك في هذا المقال الطريقة الأقل تكلفة للاشتراك في هذه الأداة والاستمتاع بكافة مميزاتها دون أي قيود ومدى الحياة.

امتلاك حساب في موقع كانفا يمكنك من التصميم بكل بساطة، فكأنك تستخدم الإصدار الأصلي من برنامج الفوتوشوب ولكن بقوالب وصور وتصميمات جاهزة تسهل عليك وتوفر الكثير من الوقت والجهد.

اشتراك كانفا برو
اشتراك كانفا برو

أهم الخدمات التي يوفرها كانفا

يمكنك استخدام الموقع أو التطبيق في إنشاء العديد من التصاميم الاحترافية دون تعقيد ودون حساب للمسافات وفي كل المجالات.

تستطيع استخدام أداة كانفا في إنشاء وتصميم كل ما يخص السوشيال ميديا دون أن تشغل بالك بالحجم والقياس. وذلك مثل قصص وأغلفة الفيس بوك وإنستجرام وكذلك تويتر وغيرها.

كما أن اشتراك كانفا برو يمكنك من تصميم ملصقات وأغلفة الكتب ورسائل البريد الإلكتروني والسيرة الذاتية والكروت الشخصية والإنفوجرافيك، بالإضافة إلى خلفيات الشاشة والشعارات والعروض التقديمة، وكل ذلك ما هو إلا أمثلة بسيطة من الأشياء التي يمكنك تصميمها عبر المنصة.

فيما يلي تجد أهم الخدمات التي يوفرها موقع كانفا للمستخدمين:

الكثير من القوالب

مع هذه الأداة تجد عدد كبير جدا من القوالب الجاهزة والتي تناسب مختلف التخصصات والمجالات والأذواق. لذا ستجد كل تبحث عنه بسهولة تامة لا سيما إذا كنت تملك اشتراك كانفا برو والذي يوفر قوالب مدفوعة رائعة لا توجد في النسخة المجانية.
الخلفيات

يوجد عدد كبير من الخلفيات الرائعة والتي تناسب مختلف المجالات والتخصصات، لذا يمكنك استخدام الخلفية المناسبة على الصورة أو البوستر الخاص بك. ويوجد بعض الخلفيات المجانية كما يوجد خلفيات مدفوعة يمكنك الحصول عليها في اشتراك كانفا برو كما سنوضح.

الصور وتصميم الفيديوهات

في كانفا يوجد عدد كبير من الصور الجاهزة ذات الجودة العالية. وبالتالي يمكن استخدامها بكل سهولة في أي عمل أو تصميم.

كما تجد أيضا إمكانية وخدمة تصميم الفيديوهات بكل سهولة سواء تصميم فيديو جديد تماما باستخدام صور وأدوات من الموقع. أو إدخال التعديلات على فيديو خاص بك وإخراجه بشكل احترافي عبر إضافة الصور والرسومات والتأثيرات المختلفة.

الخطوط والنصوص والرسومات في اشتراك كانفا برو

يتوفر عدد كبير من أنواع الخطوط بمختلف اللغات، لذا يمكنك اختيار خط معين وإضافة النص الذي تريده على تصميمك. وبالتالي يظهر في شكل احترافي وجذاب، كل ما عليك هو تخيل التصميم الذي تريد الوصول إليه في النهاية وسوف تجد كل الأدوات اللازمة للوصول إليه.

يتوفر أيضا عدد كبير من الرسومات بأشكال وتصميمات متعددة. يمكنك سحب أي رسمة أو شكل وإضافتها للتصميم بسلاسة.

أداة تقويم المحتوى

في النسخة المدفوعة من كانفا يوجد ميزة التقويم الكامل للمحتوى وتنظيمه بشكل مناسب للنشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وهي خدمة في غاية الأهمية بالنسبة للمصممين والمسوقين الاحترافيين.

اشتراك كانفا برو
اشتراك كانفا برو

أهم ما يميز اشتراك كانفا برو عن النسخة المجانية

النسخة المجانية من موقع أو تطبيق كانفا توفر عدد كبير من الخدمات والأدوات الرائعة للتصميم ويمكنك الاعتماد عليها دون دفع أي رسوم. ولكن يوجد الكثير والكثير من الأدوات العملاقة والتي ستبرز عملك وتصميمك بشكل احترافي للغاية. وهذه الأدوات والخدمات تتوفر فقط في النسخة المدفوعة ولا توجد بشكل مجاني.

من أهم المميزات التي تجدها في نسخة كانفا برو المدفوعة ما يلي:

  • يتوفر في النسخة المدفوعة ما يزيد عن ٤٢٠ ألف قالب في مختلف المجالات. لذا ستجد الكثير من الخيارات التي تساعدك نحو الإبداع.
  • يتوفر أكثر من ٣٠٠٠ خط بمختلف الأشكال.
  • أكثر من ٧٥ مليون صورة ومقطع فيديو ورسومات ثابتة ومتحركة تساعدك في إخراج تصميمك بشكل احترافي وجذاب.
    بعد أن تحصل على اشتراك كانفا برو. ستستمتع بتخزين سحابي ١٠٠ جيجا بايت.
  • يمكنك تصميم الشعارات والإعلانات الاحترافية والكروت الشخصية والإنفوجرافيك. كما تستطيع إزالة الخلفية من الصور بخطوة واحدة فقط.

الحصول على اشتراك كانفا برو مدى الحياة بأقل تكلفة

شراء النسخة المدفوعة من كانفا للأسف يكلف مالا ليس بالقليل. ولكن لا تقلق هنا لن تضطر لدفع كل هذا المال من أجل الاشتراك في كانفا برو حيث أوفر لك طريقة مميزة للحصول على هذا المنتج الإلكتروني بسعر أقل بكثير من السعر الطبيعي.

في متجر تركس تحصل على تفعيل واشتراك رسمي بإيميلك الشخصي بضمان لمدة سنة كاملة، كما أنه يدعم اللغة العربية وكل اللغات الأخرى ويعمل على الحاسوب والجوال، وبتكلفة بسيط للغاية مقارنة بالسعر الرسمي والطبيعي.

لذا كل ما عليك هو الحصول على اشتراك كانفا برو من المتجر ومتابعة الخطوات الموجودة من أجل التفعيل بشكل صحيح وبالتالي الاستفادة من كل المميزات والخدمات المتوفرة في النسخة المدفوعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إبحث هنا