حسابات ستيم Steam لتحميل أفضل وأقوى الألعاب بسعر بسيط جدا

حسابات ستيم Steam جاهزة لتحميل أفضل الألعاب بأسعار بسيطة جدا. نوفر لك بعض الحسابات بأسعار بسيطة جدا لكي تساعدك في تحميل ألعاب كثيرة سعرها الأصلي يكون أعلى بكثير من المبلغ المدفوع للحصول على هذه الحسابات.

في هذا المقال ستتعرف معي عزيزي القارئ على هذه المنصة الكبيرة الخاصة بالألعاب. حيث تعد منصة متكاملة تحتوي عالم رقمي يضم كل فئات الألعاب. كما ستتعرف على كيفية الحصول على حساب ستيم لبعض الدول بأسعار بسيطة جدا. لذا تابع معي قراءة المقال للنهاية لكي تتعرف على كل هذه التفاصيل.

حسابات ستيم Steam لتحميل أفضل الألعاب

ستيم تعد منصة متكاملة من عالم الألعاب الرقمية، ولا تقتصر على كونها متجر أو برنامج فحسب. لذا إذا كنت من عشاق الألعاب بمختلف أنواعها فإن هذه المنصة تعد مكان قوي ومتكامل لكي تستمتع بالكثير.

تم تطوير ستيم في أواخر عام ٢٠٠٣ وذلك من قبل Valve حيث أصبحت متجر رقمي يضم الكثير من الألعاب الحديثة كما سيتم التوضيح.

قامت Valve بصناعة وتطوير هذه المنصة من أجل تمكين المستخدمين من تحديث لعبة counter strike. حيث لاقى المستخدمين صعوبات في تحديث هذه اللعبة كما انتشر الغش بشكل كبير. مما أدى إلى قيام الشركة بتطوير منصة كاملة وبها نظام حماية قوي للغاية تمكن المستخدم من الحصول على الألعاب وتحديثها بشكل تلقائي دون حدوث أي مشاكل.

يترأس هذه الشركة Gabe Newell وهو رئيس شركة Valve ويتكون طاقم العمل الخاص بالشركة من ٢٢٥ فرد يملكون خبرة كبيرة للتعامل مع الألعاب الرقمية من حيث صناعتها وتطويرها وكذلك إصدار التحديثات الخاصة بها.

الحصول على حسابات ستيم Steam يمكنك من الاستمتاع بكثير من المميزات منها تحميل الألعاب الرقمية بسهولة تامة والاستمتاع بها. وكذلك الحصول على التحديثات الخاصة بالألعاب بشكل دوري.

في عام ٢٠٠٥ كانت نسبة التوزيع الخاصة بالشركة بسيطة مقارنة بالمتاجر والشركات العالمية. وهو مما أدى بدوره إلى النظر إلى ستيم على أنها مجرد متجر صغير تابع لشركة Valve ولكن في عام ٢٠٠٧ تغيرت المعطيات بشكل كبير حيث تم إطلاق خدمة steam community والتي أتاحت التواصل والانضمام للمجموعات. وبالتالي أصبحت ستيم عنصر ضروري وهام جدا لمعظم الألعاب الحديثة. كما أنه اندرج تحتها عدد كبير من المتاجر وليس المتجر الرئيسي فقط من بينها المتجر الأوروبي والأوكراني والآسيوي والأمريكي. وتوفرت المنصة ب ٢١ لغة وبالتالي أصبحت متاحة للجميع من كل مكان في العالم.

في عام ٢٠١٠ واصلت الشركة التطوير من نفسها عبر إطلاق بعض الخدمات الأخرى. كما أن الحسابات النشطة تجاوزت حاجز الخمس وعشرون مليون حساب، وتصدرت الشركة سوق التوزيع الرقمي للألعاب بنسبة ٧٠% وهي نسبة كبيرة جدا.

حسابات ستيم Steam من تركس
حسابات ستيم Steam من تركس

حسابات ستيم Steam وأبرز المميزات

منصة ستيم لها الكثير من المميزات، تلك المميزات التي كانت سببا في تفوقها ونجاحها بشكل كبير في عالم الألعاب الرقمية. وهنا في الفقرات التالية ستتعرف على أهم هذه المميزات:

  • ميزة Steam community والتي تم تطويرها في عام ٢٠٠٧ حيث أصبح بالإمكان إنشاء مجموعات والتواصل مع اللاعبين الآخرين وكذلك عرض كل التفاصيل الشخصية عن اللاعب وعدد ساعات اللعب وغيرها الكثير.
  • خاصية steam achievements والتي أتاحت الحصول على أوسمة ومكافآت من اللعبة عند الوصول إلى مراكز متقدمة فيها.
  • خاصية ستيم كلاود والتي تتيح لك تخزين كل بياناتك على اللعبة والرجوع إليها في أي وقت حتى بعد حذف نظام التشغيل لديك.
  • خاصية steam statistics والتي تتيح الكثير من البيانات والإحصاءات الخاصة باللاعبين والألعاب مثل عدد اللاعبين وأكثر الألعاب التي يتم استخدامها وغيرها من المميزات الأخرى.
  • ميزة الدعم الفني على حسابات ستيم Steam أو steam support حيث توفر الشركة فريق دعم فني متكامل لحل كل المشاكل والإجابة عن كل الاستفسارات الخاصة بالعملاء، لذا أيا كانت المشكلة التي يواجها العميل فإنه سيجد المساعدة لحلها. والعيب الوحيد في هذه الخاصية هو التأخير لبعض الوقت في الرد حيث أن الرد قد يستغرق حوالي ٤٨ ساعة.

هذه هي أهم مميزات منصة ستيم، كما يوجد العديد من المميزات الأخرى التي جعلت هذه المنصة من أفضل منصات الألعاب الرقمية الحديثة.

حسابات ستيم
حسابات ستيم

الحصول على حسابات لبعض الدول

الحصول على حساب ستيم يوفر لك ميزة امتلاك الألعاب بسعر أقل بكثير من سعرها الطبيعي. لذا نوفر لك في السطور القادمة كيفية الحصول على حسابات لبعض الدول مثل تركيا وكازخستان والأرجنتين وروسيا.

  • حساب ستيم لمنطقة تركيا يمكنك الحصول عليه بسعر بسيط جدا من خلال متجر تركس. وعملة الحساب هي ليرة تركية، وبعد الدفع تستلم اسم المستخدم ورقم الحساب وكذلك الإيميل والرقم السري، بالتالي تتمكن من شراء جميع الألعاب والإضافات من منصة ستيم بأرخص سعر ممكن.
  • حساب ستيم لمنطقة الأرجنتين للاستمتاع بأفضل الالعاب بأسعار بسيطة جدا. حيث أنك بعد الدفع تتمكن من الحصول على كل المعلومات التي تم ذكرها سابقا. ويمكنك شراء حسابات ستيم Steam لمنطقة الأرجنتين من خلال متجر تركس لبيع المنتجات الرقمية. حيث يوفر لك هذه الحساب بسعر بسيط جدا.
  • حساب ستيم لمنطقة كازخستان متاح أيضا في متجر تركس. لذا يمكنك الحصول عليه بكل سهولة بعد إتمام عملية الدفع.
  • حساب ستيم لمنطقة روسيا والذي يوفره من أجلك متجر تركس أيضا. لذا تابع خطوات الشراء وتفعيل حساب ستيم عبر المتجر الرقمي.

هذه هي أهم الحسابات التي يوفرها لك متجر تركس لبيع المنتجات الرقمية. لذا قم بالدخول للمتجر واحصل على الحساب الذي تريده. وستجد كل البيانات والخطوات لشراء حسابات ستيم Steam لكل من المناطق التي تم ذكرها في السطور والفقرات السابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إبحث هنا