TRx Blog

اشتراك كوبرا بلس – أفضل البرامج الرياضية والترفيهية

كوبرا بلس من تركس ستور

مع اشتراك كوبرا بلس تغيرت قوانين اللعبة تمامًا. لم يعد على المشاهد الانتظار حتى موعد برامجه المفضلة أو حتى انقضاء وقت الإعلانات، فقط استمتع بأفضل القنوات الرياضية والأفلام والمسلسلات من مكان واحد وبجودة عالية من خلال اشتراك كوبرا بلس على تركس تي في.

مميزات اشتراكات كوبرا

تقدم باقات كوبرا أفضل خدمات IPTV ومن أهم ما يميز هذه الاشتراكات:

باقة القنوات على اشتراك كوبرا بلس

احصل على لحظات رائعة من الاستمتاع مع كامل الحرية. لاختيار برنامجك المفضل على واحدة من قنوات اشتراك كوبرا بلس التالية:

اشتراك كوبرا بلس- باقة القنوات
اشتراك كوبرا بلس- باقة القنوات

أسعار اشتراك كوبرا بلس على تركس تي في

من أهم الأسباب التي تجعلك تتوجه إلى متجر تركس ستور هو الحصول على اشتراك كوبرا بلس بسعر لا يقبل المنافسة.

يمكنك أن توفر ما يقرب من 35% من قيمة طلبك عند شراء اشتراك كوبرا بلس من تركس تي في الذي يوفر لك:

وبالرغم من ذلك لازلت تستطيع الوصول إلى أكثر من 6500 قناة، فضلا عن وجود ما يقرب من 150 قناة VIP.

اقرأ أيضاُ: اشتراك دووم مع أفضل المباريات والبرامج وأقوى سيرفرات IPTV

كيفية تفعيل اشتراك كوبرا بلس

بعد طلب اشتراك كوبرا بلس من متجر تركس تي في سوف تحصل على كود التفعيل من خلال رسائل الواتساب أو الرسائل النصية على هاتفك أو البريد الإلكتروني.

الخطوة التالية هي تحميل واحد من التطبيقات التالية على حسب نوع الجهاز التي ترغب في تشغيل الاشتراك عليه:

بعد الحصول على التطبيق المناسب لجهازك، استخدم كود التفعيل الذي أُرسل إليك من متجر تركس تي في بالتطبيق حتى يتفعل الاشتراك.

يجب الانتباه إلى ضرورة تحميل تطبيق واحد فقط من التطبيقات السابقة، كما يجب الالتزام بتحميلها من الروابط التي قدمناها فقط وعدم التحميل من أية مصادر أخرى.

كيفية الاشتراك في كوبرا بلس بدون تقطيع

بالرغم من أن اشتراك كوبرا بلس يمنحك العديد من خيارات الجودة. إلا أن كفاءة سرعة التشغيل تعتمد بشكل كبير على سرعة اشتراكك بالإنترنت لذلك يجب أن تتحقق من الشروط التالية للحصول على اتصال جيد:

اشتراك كوبرا بلس

مميزات الشراء من متجر تركس تي في

بالطبع لا يزال هناك الكثير من المواقع التي يمكنك أن تشتري إشتراك كوبرا بلس من خلالها لكن هل تعلم لماذا عليك أن تشتري من تركس تي في تحديدًا؟ إليك الإجابة:

يوفر متجر تركس ستور العديد من اشتراكات IPTV بأسعار تقل بكثير عن الأسعار التي تقدمها مواقع الاشتراكات الرسمية.

الآن يمكنك أن توفر إلى 35% من قيمة اشتراكك إذا كنت تتسوق اشتراك كوبرا بلس من متجر تركس تي في سواء كانت باقة 6 أشهر أو عام كامل.

على موقع تركس تي في لن تجد سوى أكواد الاشتراك الموثوقة لذلك يجب أن تطمئن إلى التسوق مع هذا المتجر الذي حصل على ترخيص مزاولة المهنة من منصة معروف التابعة لوزارة التجارة السعودية.

وبالرغم من أن تركس تي في ليس هو مالك السيرفر وإنما مجرد موزع فقط إلا أنه يعمل على توفير أقصى ما يمكنه من دعم للعملاء، كما يمكنه المساعدة في إضافة وحذف القنوات، وكذلك يقوم المتجر بمتابعة ودعم المشتركين في حالة وجود أية مشاكل تقنية.

مع اشتراك كوبرا بلس تمتع بالثقة والأمان أثناء تصفح القنوات لأن تركس تي في لا يدعم القنوات غير اللائقة.

يهدف متجر تركس تي في إلى توفير أكبر قدر ممكن من الاستفادة والراحة للعملاء، لذلك يعمل على توفير جسر اتصال ملائم بينه وبينهم من خلال العديد من وسائل الاتصال التالية:

يجب الإشارة إلى ضرورة اختيار وسيلة واحدة فقط للتواصل مع الدعم الفني في حالة الاستفسارات أو الوصول إلى أي من خدمات فريق الدعم.

يسعى تركس تي في بكل الطرق لتوفير تجربة شراء سهلة وممتعة لكل العملاء، ومما يقوم به في سبيل ذلك توفير العديد من وسائل الدفع الآمنة، حيث يمكنك إتمام شراء اشتراك كوبرا بلس بالدفع عن طريق:

وهكذا يمكنك بسهولة الحصول على اشتراك كوبرا بلس من تركس تي في عن طريق بعض الإجراءات البسيطة وفي المقابل تمتع بأوقاتك الرائعة لمشاهدة أفضل البرامج على جهازك.

Exit mobile version