TRx Blog

جميع اشتراكات بلاي ستيشن بلس PlayStation Plus من تركس ستور

اشتراكات بلاي ستيشن بلس

اكتشف عالمًا من الألعاب الجديدة والشيقة مع اشتراكات بلاي ستيشن بلس، حيث تضمن لك الميزات الجديدة في PlayStation Plus الوصول إلى الألعاب الشهرية الحصرية وغيرها من الخصومات الرائعة، احصل على حساب موثوق ومفعل بسعر رائع فقط من خلال متجر تركس ستور.

مميزات PLAYSTATION PLUS

بلاي ستيشن بلس هو تجربة فريدة من نوعها في عالم خيالي من الإثارة والمتعة والتحدي، حيث تطل علينا بصفة دورية العديد من الألعاب الجديدة المستعدة للاستكشاف.

مع اشتراكات بلاي ستيشن بلس يمكنك أن تجد عدد كبير من المميزات:

بمجرد امتلاك النسخة الأساسية من عضوية PlayStation Plus سوف تجد بين يديك باقة من ألعاب PS4 أو PS5 التي يمكنك إضافتها إلى مجموعتك بمجرد ظهورها شهريًا.

يوفر لك المحتوى الحصري عددا من الأسلحة والأزياء والكماليات المدهشة والتي تظهرك كعضو مميز بين بقية اللاعبين، فضلًا عن العديد من الألعاب المجانية التي يمكنك الحصول عليها بمجرد أن تكون عضو مع PlayStation Plus .

شارك مغامراتك مع الكثير من اللاعبين المهتمين بألعابك المفضلة حول العالم، حيث PlayStation Plus العالمي يؤهلك للعب أونلاين على أجهزة على PS4 وPS5.

سابق الجميع في الوصول إلى أفضل الخصومات الحصرية على الألعاب والعناصر الإضافية والطلبات المسبقة المطروحة على PlayStation Store.

تابع لعبك من حيث توقفت من أي جهاز آخر من خلال خدمة التخزين السحابي والتي توفر لكل من أجهزة PS4 وPS5 ما يصل إلى 100 جيجابايت من بيانات الألعاب.

لا تحتاج إلى أن تستخدم أنت وصديقك تلفزيون واحد كي تحصلا على متعة المغامرة سويًا، حيث يمكن استخدام خيار “مشاركة اللعب” ومن ثم اختيار واحدة من الألعاب متعددة اللاعبين وابدأ التحدي.

جهاز PS5 يجعلك تطل على مجموعة من أعظم الألعاب التي تشمل الألعاب الحصرية وألعاب الجهات الخارجية.

لديك الآن مزيجًا من ألعاب الحركة والتصويب وألعاب القتال وتقمص الأدوار الجماعية وغيرها الكثير من أنواع الألعاب الرائجة.

إذا لم تستطع تجاوز لغز ما أو واجهت خصمًا قويًا يمكن للعبة مساعدتك من خلال زر PS وابحث على “مساعدة الألعاب” داخل بطاقات النشاط.

يمكن لهذه الخاصية مساعدتك من خلال بعض التلميحات والنصائح أو إشارات التنبيه للاتجاهات الصحيحة أثناء اللعب على أجهزة PS5، كما يمكن أيضًا أن تمنحك مقطع فيديو يشرح ما عليك فعله ويمكن تثبيته على الشاشة أثناء العودة للعب.

يمكنك الآن خوض عالم المغامرة مع ألعاب PS4 وPS5 التي يمكن تحميلها، حيث تقدم PlayStation Plus مكتبة ضخمة مازالت تتجدد باستمرار، تحتوي على أشهر الألعاب الرائجة بالإضافة إلى العديد من الألعاب الجديدة والمبتكرة.

بين يدك هنا ما يقرب من 400 لعبة، كل ما ينتظرك هو مجموعة من التجارب الجديدة والمميزة التي تجعلك تغوص وسط مجتمع مفعم بالحيوية والإثارة.

يوفر لك اشتراك بلاي ستيشن بلس اكسترا أو بريميوم مجموعة من ألعاب ‎Ubisoft‎+‎ الكلاسيكية المختارة ومن أشهرها ألعاب: Far Cry و The Division و Assassin’s Creed التي يمكن لعبها بسهولة على أجهزة PS4 أو PS5.

يمكنك الآن تجربة مجموعة من الألعاب المختارة المحدودة بزمن معين، حيث تساعدك هذه التجربة على اختيار اللعبة التي ترغب في الاستمرار معها.

إذا وقع اختيارك على لعبة ما وقررت شرائها فلا تقلق بشأن التقدم والجوائز الذي حصلت عليها، حيث سيتم ترحيلها إلى النسخة الكاملة للعبة بعد انتهاء صلاحية نسختك التجريبية.

مازالت الألعاب الكلاسيكية من أجيال PlayStation Plus السابقة تلقى رواجًا كبيرًا بين اللاعبين، يمكنك إعادة استكشاف هذه الألعاب على جهاز PS4 أو PS5.

لا تجعل لعبتك القديمة المفضلة تتفلت من ذاكرتك، لأن الآن لديك كتالوج يحمل مئات الألعاب الكلاسيكية التي يمكنها العمل مع أجهزة PlayStation و PS2™‎ و PS3™‎ و PSP™‎ الأصلية.

جميع أنواع اشتراكات بلاي ستيشن بلس
جميع أنواع اشتراكات بلاي ستيشن بلس

كل هذه المميزات يمكنك الحصول عليها من خلال واحد من اشتراكات بلاي ستيشن بلس التالية:

اشتراك استاندر خطة  بريميوم اشتراك اكسترا
الألعاب الشهرية مزايا اشتراك استاندر مميزات اشتراك استاندر
لاعبون متعددون عبر الإنترنت كتالوج الألعاب مزايا اشتراك بريميوم
الخصومات الحصرية ألعاب ‎Ubisoft‎+‎ الكلاسيكية كتالوج الألعاب الكلاسيكية
المحتوى الحصري النسخ التجريبية للألعاب
التخزين السحابي
مشاركة اللعب
مجموعة PlayStation Plus Collection
مساعدة الألعاب

 

أنواع اشتراكات بلاي ستيشن بلس على تركس ستور

يعتبر متجر تركس ستور بوابتك للدخول إلى مئات الألعاب مع العديد من المميزات المذهلة بأسعار لا تقارن من خلال ثلاث خطط للعضوية، لذلك كل ما عليك هو اختيار الخطة التي تناسبك وأطلق العنان لجهاز PlayStation Plus الخاص بك.

اشتراك اكسترا

إشتراك بريميوم (Deluxe)

اشتراك الاستاندر (العادي)

لماذا تختار اشتراكات بلاي ستيشن بلس من تركس ستور؟

في تركس ستور نهتم أن نوفر لعملائنا أفضل الاشتراكات بأسعار لا تقارن، خاصة عند شراء اشتراكات بلاي ستيشن بلس، حيث يضمن لك الحصول على كثير من المزايا، على سبيل المثال:

PlayStation Plus

شروط ضمان اشتراكات PlayStation Plus

عندما تقوم بشراء الاشتراك من متجر تركس ستور ومن ثم تفعيل الحساب يجب أن تلتزم بالشروط التالية لضمان استمرار الضمان:

طريقة تفعيل الاشتراك

قم باختيار اشتراك PlayStation Plus المفضل لديك من متجر تركس ستور، بعد ذلك قم بما يلي:

بمجرد الانتهاء من هذه الإجراءات تكون قد حصلت على واحد من اشتراكات بلاي ستيشن بلس المميزة من متجر تركس ستور، لذلك استمتع وابدأ اللعب.

Exit mobile version