TRx Blog

تعلم ووفر مع اشتراك دوولينجو Duolingo على تركس ستور

اشتراك دوولينجو Duolingo

منذ أن أطل اشتراك دوولينجو على العالم الرقمي تغيَّر المعنى المألوف للتعليم، لم تعد الدروس تلقن بشكل تقليدي وأصبح تعلم اللغات هو درب من المتعة والتسلية في المقام الأول، هذا ما فعله Duolingo بأسلوبه المرح القائم على استراتيجيات رائعة تهدف إلى تثبيت المعلومة على المدى الطويل.

تطبيق دوولينجو Duolingo app

اشتراك دوولينجو Duolingo

إذا قمت بإدراج أي عبارة بحث تدور حول تعلم أي لغة في واحد من محركات البحث سوف يظهر أمامك لوجو تطبيق دوولينجو، هذا النجاح العظيم الذي حققه البرنامج هو ما دفعنا إلى تقديمه لكم من خلال الاشتراكات المتاحة على المتجر.

أفضل عروض اشتراكات دوولينجو على تركس ستور

يسعى متجر تركس للتميز دائما من خلال تقديم المزيد من الأفكار الجديدة، واليوم على موعد مع باقة من اشتراكات برنامج تعلم اللغات الأشهر Duolingoa حيث يقدم 4 اشتراكات أساسية لتختار منها ما يناسبك.

مميزات اشتراكات دوولينجو

بالرغم من أن تطبيق Duolingoa يهتم بتقديم مناهجه في تعليم أكثر من 30 لغة بشكل مجاني إلا أن هناك العديد من المميزات التي يمكنك ان تحصل عليه مقابل اشتراكك:

لماذا تختار اشترك دوولينجو من متجر تركس؟

السؤال الذي يجب أن يطرح نفسه هنا لماذا تشتري من متجر تركس تحديدًا؟ لن نجيبك على هذا السؤال مباشرة ولكن اقرأ المميزات التالية لتجد إجابتك بنفسك:

كيفية تفعيل البرنامج بعد الشراء

لا يحتاج الأمر أكثر من 24 ساعة لتحصل على رابط التفعيل الذي يرسل إليك عبر البريد الإلكتروني المستخدم في الشراء، فإذا كان الاشتراك على حسابك قم بتفعيله من خلال الخطوات التالية:

في حالة الاشتراك في الخدمة من خلال حساب تركس يجب الانتباه لما يلي:

عرض حزمة التعليم من متجر تركس

في السياق نفسه يشجع تركس ستور المتعلمين على المضي قدما من خلال توفير حزمة تعليمية تحتوي على اشتراكات ( جرامرلي- يوتيوب بريميوم – دوولينجو ) بقيمة 289.90 ر.س.

 يقدم لك منهج تعليمي ترفيهي متكامل لتعلم اللغة المختارة، على جميع الأجهزة بدون إعلانات مزعجة.

عبارة عن منصة تستخدم الذكاء الاصطناعي وتقنيات معالجة اللغة لتحسين مهارات الكتابة الإنجليزية.

من أهم هذه المهارات: اختيار الكلمات والتدقيق، والثبات في استخدام المفردات وعلامات الترقيم، وكذلك اقتراحات لضبط النبرة وإضفاء الثقة على النص المكتوب.

توفر لك التعلم ومشاهدة المحتوى المفضل دون انقطاع أو إزعاج، مع إمكانية تشغيل المحتوى في الخلفية عند إغلاق الجهاز أو تصفح تطبيق آخر.

كما تسمح لك هذه الخدمة بتحميل المحتوى لتشاهده بدون انترنت.

لا يحتاج هذا الاشتراك إلى كلمة السر الخاصة بحسابك وإنما إلى البريد الالكتروني فقط.

اشتراك دوولينجو Duolingo

كيفية التواصل مع تركس ستور

يتميز المتجر أيضا بسرعة إنجاز الطلبات وفي حالة الرغبة في التواصل مع خدمة العملاء يمكنك القيام بذلك في أي وقت طوال أيام الأسبوع.

قم بالنقر على أيقونة الشات الثابتة أسفل الصفحات حيث تتيح لك التواصل خلال الايميل أو التلجرام أو الشات المباشر

كما يمكنك التواصل من خلال صفحاتهم على وسائل التواصل الاجتماعي:

وأخيرا باختيارك واحد من اشتراكات دوولينجو على تركس ستور تكون قد استمتعت بالحصول على الميزات الإضافية للبرنامج بسعر أقل من الموقع، ويمكنك أن تنتظر الحصول على رابط الدعوة خلال ساعة واحدة من الاشتراك.

Exit mobile version