TRx Blog

حسابات ابيكس ليجند من تركس ادخل إلى المعركة بقوة

حسابات ابيكس ليجند

استمتع في جولاتك القادمة مع حسابات ابيكس ليجند وكن أكثر قوة واستعدادًا لحصد الانتصارات، تركس ستور يقدم لك الحسابات القوية والمفعلة التي تنقلك نقلة كبيرة في لعبة القتال المدهشة هذه، ويتوقف الأمر في الجولات التالية على مهاراتك القتالية ومخططاتك للفوز.

ما هي ابيكس ليجند Apex Legends؟

لعبية ابيكس ليجند هي لعبة فيديو على نمط ألعاب المعركة، وهي لعبة مجانية تستخدم منظور الشخص الأول، بمعنى أن اللاعب يجول في اللعبة من خلال رؤية شخصيته المختارة.

هنا يلعب كل لاعب جنبًا إلى جنب مع فريقه للقضاء على اللاعبين في الفرق المعادية لهم، معتمدين على الأسلحة والقدرات الفريدة لكل شخصية.

اللعبة مناسبة لمن تجاوز عمرهم 16 عام، ويمكن لعبها من أجهزة Play Station 4 & 5 ووحدات تحكم Xbox وNintendo Switch بالإضافة إلى الكمبيوتر الشخصي باستخدام حسابات Origin وSteam.

لعبة Apex Legends تسمح باللعب المتقاطع بمعنى أنها تسمح للاعبين بخوض اللعبة نفسها مع الأصدقاء الذين يدخلون من أجهزة مختلفة.

ظهرت Apex Legends في المرة الأولى في عام 2019، وفي عام 2022 تم إصدار نسخة محمولة من اللعبة لأجهزة Android وiOS.

مميزات ابيكس ليجند
مميزات ابيكس ليجند

مميزات لعبة ابيكس ليجند

بالرغم من أن Apex Legends Mobile لا زالت في الاختبار التجريبي، إلا أنها شهدت حماس اللاعبين مع كل جولة للاختبار.

تقدم حسابات ابيكس ليجند خمس ميزات يمكن للاعبين الاستمتاع بها أثناء إطلاق النار:

  1. امتيازات ابيكس لينجد

من خلال هذه الميزة يستطيع اللاعبون فتح عدد من الامتيازات التي تعزز قدرات شخصيات اللعبة، ظهرت هذه الميزة في الجولة الرابعة من الاختبار التجريبي للعبة.

تنقسم هذه الامتيازات إلى:

يستطيع أي لاعب الوصول إلى 3 من الامتيازات العامة، بالإضافة إلى ميزة إنهاء واحدة أثناء مع اختيار شخصية جديدة.

  1. فريق الموت ابيكس ليجند

لقد لاقى وضع TDM إعجابًا كبيرًا من اللاعبين، وهو عبارة عن تنسيق 3V3 يستطيع اللاعبون من خلاله اختيار الأسلحة التي تروق لهم.

وفي المقابل إذا تعرض اللاعب للقتل فلن يموت وإنما يعاود الظهور من جديد، هذه الفرص الجديدة تأتي حتى يتمكن الفريق من إحراز النقاط المطلوبة، وبالطبع الفريق الذي يكمل النقاط أولا هو الفائز.

  1. الأهداف المتحركة في ابيكس ليجند

الميزة التالية في حسابات ابيكس ليجند تعتمد على مدى رغبة اللاعب في تحسين قدرته على التصويب نحو الهدف، حيث يمكن تحديد صعوبة تحريك الأهداف في مدى الرماية حسب قدرة اللاعب.

  1. ذخيرة لا نهائية في مدى الرماية

هذه الميزة الصغيرة مفيدة جدا للاعب لا سيما عندما يكون في نطاق إطلاق النار، حيث تعتمد على دخول اللاعبون مع زملائهم من الفريق إلى نطاق إطلاق النار كنوع من الإحماء قبل اللعبة.

تأتي أهمية هذه الميزة في توفير الوقت حيث لن يضطر اللاعب إلى العودة مجددا للحصول على الذخيرة بعد عدة جولات.

  1. عمق الأسطورة أثناء اختيار الشخصية

أحيانا قد يضطر اللاعبون في حسابات Apex Legends إلى اللعب بأسطورة لم يعتادوا عليها وربما يكون هذا سببًا في تقليل فرص الفوز، لكن مع هذه الميزة يستطيع اللاعبون إخبار زملائهم في الفريق بأسطورتهم عندما يصطفون بمفردهم في أو وضع للعبة.

تفاصيل حسابات ابيكس لينجد على تركس ستور

ابيكس ليجند

الآن يمكنك أن تتوغل في عمق المعركة مع حسابات Apex Legends التي تحصل عليها من متجر تركس ستور، حيث يوفر المتجر حسابين يمكنك الاختيار من بينهم:

الحساب الأول:

الحساب الثاني:

يوجد أيضًا على تركس حسابات مميزة للعبة ببجي موبايل.

مميزات شراء حسابات ابيكس لينجد من المتجر

موقع تركس ستور يقدم لعملائه حسابات ابيكس لينجد ضخمة وموثوقة يمكنك العمل معها على المزيد من الانتصارات الشيقة.

وبالحديث عن مميزات حسابات اللعبة يجب أن نذكر ما يلي:

ضمان حسابات أبيكس ليجند

حسابات ابيكس لينجد تأتي ضمن منتجات الضمان البرونزي، حيث يهتم متجر تركس ستور بمنح اللاعبين ضمان وحماية كاملة بمجرد شراء الحساب وتفعيله.

فترة الضمان البرونزي هي 3 أيام يمكنك خلالها تشغيل الحساب والتأكد من معلوماته، وفي تلك الأثناء لديك ضمان ضد مشكلات فقدان الحساب أو تغير المعلومات التي تم شراؤها.

في حالة حدوث أية مشكلة سوف يتواصل تركس ستور مع البائع بالنيابة عنك، ويمكنه أن يحل الأمر خلال 4 أيام إلى أسبوعين بحد أقصى.

ولكي لا يخرج الحساب من الضمان البرونزي يجب أن تتأكد من الالتزام بالشروط التالية:

وختاما نذكرك أن متجر تركس ستور هو من أفضل المتاجر التي توفر حسابات ابيكس ليجند بأسعار أقل من سعر السوق فابدأ في اقتناص الفرصة واستعد للمعركة.

Exit mobile version